ما هي قصة مسلسل كان يا مكانش ؟ القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل كان يا مكانش ؟

تدور أحداث مسلسل كان يا مكانش حول سلسلة هزلية كوميدية. خفيفة الظل. ممتعة للمشاهد في شهر رمضان 2021.

2. من هي بطلة مسلسل كان يا مكانش ؟

الفنانة القديرة هالة عيد.

3. من هو بطل مسلسل كان يا مكانش ؟

الفنان عزيز الجبالي.

4. ما هو طاقم عمل كان يا مكانش ؟

الأبطال هم ( عزيز الجبالي -مهذب الرميلي -هالة عيد- كافون- ياسمين الديماسي- ريم عياد- ربيع إبراهيم- رملة العياري- نور الهدى الناوي- رباب السرايري- سندس بلحسن- عاصم بالتهامي).

5. ما تاريخ عرض مسلسل كان يا مكانش ؟

يعرض في رمضان عام 2021 على الشاشة التونسية الرسمية .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كان يا مكانش ؟

بدأ تصوير المسلسل في الأشهر القليلة الماضية من العام الماضي الموعد المقرر لعرضه في رمضان عام 2021 على الشاشة التونسية الرسمية .

مسلسل كان يا مكانش

تدور أحداث مسلسل كان يا مكانش حول الإطار الاجتماعي الكوميدي رقيق القلب ، وهو مثير جداً للاهتمام للجمهور في شهر رمضان 2021 ويتناول المسلسل حالة لحضارة تونس قبل 3000 عام وقد تم التأكيد على أن الممثل الكوميدي شوقي بوقلية سوف يلعب دور البطولة في هذا العمل ، وقد برز في العديد من الأدوار الكوميدية ، لكنه ليس مجرد سمعة ، أو دويتو ، أو نجم مشارك مع العديد من الممثلين .

قصة مسلسل كان يا مكانش

تدور أحداث مسلسل كان يا مكانش حول سلسلة هزلية كوميدية. خفيفة الظل. ممتعة للمشاهد في شهر رمضان 2021. سيلعب دور البطولة في المسلسل عزيز الجبالي. وهو المخرج أيضا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كان يا مكانش

الأبطال هم ( عزيز الجبالي -مهذب الرميلي -هالة عيد- كافون- ياسمين الديماسي- ريم عياد- ربيع إبراهيم- رملة العياري- نور الهدى الناوي- رباب السرايري- سندس بلحسن- عاصم بالتهامي).

معلومات عن بطلة مسلسل كان يا مكانش

الممثلة الدرامية الشهيرة “هالة عياد” هي الممثلة الدرامية التي شاركت بشكل أساسي في هذا العمل المسرحي ، ولكن من خلال فيلم “دشرة” تعرف عليها المتابعون ، وهي أستاذة جامعية ، ويعود ذلك أساسا شغفها بالدراما دفعها للدراسة في مدرسة توفيق الجبالي وتعلم قواعد الدراما في المسرح ، حيث التقت بالفريق الذي عمل لاحقا في فيلم “دشرا” وهو أول فيلم رعب في تونس ونال نجاح واعجاب الجمهور التونسي والعربي ، وشارك في العديد من المهرجانات الموسيقية العالمية الدولية .

باقة من ألمع النجوم

مهذب الرميلي هو بطلا لهذا العمل مثل في غفيرة تمثيليات وهي “بوليس ظرف عادية: 2.0” الذي أخرجه مجدي السميري في 2016 والجزء الأكبر من أحاسيس في رمضان 2019. نهض في رمضان 2020 بدور “فتحي” في الجزء الـ2 من مسلسل “نوبة” الذي أخرجه عبد الحميد بوشناق وبدور في مسلسل الزعيمان الذي أخرجه أسامة رزق. يحتسبّ الآن لمسلس “الطريق إلى الجنة” (حرقة) والذي سيبث في البرمجة الشتوية في قناة الوطنية 1 في 2021.ثبت في فيلمين وهما “هز يا وز” لإبراهيم اللطيف في 2013 وعلى كف عفريت لكوثر بن هنية في 2017. مثل في مسرحية “برج الوصيف” في 2015.

فنانون ينضمون لمسلسل كان يا مكانش

أعلنت وسائل إعلام خاصة في خبر خاص أن رملة العياري انضمت مؤخرا لمسلسل “كان يا مكانش” ، وهو سيناريو حاتم بلحاج و عزيز الجبالي للمخرج عبد الحميد بوشناق الذي يشارك أيضا في الكتابة .

من المتوقع أن تعود الفنانة البارزة رملة العياري إلى الدراما التونسية بعد أكثر من 10 سنوات أو أكثر ، وقد لاقى مسلسلها الخطاب عالباب نجاحه صاعق في موسين متتالية ، غابت ثم عادت وشاركت في بعض البرامج التلفزيونية ، لكنها لم تصل إلى مستوى النجاح ، بالحديث عنها ما زالت تحقق نجاحا كبيراً في تقييمات التلفزيون ، حتى على مواقع التواصل الاجتماعي .

سامية رحيم 

انضمت الفنانة القدير سامية رحيم الي ابطال مسلسل كان يا مكانش ، سامية رحيم هي ممثلة تونسية شاركت في الفيلم المصري “جنوب الحب” الذي صورته في تونس عام 1977 وعملت في التلفزيون التونسي ثم واصلت إنتاج فيلم غدا احتراق صورت عام 1998 ومثلت في بطولة المسلسل التلفزيوني “نجوم الليل” عام 2009 .

معلومات حصرية للمسلسل كان يا مكانش

نذكر أن المسلسل كان يا مكانش للمخرج عبد الحميد بوشناق مخرج تونسي شاب في مقتبل السن، ابن المطرب لطفي بوشناق. وهو خريج المدرسة العليا لعلوم وتكنولوجيات التجهيز بتونس والمدرسة العليا للدراسات السينمائية بكندا. إيقاف على رجليه بإخراج عدد مقيد من الإجراءات السينمائية القصيرة مثل “خوصة” سنة 2011 و “كعبة حلوى” سنة 2016. كما إيقاف على رجليه بإخراج فيلما وثائقيا بعنوانقيا بعنوان “قديما كركوان” بالفضل على ذلك هذا ميني سيتكوم بعنوان “هاذوكم” سنة 2017. وفي 2018 وقف على قدميه بإخراج أول فيلم درامي طويل “دشرة” .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock