ما هي قصة مسلسل ع الحلوة والمرة ؟ أبطاله والقصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ع الحلوة والمرة ؟

تدور قصته حول الأعراس وتتميز بأحداثها السريعة، وهو يروي حكاية عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة ، وتبدأ أحداثه عندما يعود شاب من الغربة إلي بلده ليجد كل شيء تغير.

2. من هي بطلة مسلسل ع الحلوة والمرة ؟

النجمة المتألقة نيكولا معوض.

3. من هو بطل مسلسل ع الحلوة والمرة ؟

النجم المتألق جو طراد.

4. ما هو طاقم عمل ع الحلوة والمرة ؟

الأبطال هم ( نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، جو طراد، كارمن لبس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، نور علي، أحمد الأحمد، يزن السيد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ع الحلوة والمرة ؟

في نهاية عام 2021 في الموسم الشتوي.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ع الحلوة والمرة ؟

سيتم عرض مسلسل ع الحلوة و المرة في نهاية عام 2021 في الموسم الشتوي و سوف يعرض المسلسل علي مجموعة قنوات mbc

مسلسل ع الحلوة والمرة

العمل يرتكز على البطولة الرباعية ويجمع في الأدوار الرئيسية دانا مارديني ونيكولا معوض وجو طراد وباميلا الكيك، كما يشارك فيه أيضاً كارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح. المسلسل مؤلف من 60 حلقة وهو من النوع الرومانسي الكوميدي، وتدور قصته حول الأعراس وتتميز بأحداثها السريعة، وهو يروي حكاية عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة ، وتبدأ أحداثه عندما يعود شاب من الغربة إلي بلده ليجد كل شيء تغير.

قصة مسلسل ع الحلوة والمرة

ينتمى مسلسل ع الحلوة و المرة الي نوعية المسلسلات ذات 60 حلقة و تدور أحداثه إطار رومانسي كوميدي شيق و ترتكز بطولة المسلسل الرباعية و يجمع في الأدوار الرئيسية دانا مارديني و نيكولا معوض و جو طراد و باميلا الكيك فتحكى قصته عن حفل العرس و أحداثها السريعة

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ع الحلوة والمرة

الأبطال هم ( نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، جو طراد، كارمن لبس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، نور علي، أحمد الأحمد، يزن السيد ).

معلومات عن بطل مسلسل ع الحلوة والمرة

نيكولا عاد مؤخرا من أستراليا بعد الانتهاء من تصوير دوره في فيلم أمريكي للمخرج الكبير لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، والذي قدم الكثير من الأفلام المهمة مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet، وهو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه إما في نهاية العام أو بداية العام المقبل.

ويشارك الفنان اللبناني نيكولا معوض في بطولة مسلسل ع الحلوة و المرة و يجسد خلاله شخصية الشاب (رايان) و الذي يعود من لندن الي لبنان بعد 5 سنوات من الغربة و يعمل في بلده مدير أوتيل ، وعندما يعود تريد أسرته أن يتزوج و في يوم زفافه تحدث مفاجأة له من الماضي و التي تعكر و تتسبب في وقف حفل الزفاف الخاص به و نعرف من خلال متابعتنا لهذا المسلسل ما الذي يحدث و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار درامي شيق و مثير.

باقة من ألمع النجوم

شاركت الفنانة كارمن لبس في العديد من الأعمال المتميزة و الناجحة و المتنوعة بين المسلسلات و الأفلام السينمائية و الأعمال المسرحية و استطاعت تحقيق نجاح كبير و انتشار واسع في لبنان و الوطن العربي كله و أصبحت من اهم و ابرز الفنانات و هي الآن عضو في مجلس نقابة الممثلين في لبنان .

فنانون ينضمون لمسلسل ع الحلوة والمرة

نور علي يعتبر مسلسل ع الحلوة و المرة هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع بين الفنانة نور علي و الفنان اللبناني جو طراد بعد تعاونهم الأول في مسلسل عروس بيروت بجزئيه .

دانا مارديني

هي ممثلة سورية ولدت بمدينة دمشق بسوريا عام 1988 و تخرجت دانا مارديني عام 2010 من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق قسم التمثيل ، بعد تخرجها مباشرة من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت بالعمل في التمثيل و شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية و المسرحية .

ومن المعروف عن الفنانة دانا ماردينى داخل الوسط الفني أنها ترفض إجراء أي لقاء أو مقابلة صحفية بسبب أنها تعتبر نفسها في بداية المشوار الفني و رصيدها من الأعمال لا تكفي لإجراء أي حوارات .