العالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة مسلسل قفص الجمال أبطاله ميعاد العرض؟

1. ما هي قصة مسلسل قفص الجمال؟

تدور أحداث مسلسل قفص الجمال حول الفتاة مايورا هي فتاة جميلة بدرجة كبيرة لدرجة أن جمالها يصبح لها نقمة و ليس نعمة فيوقعها جمالها في كثير من المشكلات و الصعوبات المختلفة.

2. من هي بطلة مسلسل قفص الجمال؟

الممثلة الهندية ريا شارما

3. من هو بطل مسلسل قفص الجمال؟

بطل مسلسلنا هو الفنان ساحل أوبال.

4. ما هو طاقم عمل قفص الجمال؟

أبطال مسلسلنا هم ( ريا شارما، ساحل أوبال، إقبال آزاد، أنينديتا تشاترجي، أوما باسو ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل قفص الجمال؟

تاريخ عرض المسلسل في يوم 24 أغسطس عام 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل قفص الجمال؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا في يوم 24 أغسطس عام 2020 علي قناة Star Plus و قناة Colors TV من يوم الاثنين إلي الجمعة الساعة 9 مساء.

قصة مسلسل قفص الجمال مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل قفص الجمال، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل قفص الجمال، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل قفص الجمال

أصبحت الدراما الهندية في الفترة الأخيرة لها جمهور عريض في مختلف أنحاء العالم و خاصة بالوطن العربي و تميزت المسلسلات الهندية عن غيرها من المسلسلات أنها تكون مختلفة في أشياء كثيرة و نوعية قصصها المثيرة و الشيقة و يتم تصوير أحداث مسلسل قفص الجمال بمنطقة جذابة تمتاز بالمناظر الطبيعية بها و هي مدينة Maa Narmada الواقعة علي نهر Jabalpur .

يعتبر مسلسل قفص الجمال من بين هذه المسلسلات الشيقة و المثيرة في أحداثها و تكون مختلفة تماما عن معظم المسلسلات الهندية الأخري ، تدور أحداث و قصة مسلسل قفص الجمال حول الفتاة مايورا هي فتاة جميلة بدرجة كبيرة لدرجة أن جمالها يصبح لها نقمة و ليس نعمة فيوقعها جمالها في كثير من المشكلات و الصعوبات المختلفة.

أسرة الفتاة مايورا مثل معظم الكثير من الأسر التي تريد أن تزوج ابنتها مجرد انه كبرت دون وجود الحرية الشخصية للفتاة و رايها و حقها في اختيار شكل و نمط حياتها فتجبر أسرة مايورا ابنتها علي الزواج من أول شخص يطلبها للزواج و تتزوج بالفعل من الشاب امكار و تظل حبيسة في منزلها طوال الوقت بمفردها و يصبح جمالها بالفعل داخل قفص يعيش بداخله .

قصة مسلسل قفص الجمال

تدور أحداث و قصة مسلسل قفص الجمال حول الفتاة مايورا هي فتاة جميلة بدرجة كبيرة لدرجة أن جمالها يصبح لها نقمة و ليس نعمة فيوقعها جمالها في كثير من المشكلات و الصعوبات المختلفة.

أسرة الفتاة مايورا مثل معظم الكثير من الأسر التي تريد أن تزوج ابنتها مجرد انه كبرت دون وجود الحرية الشخصية للفتاة ورأيها و حقها في اختيار شكل و نمط حياتها فتجبر أسرة مايورا ابنتها علي الزواج من أول شخص يطلبها للزواج و تتزوج بالفعل من الشاب امكار و تظل حبيسة في منزلها طوال الوقت بمفردها و يصبح جمالها بالفعل داخل قفص يعيش بداخله .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل قفص الجمال

  • ريا شارما \ بدور الفتاة مايورا.
  • ساهل أوبال \ الشاب أمكار.
  • إقبال آزاد \ والد مايورا.
  • أنينديتا تشاترجي \ سوريخا ميشرا (والدة مايورا).
  • أكانكشا بال \ ميغا شقيقة مايورا.
  • أوما باسو \ جدة مايورا.
  • جايا بهاتاشاريا \ بدور سانيال (والدة أمكار).
  • شيفانجي شارما.
  • صني ساشديفا.
  • حريش شبرا \ عمار سنيال (والد أمكار).
  • جوتام فيج \ بيوش جيندال (صديق مايورا).
  • اسم المسلسل بالهندي : “Pinjara Khubsurti Ka”
  • اسم المسلسل بالعربي : بينجارا خوبسورتي كا أو \ قفص الجمال.
  • المسلسل من إنتاج : Parin Multimedia Private Limited \ سوراب تيواري.
  • المسلسل من تأليف : بهافنا فياس – شاشانك كونوار.
  • نوع المسلسل : دراما – رومانسي.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل قفص الجمال والبرومو الرسمي

بدء عرض مسلسل قفص الجمال علي شاشة قنوات التليفزيون الهندي في يوم 24 أغسطس عام 2020 علي قناة Star Plus و قناة Colors TV من يوم الاثنين إلي الجمعة الساعة 9 مساء .

