أخبار

ما هي قصة مسلسل كاتلا Katla ؟ كاملة وحصرية

قصة مسلسل كاتلا Katla ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل كاتلا Katla ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل كاتلا في قرية صغيرة تقع في جنوب أيسلندا بالقرب من البركان تحت الجليدي المسمى كاتلا و لذلك يحمل العمل عنوان كاتلا.
2. من هي بطلة مسلسل كاتلا Katla ؟
النجمة Sólveig Arnarsdóttir.
3. من هو بطل مسلسل كاتلا Katla ؟
النجم Guðrún Gísladótti.
4. ما هو طاقم عمل كاتلا Katla ؟
الأبطال هم (Guðrún Gísladótti، Sólveig Arnarsdóttir، Björn Thors ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كاتلا Katla ؟
بدء عرض مسلسل كاتلا منذ يوم 17 يونيو لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كاتلا Katla ؟
بدء عرض مسلسل كاتلا منذ يوم 17 يونيو لعام 2021 و تم عرضه علي منصة Netflix العالمية .

مسلسل كاتلا Katla

هو مسلسل ايسلندي جديد يتكون من 8 حلقات فقط و يميل الي نوعية المسلسلات الخيالية ، المسلسل من إخراج بالتاسار كورماكور و بوركور سيغثورسون و تورا هيلمارسدوتير و شارك في كتابة المسلسل بالتاسار كورماكور و سيغورجون كيارتانسون و ديفيك مار ستيفانسون و ليليا سيغوراردوتير و من انتاج شركة RVK Studios و هو ماخوذ عن قصة مسلسل فرنسي بعنوان The Returned .

قصة مسلسل كاتلا Katla

تدور قصة و أحداث مسلسل كاتلا في قرية صغيرة تقع في جنوب أيسلندا بالقرب من البركان تحت الجليدي المسمى كاتلا و لذلك يحمل العمل عنوان كاتلا علي اسم هذا البركان و من المعروف أن هذا البركان الأرضي ينفجر باستمرار لمدة عام كامل ، و تبدأ أحداث المسلسل بانفجار البركان ليومه الأول و مشهد الانفجار المروع و المليء بالدخان الكثيف و النيران و رغم التحذيرات الكثيرة لسكان هذه القرية بسرعة أخلائها إلا أن هناك كثير من الأفراد رفضوا ترك مكانهم ، و في يوم الانفجار تختفي فتاة اسمها أوسا و لا احد يراها و تبدأ أختها الكبرى و اسمها غريما بالبحث عنها في كل مكان و لا تجدها.

و من ناحية أخرى تزال غريما تبحث عن أختها أوسا المفقودة و لا تجدها و تكون حزينة عليها بشدة و تبحث عنها في كل مكان مع زوجها ريكيافيك و والدها الذي يعمل ميكانيكي في القرية ، و قد اثر انفجار هذا البركان الكبير ليس علي هذه القرية فقط بل علي القرية المجاورة و هي قرية فيك التي اصبح الهواء بها ملوث بدرجة كبيرة و لا يستطيع سكان هذه القرية التنفس بشكل طبيعي و قرروا أن يرتدوا اقنعه و لم يسمحوا لاحد من خارج قريتهم بالدخول إلا بتصريح من قريتهم و التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق عبور نهر Markarfljót ، كما يسرد العمل مجموعة من القصص الخيالية و الخرافية الآيسلندية المأخوذة من التراث الايسلاندى ؟

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كاتلا Katla

الأبطال هم

– Sólveig Arnarsdóttir
– Guðrún Gísladóttir
– Aldís Amah Hamilton
– Björn Ingi Hilmarsson
– Björn Thors
– Borsteinn Bachmann
– إنجفار سيغوردسون
– ris Tanja Flygenring
– بالتاسار بريكي سامبر

معلومات عن بطلة مسلسل كاتلا Katla

Guðrún Ýr Eyfjörð تقوم بدور غريما هي ممثلة و مغنية و مؤلفة أغاني أيسلندية و هي معروفة باسم GDRN ولدت عام 1996 بمنطقة ريكيافيك ، آيسلندا ، عندما كان عمرها 4 سنوات انتقلت مع عائلتها للعيش في موسفيلسبير و عندما وصلت الي سن 11 عام بدأت في لعب كرة القدم و تعليم أله الكمان الكلاسيكي كما درست موسيقى الجاز البيانو و الغناء .

وفي المرحلة الجامعية التحقت الفنانة Guðrún Ýr Eyfjörð كلية الطب بجامعة ريكيافيك جونيور لتصبح طبيبة و لكنها في السنة الأخيرة الإعدادية من كلية الطب بدأت في تأليف الموسيقى الخاصة بها .

باقة من ألمع النجوم

ris Tanja Flygenring تقوم بدور اوسا هي ممثلة إيسلندية اسمها بالعربية ايريس تانيا Flygenring ولدت عام 1988 بمنطقة ريكيافيك ، آيسلندا ، والدها اسمه بالكامل Valdimar Örn Flygenring اما والدتها اسمها Ásdís Sigurðardóttir و لديها 5 من الأخوة 3 من الأشقاء هم اينار غير اينارسون و جون كارل اينارسون و ستيفان لورارينسون و الأخوة الغير أشقاء Sigurður Stefán Flygenring و Þór Örn Flygenring .

اما عن مشوارها الاحترافي بالتمثيل كممثلة محترفة كان بعد تخرجها مباشرة عام 2016 حيث شاركت في البداية بعدد من الأفلام القصيرة و العديد من المسرحيات الإذاعية مثل المسرحية الإذاعية Lifun للمخرج ستيفان هول ستيفانسون و نالت علي دورها بالمسرحية علي جائزة Gríma .

أفيش المسلسل كاتلا Katla

مسلسل كاتلا
مسلسل كاتلا

زر الذهاب إلى الأعلى