دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عيشة فل ؟ من هم الأبطال حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل عيشة فل ؟

تدور أحداث مسلسل عيشة فل حول حياة أسرة متكوّنة من زوجان وابن وصبية وتفاعلهم مع العالم الخارجي.

2. من هي بطلة مسلسل عيشة فل ؟

الفنانة سيرين بالهادي.

3. من هو بطل مسلسل عيشة فل ؟

الفنان مراد بن نافلة.

4. ما هو طاقم عمل عيشة فل ؟

الأبطال هم ( سيرين بالهادي- سفيان الداهش- مراد بن نافلة- سماح السنكري- توفيق البحري- جمال المداني – لطيفة القفصي- خالد بوزيد- ليتيسيا- يوسف شوايخية -زينب ناجي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عيشة فل ؟

سيتم عرض أولي حلقات مسلسل عيشة فل فل أول يوم من أيام شهر رمضان القادم 12 أبريل لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عيشة فل ؟

سوف يبث المسلسل في بعض القنوات التونسية.

مسلسل عيشة فل

تدور أحداث مسلسل عيشة فل حول حياة أسرة متكوّنة من زوجان وابن وصبية وتفاعلهم مع العالم الخارجي، تقيم مواقف كوميدية وتنتقد الشأن الذي نعيشه مع الكورونا والصخر الصحي ومشكلات الأزواج.

المجهود الكوميدي «عيشة فل» لعرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2021 على القناة الوطنية الأولى بمساهمة نخبة من نجوم الشاشة لها وزنها في الدراما التونسية : سفيان الداهش – سماح السنكري – خالد بوزيد – مراد بن نافلة – لطيفة القفصي – جمال المداني – توفيق البحري – سيرين بالهادي و ليتيسيا, تحاكي تلك السلسة واقع العائلة التونسية و العقلية السائدة بأسلوب كوميدية ساخرة لا تخلو من الانتقاد السلس في خضم الأحوال و الوقائع المتسارعة التي نعيشها.

قصة مسلسل عيشة فل

فيتناول المسلسل حياة عائلية و أسرية مثل أي حياة أسرة في كل منزل و تتكون هذه الأسرة من زوجان و لديهما 2 من الأبناء ولد و بنت و تعيش هذه الأسرة الكثير من المواقف مع المجتمع الخارجي حولهم و العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرضوا لها من خلال المعيشة مع فيرس كورونا المنتشر في البلاد و تعرض الأشخاص خلاله للجحر الصحي المنزلي و فرض حظر التجوال بالبلاد التي تفرضها الحكومة و ما يكون نتيجة لذلك من وجود العديد من المشاكل الأسرية و الزوجية التي تحدث بين كثير من الأزواج و أيضا مشاكل الإباء مع أبناءهم و التي تزيد مع وجود كل أفراد الأسرة مع بعض لوقت طويل داخل المنزل و يتم تنتاول كل هذه المشكلات و القضايا و لكن بشكل كوميدي لطيف ، مسلسل عيشة فل من إخراج عبد العزيز الحفظاوي و من تأليف أسامة عبد القادر .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عيشة فل

الأبطال هم ( سيرين بالهادي- سفيان الداهش- مراد بن نافلة- سماح السنكري- توفيق البحري- جمال المداني – لطيفة القفصي- خالد بوزيد- ليتيسيا- يوسف شوايخية -زينب ناجي ).

معلومات عن بطلة مسلسل عيشة فل

سيرين بالهادي هي ممثلة و إعلامية تونسية ولدت في دولة تونس عرفها الجمهور التونسي من خلال مشاركتها في المسلسل التونسي “دار الوزير” و التي جسدت خلاله شخصية فروزان أبنت النجم كمال التواتي في المسلسل و مسرحية تونسية شهيرة بعنوان في الأصل ، رغم عملها بالفن كممثلة إلا أنها تهوى العمل في الإعلام و ظهورها علي الشاشة كمذيعة و ليس كممثلة فدخلت مؤخرا الي المجال الإعلامي كمقدمة برامج و تقوم بالفترة الحالية بتقديم برنامج إذاعي يومي صباحي على رديو كلمة .

باقة من ألمع النجوم

سفيان الداهش ممثل تونسي له غفيرة ممارسات منها “حومتنا” و” نسيبتي العزيزة” “الكاستينج” و” مدرسة الرسول”. وأسهَم بفعل اسكتشات كوميدية في وافرة برامج منها “أضحك معنا”.

فنانون ينضمون لمسلسل عيشة فل

مراد بن نافلة ممثل تونسي ساهم في الكمية الوفيرة من الإجراءات الدرامية والكوميدية التونسية مقنع في أدواره ما إذا كان في الكوميدي أو التراجيدية. أداءه الجيد أسهَم في ظهوره في الكثير من الأفعال ولعل اهم ما انتظر واستمر عالقا في ذاكرة المشاهد. دوره في السلسلة الهزلية القديمة «كاشي كاشو» مثلما كان له تواجد أيضاً في سلسلة «سكول « التي بثت علي قناة تونس.

توفيق البحري هو ممثل تليفزيوني و مسرحي تونسي ولد عام 1962 و دخل المجال الفني منذ عام 1969 و يعتبر الفنان توفيق البحري من أوائل الفنانين التونسيين الذين دخلوا عالم الفن و عمل مع كثير من الفنانين و الممثلين من عمالقة المسرح و السينما التونسيين ، كانت بداية الفنان توفيق البحري في دار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة بتونس و يعتبر من ضمن الفنانين الذين أسسوا فرقة المغرب العربي للمسرح و التي عرضت مسرحيات شهيرة و ناجحة و من أهمها مثل مسرحية “الكريطة” و مسرحية “القافزون ” و بعدها انضم الفنان توفيق البحري الي فرقة تونس كبداية للاحتراف الفني الحقيقي و قدم معهم العديد من الأفلام و المسلسلات و التي حققت نجاحات كبيرة في تونس و خارجها .

زر الذهاب إلى الأعلى