1. ما هي قصة مسلسل كامل العدد ؟
قصة حب تجمع بين بطلي العمل , ولكن يواجهان العديد من المعوقات والأزمات.
2. من هي بطلة مسلسل كامل العدد ؟
الفنانة الصاعدة دينا الشربيني.
3. من هو بطل مسلسل كامل العدد ؟
الفنان الصاعد شريف سلامة.
4. ما هو طاقم عمل كامل العدد ؟
الأبطال هم ( دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفى درويش، أحمد كمال، آية سماحة، عمرو جمال ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كامل العدد ؟
تم الاتفاق على أن يكون ميعاد عرض “كامل العدد” في رمضان 2023 كعرض أول على شاشات التلفزيون.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كامل العدد ؟

المسلسل سيتواجد على منصة شاهد، أما على الشاشة يعرض العمل على قناة mbc مصر  .

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد الذي يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام خلال شهر رمضان 1444 هـ / 2023 م هو المسلسل الأكثر إثارة للجدل في المجتمع هذا العام لما يتناوله من قضية زواج الويك إند التى تخالف الثوابت الدينية والمجتمعة عن الزواج, والمسلسل يشهد عودة صاحبة السعادة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس مع دينا الشربيني وشريف سلامة ومجموعة من النجوم, والمسلسل من فئة ال15 حلقة .

قصة مسلسل كامل العدد

قصة حب تجمع بين بطلي العمل , ولكن يواجهان العديد من المعوقات والأزمات , ويصلان لحل أن يقوما بتجربة زواج الويك اند.

ما هو زواج الويك اند : هو زواج رسمي وموثق ولا يختلف عن الزواج التقليدي سوى أن الزوجين لا يلتقيان إلا في اللقاء الأسبوع , حيث يتفق الزوجان على ان يعيش كلاً منهما في مكان غير الأخر ويلتقيان في اجازة نهاية الأسبوع لمدة يومين.

هذا الزواج يشهد حلاف بين طرفين , الطرف المؤيد يرى أن هذا الزواج يتغلب على أزمة الملل الزوجي , ويقلل من فرص مشاكل الطلاق نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة , فيما على الجانب الآخر رافضي هذا النوع من الزواج وخاصة رجال الدين يعتبرون أن هذا تحايل على شرع الله , والأسلوب الذي يتم به هذا الزواج مخالف لشرط الزواج الأساسي وهو السكن والسكينة النفسية والاجتماعية والمودة والرحمة والاستقرار النفسي والأسري.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كامل العدد

يشارك في مسلسل ” كامل العدد” كل من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفى درويش، أحمد كمال، آية سماحة، عمرو جمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

معلومات عن بطلة مسلسل كامل العدد

أما اسم بطلتنا فهي النجمة “دينا الشربيني” هي عودة لدينا بالبطولات المطلقة من خلال هذا العمل الجريء الكوميدي والمكون من 15 حلقة فقط. نتمنى لها التوفيق والنجاح.

كما انضمت الممثلة اية سماحة لنجوم المسلسل في 30 أكتوبر حيث تم التعاقد معها من أجل المشاركة في بطولة هذا العمل.ليستعد على المشاركين في تصوير أدوارهم منتصف نوفمبر للعرض في رمضان القادم.

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني، في موسم رمضان الماضي 2022 مسلسل” المشوار”، بطولة محمد رمضان، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، والعمل كان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

باقة من ألمع النجوم

يلعب دور البطل الرئيسي بالمسلسل النجم شريف سلامة. إذ يلعب شخصية طبيب تجميل يقوم بالتعرف على البطلة ويتم بينهم خلافات تنقلب بعدها لعلاقة حب. ساهم شريف في الكمية الوفيرة من الإجراءات سابقا في السنة الفائت شارك في مسلسل فاتن أمل حرب. وورق التوت. والعام الفائت له شارك في مسلسل لحم غزال مع غادة عبد الرازق.

فنانون ينضمون لمسلسل كامل العدد

اتفقت دينا الشربيني على دور رئيسي في مسلسل مودرن سيعرض للمرة الأولى في رمضان 2023. وانضم إليها كثير من نجوم الدراما العربية. وترجع للعمل بالتلفاز الفنانة الجسيمة إسعاد يونس. ليصبح مسلسل كامل العدد رجوع ذات بأس للفنانة اسعاد يونس.

من إخراج خالد الحلفاوي. نجل الفنان نبيل الحلفاوي، والفنانة فردوس عبد الحميد. قد شارك في رمضان الفائت مسلسل مكتوب عليا ونجح نجاحا كبيرا ويحتسب من أشهر الحلقات المسلسلة التي قدمت على التلفاز في ذاك العام على الرغم من انه مسلسل كوميدي. وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج. ومن أشهر أعماله، عمل سينمائي زنقة ستات في سنة 2015، وعمل سينمائي كدبة يومياً في سنة 2016، ومسلسل الوصية في سنة 2018، وعمل سينمائي فرقة رياضية الرجال المحجوب في سنة 2019، ومسلسل حلوة الدنيا سكر.

أفيش مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد

من