ما هي قصة مسلسل في وضح النهار ؟ حصري معاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل في وضح النهار ؟

تدور قصة مسلسل في وضح النهار عائلة تعيش في سوريا و لكن هذه العائلة تعيش في ظروف و تحديات صعبة و تواجه هذه العائلة كل الظروف القاسية.

2. من هي بطلة مسلسل في وضح النهار ؟

الفنانة القديرة سارة الطويل.

3. من هو بطل مسلسل في وضح النهار ؟

الفنان القدير باسم ياخور.

4. ما هو طاقم عمل في وضح النهار ؟

الأبطال هم ( باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايرى، نظلى الرواس، سارة الطويل، شادي الصفدي، أمل بوشوشة، معن عبد الحق، عبد الرحمن قويدر، يزن خليل، ميلاد يوسف، سليم صبري ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل في وضح النهار ؟

سيعرض في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل في وضح النهار ؟

سوف يتم عرض مسلسل في وضح النهار علي الشاشات خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

مسلسل في وضح النهار

هو مسلسل ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و التي تدور في وقت معاصر و تتضمن أحداثه نوع من التشويق و الأثارة و تتناول عدد من الطبقات و الشخصيات لم يتناولها من قبل و هذا هو ما يميز المسلسل عن الأعمال الدرامية الاجتماعية الأخرى .

قصة مسلسل في وضح النهار

تدور قصة مسلسل في وضح النهار عائلة تعيش في سوريا و لكن هذه العائلة تعيش في ظروف و تحديات صعبة و تواجه هذه العائلة كل الظروف القاسية التي تواجهها و تحاول التغلب عليها بكل الوسائل و الطرق الممكنة بالإضافة الي تناول المسلسل عدد من الموضوعات و القضايا لم يتم تناولها من قبل في الأعمال الدرامية السورية و هذا ما يميز العمل عن باقي الأعمال الدرامية و منها تناول لعدد من أنواع الجرائم في العالم السفلي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل في وضح النهار

الأبطال هم ( باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايرى، نظلى الرواس، سارة الطويل، شادي الصفدي، أمل بوشوشة، معن عبد الحق، عبد الرحمن قويدر، يزن خليل، ميلاد يوسف، سليم صبري ).

بلد المسلسل : سوريا، المسلسل من إنتاج : شركتي “غولدن لاين” و ”آي سي ميديا”، المسلسل من تأليف : علي وجيه – يامن الحجلي، المسلسل من إخراج : المخرج السوري سيف الدين سبيعي، نوع المسلسل : درامي – تشويقي، عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة.

معلومات عن بطلة مسلسل في وضح النهار

تشارك الفنانة أمل بشوشة في بطولة مسلسل في وضح النهار و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع بينها و بين الفنان باسم ياخور و كان تعاونهم الأول عام 2015 من خلال مسلسل “العراب” للمخرج الراحل حاتم علي.

باقة من ألمع النجوم

باسم ياخور يشارك في بطولة مسلسل في وضح النهار و يعتبر هذا العمل هو التعاون الفني الثاني الذي يجمعه مع الفنانة أمل بوشوشة و كان تعاونهم الأول في مسلسل “الولادة من الخاصرة” ، وقام الفنان باسم ياخور بنشر صورة له من كواليس تصوير المسلسل مع فريق العمل و نشرها عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به و ظهر باسم ياخور بالصور بإطلاله مختلفة و جديدة لم يظهر بها من قبل، و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان باسم ياخور هو مسلسل الحرملك ج 2 و مسلسل المنصة ج 2 و الذي تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة كما ظهر في بعض حلقات مسلسل ببساطة ج 2 كضيف شرف .

فنانون ينضمون لمسلسل في وضح النهار

عابد الفهد يشارك الفنان القدير في بطولة مسلسل في وضح النهار و هو يعتبر عودة له مرة أخرى للأعمال الدرامية السورية و قد سافر الي دمشق لتصوير مشاهده بالمسلسل هناك و هو في حالة تخوف شديدة من انتشار عدوى فيرس كورونا إذ انه تعرض في أخر أعماله الدرامية و هو مسلسل “الساحر” الي إصابته بالفيرس و خضوعه للحجر الصحي و بقائه في دولة لبنان لفترة بعيدا عن عائلته و أسرته .

ولم يحقق مسلسل الساحر النجاح الجماهيري المتوقع و ذلك بسبب تقليص عدد حلقات المسلسل إلى 15 حلقة فقط علي أن يكون له موسم أخر، كما يشارك الفنان الكبير عابد الفهد في مسلسل درامي أخر جديد و سوف يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان القادم و هو مسلسل بعنوان “نبض” و يتم تصويره في مدينة أبو ظبي و هو للكاتبة ناديا الأحمر و من إخراج محمد لطفي .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock