دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل غريب الكويتي ؟ من هم أبطاله ومعاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل غريب الكويتي ؟

تدور أحداث مسلسل غريب الكويتي حيث جرت سلسلة الأنشطة بين الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، اعتمادًا على كوميديا ​​البيئة الاجتماعية ، خاصة وأننا عرضنا ذلك في أعمالنا وحاز قالب الفن على استحسان الجمهور .

2. من هي بطلة مسلسل غريب الكويتي ؟

الممثلة رانيا شهاب.

3. من هو بطل مسلسل غريب الكويتي ؟

بطل مسلسلنا هو طارق العلي.

4. ما هو طاقم عمل غريب الكويتي ؟

أبطال مسلسلنا هم ( طارق العلي، رانيا شهاب، أحمد الفرج، أحمد التمار، عبدالله البصيري، محمد خالد الوزير، محمد باش، إبراهيم الشيخلي، خالد العجيرب، فاطمة الطباخ، عبدالله بهمن (ضيف شرف)، محمد الصيرفي (ضيف شرف)، محمد جابر، سامي مهاوش (ضيف شرف)، شاهين الشاهين، فيصل السعد، عبدالرحمن العقل (ضيف شرف)، شهاب حاجيه ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل غريب الكويتي ؟

تاريخ عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل غريب الكويتي ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل غريب الكويتي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل غريب الكويتي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل غريب الكويتي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل غريب الكويتي

في البداية تحدث نعمان عن الفكرة العامة لسلسلة أنشطة “غريب” حيث جرت سلسلة الأنشطة بين الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، اعتمادًا على كوميديا ​​البيئة الاجتماعية ، خاصة وأننا عرضنا ذلك في أعمالنا وحاز قالب الفن على استحسان الجمهور .

وأضاف: “العمل يتحدث عن شخص اسمه غريب ، ويتجسد دوره في الفنان طارق العلي ، وهو شخص بسيط وبريء يتعامل بصدق مع الناس من حوله ، وفي هذه الحالة حثه العمل بين صغار التجار في السوق ، كما ساعده في منزله ، وتم تنفيذ الأنشطة بشكل كوميدي بسيط ، وليس أي موقف معقد ، فنحن جميعًا نعتمد على الكوميديا ​​في هذا الموقف ، خاصة كانت المفارقة هي التي حدثت بعد أن تخلص شخص غريب من العمل الشاق للسوق كان يأمل أن تتغير حالته لأنه يعمل في منزل رجل أعمال ، لكن آماله تحطمت تحطم حجر المفاجأة الذي واجهه ، وعمل يقعون في دور ثابت في دائرة متصلة ، لكن كل حلقة لها مواضيع مختلفة وقصص جديدة ، وقد تم توزيع الموضوعات ، بما في ذلك الموضوعات الاجتماعية والرياضية ، وهناك بعض التنبؤات حول واقعنا الحالي .

شهد المسلسل مشاركة مجموعة من النجوم ومنهم طارق العلي ، وهم أحمد الفرج وشهاب حاجية وفاطمة الطباخ ورانيا شهاب وإبراهيم الشيخلي وأحمد التمار ومحمد باش ، ويشارك الفنان خالد العجيرب كضيف شرف .

قصة مسلسل غريب الكويتي

تم تدوير كاميرا المخرج نعمان حسين لتصوير أحداث مسلسل “غريب” من بطولة طارق العلي ومجموعة من ابرز النجوم ، والذي يتم تصويره في الخمسينيات من القرن الماضي والستينيات حول رجل بسيط عانى من أزمات عديدة ، في تصريح خاص حول الإطار العام للمسلسل ، قال المخرج نعمان إنه يعتمد على الكوميديا ​​من خلال سلسلة مؤامرات مستقلة ، مشيرًا إلى أن تعاونه المستمر لمدة 15 عامًا مع العلي يرجع إلى تفهمهما العميق شدد على تحيزه كمدير لمنصة رقمية وأعرب عن أمله في تقديم الكوميديا ​​من خلالها تتطلب الرقابة مزيدًا من الحرية ، والتأكيد على الخوف يمنع انكشاف العديد من الأعمال الدرامية الفريدة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل غريب الكويتي

الأبطال هم ( طارق العلي، رانيا شهاب، أحمد الفرج، أحمد التمار، عبدالله البصيري، محمد خالد الوزير، محمد باش، إبراهيم الشيخلي، خالد العجيرب، فاطمة الطباخ، عبدالله بهمن (ضيف شرف)، محمد الصيرفي (ضيف شرف)، محمد جابر، سامي مهاوش (ضيف شرف)، شاهين الشاهين، فيصل السعد، عبدالرحمن العقل (ضيف شرف)، شهاب حاجيه ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل غريب الكويتي والبرومو الرسمي

يعرض المسلسل الكويتي في الموسم الرمضاني القادم 2021 عبر القنوات الفضائية العربية وحتي الآن لم يحدد أي قناه يتم عرض المسلسل.

