دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل قصر بيرا ؟ من هم أبطاله ومعاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل قصر بيرا ؟

تدور أحداث مسلسل قصر بيرا حول فندق شهير في تركيا بالزمن القديم و كان اسمه PERA PALACE حيث تم تكليف صحفية شابة اسمها سارة و التي تجسدها الفنانة التركية هازال كايا وتم تكليفها بزيارة هذا الفندق و الإقامة به بشكل مؤقت لتتابع الأحداث السياسية.

2. من هي بطلة مسلسل قصر بيرا ؟

الممثلة التركية الفنانة هازال كايا.

3. من هو بطل مسلسل قصر بيرا ؟

بطل مسلسلنا هو إيلكر قلعلي.

4. ما هو طاقم عمل قصر بيرا ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة هازال كايا، إيلكر قلعلي، علي اتاى،  وغيرهم من الفنانين ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل قصر بيرا ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل قصر بيرا ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة Netflix نتفليكس العالمية قريباً .

قصة مسلسل قصر بيرا مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل قصر بيرا ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل قصر بيرا ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل قصر بيرا

هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركي هو Pera Palas و هو مأخوذ من رواية بعنوان “منتصف الليل في بيرا بالاس” للكاتب الكبير تشارلز كينج و الذي حصل علي جائزة عن هذه الرواية ، مسلسل قصر بيرا من كتابة إمري شاهين و سارة و يثربي و كيلي ماكفيرسون و من إنتاج إليف عثمان و سيتم تصوير المسلسل في Red Arrow Studios “Karga Seven Pictures” و هو مكون من 8 حلقات .

قصة مسلسل قصر بيرا

ينتمى مسلسل قصر بيرا إلي نوعية المسلسلات المثيرة و الشيقة للأحداث و التي يوجد بها أحداث غامضة و مثيرة
و تدور أحداث مسلسل قصر بيرا في الفترة الزمنية الماضية و بالتحديد عام 1919 في تركيا و الفترة الأخيرة من الامبراطورية العثمانية و الانتقال إلي الجمهورية .

تدور أحداثها داخل فندق شهير في تركيا بالزمن القديم و كان اسمه PERA PALACE حيث تم تكليف صحفية شابة اسمها سارة و التي تجسدها الفنانة التركية هازال كايا وتم تكليفها بزيارة هذا الفندق و الإقامة به بشكل مؤقت لتتابع الأحداث السياسية التي تدور فيه و لكن تقوم بهذه الأعمال بشكل سرى و تكتشف الصحفية سارة بالصدفة مؤامرة سياسية ضد مصطفي كمال أتاتورك .

تتعرف الصحفية سارة علي شخص غامض اسمه بهاليت و هو صاحب نادى مجنون في إسطنبول و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار درامي شيق و ممتع للغاية .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل قصر بيرا

  • الفنانة هازال كايا
  • إيلكر قلعلي
  • علي اتاى
  • مع مجموعة أخرى من الفنانين يتم اختيارهم حاليا من قبل فريق العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل قصر بيرا والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل قصر بيرا علي منصة Netflix نتفليكس العالمية قريباً .

معلومات عن بطلة مسلسل قصر بيرا

الفنانة التركية الصاعدة هازال كايا

تشارك الفنانة التركية الصاعدة هازال كايا في مسلسل قصر بيرا بدور البطولة المطلقة و تجسد خلال المسلسل شخصية الصحفية سارة التي تذهب إلي الفندق لمعرفة المؤامرات السياسية التي تتم داخله ، هازال كايا هي فنانة و عارضة أزياء تركية ولدت عام 1990 بمدينة إسطنبول، تركيا و اسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا و اطلق عليها اسم هازال كايا منذ طفولتها ، هازال كايا من عائلة تنتمى إلي الطبقة العليا درست هازال كايا في مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول و يعمل والدها و والدتها في مهنة المحاماة و لكنهما انفصلوا عن بعضهما البعض منذ فترة بعيدة عندما كان عمرها 7 سنوات
دخلت عالم الفن منذ طفولتها فأخذت هازال كايا دروس في الباليه و أله الكمان و تعلمت أيضا رقص التانغو و عملت علي تطوير مهارتها .

دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2006 و هي مشهورة في الوطن العربي باسم نيهال في مسلسل العشق الممنوع و اسم فريحة في مسلسل فريحة و كان أول عمل درامي لها هو مسلسل “جينكو” (الحلم الضائع) و حصلت خلاله علي دور من الأدوار الرئيسية و من اشهر أعمالها أيضا و أنحجها مسلسل حكايتنا و قدمت خلاله شخصية فيليز و حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية في تركيا و الوطن العربي .

عن الحياة الشخصية للفنانة هازال كايا فهي متزوجة من الفنان التركي علي أتاي منذ عام 2019 و انجبت منه ولد .

باقة من ألمع النجوم

علي اتاى

هو ممثل و موسيقي و كاتب سيناريو و مخرج تركي ولد عام 1976 بمنطقة ريزة بتركيا تخرج الفنان و المخرج علي اتاى من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح / بدء الفنان علي اتاى دخول عالم الفن و التمثيل عام 1998 من خلال المسلسل التركي الربيع الثاني و بعدها قدم مسلسل الرقم سبعة ثم توالت أعماله الدرامية الناجحة و المتنوعة التي وصلت عددها إلي الآن إلى حوالي 15 مسلسل درامي إلي الآن و التي من اشهرها و أنحجها مسلسلات مثل مسلسل سينارالتي – و مسلسل Çeşm-i Bülbül – و مسلسل سيميل – و مسلسل لحظة مواتية – و مسلسل أقول لا – يوم السيف – مسلسل ليلي و مكنون – مسلسل اشتقت إليك أيضا و مسلسل كن سعيدا – و مسلسل البريء .

أما عن أعماله كمخرج فقدم في عام 2014 أول أعماله كمخرج و هو فيلم Limonata و كان من بطولة ديميت إفغار ثم قدم فيلم Serkan Keskin و Ertan Saban كمخرج و كاتب سيناريو أما عن أفلامه كممثل تركى فشارك في أول أعماله السينمائية و كان فيلم تركى بعنوان متأخر جدا الآن – و بعده قدم فيلم السنونو – و فيلم حقيبة – و فيلم إنه سجين الآن – سنوات جيدة لندن ثم توالت أعماله السينمائية المختلفة و التي وصل عددها إلي الآن حوالي 19 فيلم سينمائي .

العديد من الأعمال الفنية

بالإضافة إلي التمثيل فشارك الفنان علي اتاى في العديد من الأعمال الفنية الموسيقية و الغناء التي وصل عددها إلي حوالي 25 أغنية / حصل الفنان علي اتاى علي 90 جوائز الاوسكار ، أيلا في تركيا و من ناحية أخرى يشارك الفنان علي اتاى في تصوير مسلسل تركى جديد بعنوان الصيف الأخير و من المقرر عرضه قريبا علي الشاشات التركية .

عن حياة الفنان علي اتاى الشخصية و الأسرية فهو تزوج مرتين فالزواج الأول كان من الفنانة التركية إبرو كانسيز في عام 2008 و انفصل عنها بالطلاق عام 2013 ، أما الزواج الثاني فكان عام 2019 من الفنانة التركية هازال كايا و انجب منها ابنه الوحيد و هي أيضا الفنانة التي تشاركه في بطولة مسلسل قصر بيرا .

فنانون ينضمون لمسلسل قصر بيرا

إيلكر قلعلي

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالتركي ilker kaleli ولد عام 1984 في مدينة إسطنبول بتركيا تخرج من جامعة إسطنبول كولتور لإدارة الفنون / كما درس التمثيل في مدرسة التمثيل بأكاديمية لندن للموسيقى و الفنون المسرحية (LAMDA) و أيضا التحق في جمعية Studio Players لاخذ دروس مكثفة بالتمثيل .

دخل عالم التمثيل منذ عام 2012 حتى الآن و قدم أول أعماله الدرامية و كان مسلسل لغز الماضي – و بعدها شارك في مسلسل المدينة الضائعة – و مسلسل المفقود – و مسلسل بويراز كارايل و هو من اشهر و انجح أعماله الدرامية و الذي كان السبب الرئيسي في شهرته بتركيا و بعده قدم دور البطولة المطلقة في مسلسل القاع – و مسلسل المعلم – و فيلم سلسة
و بالإضافة إلي التمثيل فقد شارك الفنان إيلكر قلعلي بالغناء في بعض أعماله الفنية التي قدمها لأنه تميز بصوته العذب و الجميل في الغناء .

زر الذهاب إلى الأعلى