معلومات عن بطلة مسلسل قفص الجمال

ريا شارما

هي ممثلة و عارضة أزياء هندية ولدت في عام 1998 بمدينة ناجبور ، ماهاراشترا في الهند و جنسيتها هندية بدأت الفنانة ريا شارما حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء و الموضة و كان هذا أثناء فترة دراستها الجامعية ، هذا بالإضافة إلي ظهورها كموديل في بعض الإعلانات التجارية الكبرى مثل Tropicana Juice و Cadbury Perk ، ظهرت الفنانة ريا شارما كممثلة لأول مرة عام 2018 في مسلسل هندي بعنوان Sath Phero Ki Hera Pheri ، و التي جسدت خلاله دور Chinki و بعدها قدمت مسلسل سات فيرو كي هيرا فيرى ثم توالت أعمالها الفنية المتميزة التي شاركت فيها .

دورها في المسلسل : تجسد الفنانة الهندية ريا شارما دور البطولة في المسلسل و تؤدى شخصية الفتاة مايورا التي تكون في غاية من الجمال و يتم زواجها من الشاب أمكار التي تشعر معه بعد الزواج أنها تعيش داخل سجن أو قفص تقضى فيه حياتها القادمة و تفقد كل شيء ممتع في الحياة من حقها .

باقة من ألمع النجوم

ساهل أوبال

هو ممثل و فنان هندي ولد في عام 1990 بولاية أوتار براديش الساحلية في الهند يعمل والده رجل أعمال
حصل الفنان ساهل اوبال علي تعليمه من مدرسة رايان الدولية في نيودلهي أما المؤهل الجامعي فهو تخرج من جامعة دلهي بنيودلهي كلية ديشباندو و حصل علي ماجستير في إدارة الأعمال MBA .

أعماله الفنية

شارك الفنان الهندي ساهل اوبال في العديد من عروض الأزياء و ظهر أيضا في العديد من الإعلانات التجارية الهامة مثل Tata و Big Bazaar و غيرها و من اكبر هواياته الشخصية هي ممارسة الرياضة البدنية و خاصة رياضة الجمناز و لعب الكريكيت .

ظهر الفنان الهندي ساهل اوبال لأول مرة علي الشاشة عام 2014 من خلال المسلسل الهندى PS I Hate You و يعتبر من الأدوار الرئيسية بالمسلسل و نال الفنان سهل اوبال علي هذا الدور جائزة افضل ممثل .

بعدها شارك في عدة أعمال فنية متميزة و منها مسلسل Maharakshak Devi و Pavitra Bandhan و Brahmarakshas و Ek Shringaar Swabhiman و Jeet Gayi Toh Piya Morey و Piyaa Albela و Shakti Astitva Ke Ehsaas Ki و Laal Ishq .

دوره في المسلسل : يجسد الفنان الهندي ساهل أوبال دور البطولة أمام الفنانة ريا شارما و يجسد بالمسلسل دور الشاب أمكار سنيال الذي يتزوج من الفتاة مايورا و نظرا لأنها تتمتع بجمال شديد و طبيعي فيقوم أمكار سنيال باجبار مايورا علي العيش داخل منزل الزوجية و لا يسمح لها بالخروج منه لأنه يغير عليها بشدة و تصل معه إلي العديد من الخلافات و المشكلات لأنه يمنعها من الخروج و تصبح حياتهم الزوجية مليئة بالمشكلات .

فنانون ينضمون لمسلسل قفص الجمال

أكانكشا بال

هي فنانة و عارضة أزياء هندية ولدت في ميروت ، أوتار براديش في الهند حصلت علي تعليمها من مدرسة كاران العامة ، ميروت في الهند و تخرجت من جامعة تشودري تشاران سينغ (جامعة ميروت سابقًا) و من هواياتها القراءة و الاستماع إلي الموسيقي .

عملت قبل دخولها التمثيل في عروض الموضة و الأزياء و العديد من الإعلانات التجارية الهامة فازت الممثلة الهندية أكانكشا بال بجائزة Miss Meerut كأفضل وجه جذاب في مسابقة أقيمت في مومباى و شاركت خلال هذه المسابقة سعيا وراء تحقيق أحلامها و الشهرة .

أعمالها

شاركت لأول مرة الفنانة أكانكشا بال في الأعمال الفنية عام 2013 في فيلم هندي بعنوان Akanksha Pal و اشتهرت من خلاله بشخصية عائشة التي كانت تجسدها بالفيلم ، ثم ظهرت بعدها في مسلسل Rajdhani Awadh و Sandeep Srivastava و Jayantika Sengupta و مؤخرا شاركت في مسلسل يعرض علي احد المنصات الإلكترونية بعنوان Siyappa من انتاج Lodi Films .

دورها في المسلسل : تجسد الفنانة الهندية أكانكشا بال في مسلسل قفص الجمال دور الفتاة ميغا ميشرا (أخت مايورا) و تكون ميغا شديدة الغيرة من أختها مايورا لأنها تتمتع بجمال اكثر منها بكثير فتجد كثير من حولها يعجبون بجمال أختها مايورا و هي لا احد يعجب بها أو يحبها بالإضافة إلي أنها كانت تحب الشاب امكار الذي تزوج من أختها مايورا و كل هذا يجعلها تعيش حالة من الغيرة الشديدة من أختها مايورا .

زر الذهاب إلى الأعلى