معلومات عن بطلة مسلسل غريب الكويتي

الفنانة رانيا شهاب

تبدأ الآن لبدء تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل “غريب” تفخر بانضمامها للفنان وفريق طارق العلي وفريق فورجي وقالت رانيا شهاب في تصريح “أنا سعيد للغاية بهذه التجربة الكوميدية في مسلسل (غريب) مع الفنان طارق العلي ، لأنها أول تجربة جمعتني جنبا إلى جنب معه والحمد لله بعد أن لمسني بمواهبه أعطيت دور البطل.

وتابعت: “فيما يتعلق بالمعرفة ، فقد تم ترشيحي للمشاركة في أكثر من إنتاج درامي ، لكني أعتذر عن عدم المشاركة في جميع الإنتاجات الدرامية ، والسبب أنني أريد أن أكرس نفسي للدور الذي أستحقه ، لأن لدي جمهور كبير ويوجد في كل الحلقات فلا وقت للتواجد مع الآخرين بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تركز الكوميديا ​​على التركيز بدلاً من تشتيت الانتباه. ”

وكشفت رانيا شهاب عن خصائص شخصياتها الدرامية في مسلسل “غريب” وقالت: “سأعكس ذلك في المسلسل الكوميدي الذي يضم أجواء تراثية وشخصيات جادة ، وهو الزوجة الثانية لأحمد الفرج عند تعرضها لسلسلة من المواقف والمشكلات (مثل الغيرة وغيرها من المشاكل) ظهرت هي وزوجتها المتعايشة (الزوجة الأولى) على شكل دراما كوميدي (فاطمة طباخ).

باقة من ألمع النجوم

طارق العلي

فنان كويتي كبير ظهر لأول مرة على خشبة المسرح وأصبح من أبرز وأهم الممثلين المسرحيين في الخليج والوطن العربي وهو معروف بأدواره الكوميدية ، ويحرص دائمًا على تضمين المعلومات المستهدفة لتوضيح مختلف القضايا الاجتماعية ، امتدت مسيرة طارق العلي لما يقرب من 40 عاماً ، نشر خلالها 140 عملاً في الدراما والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة ، وحقق العديد من الإنجازات المهمة ، كما تم تعيينه رئيس اتحاد الفنانين الكويتيين ولد الفنان طارق حمود العلي في الجهراء بالكويت في يوم 18 يناير 1966 ، وكان يتيم والده وتوفي والده قبل أن يتولد طوال حياته ظهر لأول مرة على خشبة المسرح في أوائل الثمانينيات .

بدأ طارق العلي مشواره الفني عام 1983 ، عندما شارك في مسرحية “قاضي المحكمة” وأداء “بسام في وادي السمك” مع المخرج المسرحي حسين جمعة في عام 1986 شارك في إنتاج الدراما العائلية “غريب عجيب” مع المخرج عبد الناصر الزاير ولأول مرة ظهر في فيلم “عدنان دخل صناعة السينما في ولعب دور المحاسب فيها .

في السنوات التالية ، اختلفت أعماله بين الدراما والتلفزيون ، فشارك في دراما “الحب الكبير” عام 1987 ، ومسلسل المغامرات العائلية “مدينة الرياح” عام 1988 ، والعمل الكوميديا ​​عام 1989 الجزء الثالث من مسلسل خذ وخل ومسلسل العائلي “افتح يا سمسم” 1990.

في عام 1991 لعب دور البطولة في المسرحية الكوميدي “عاصفة الصحراء” مع إبراهيم السلال ومريم الغضبان في العام التالي شارك غانم الصالح والممثلة نادين خوري في المسلسل التلفزيوني “الانحراف” ، وانضم إلى الفنانة الكبيرة حياة الفهد والفنان أحمد آلصالح ولعب دور مرزوق في المسلسل الكوميدي “بو مرزوق” كما لعب شخصية خفيف في الدراما العائلية “كشمش” مع المخرج عبد الناصر الزاير.

فنانون ينضمون لمسلسل غريب الكويتي

احمد التمار

يستعد الفنان والمخرج الكويتي أحمد التمار لإكمال مسلسل “غريب” الذي صوره مع فنانه طارق العلي خلال الأيام القليلة المقبلة وتحدث أحمد التمار عن تفاصيل دوره في العمل ومشاركته في فيلم جديد ، بشأن تفاصيل شخصية “بوخردة” التي يقدمها هو والفنان طارق العلي في مسلسل “غريب” ، وأشار إلى أن منتج المسلسل سينتهي من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة .

قال أحمد التمار شخصية بوخردة رجل عجوز يعمل في محل أكبر تاجر (بو قمر) في السوق ، ويقوم بدوره الفنان أحمد الفرج ويكون يده اليمنى تحاول اكتشاف كل الحيل التي حدثت في الخلف ، وكلها تتم في إطار كاريكاتير من خلال ظروف السوق ، وأضاف أحمد التمار: الحمد لله تقريبا كل المسلسلات ستبقى حتى يكتمل تصوير يومين (فقط التصوير) وتبدأ مرحلة المونتاج بإذن الله .

زر الذهاب إلى الأعلى