دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عود حي ؟ من هم أبطاله حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل عود حي ؟

تدور قصة المسلسل حول عائلة رجل الأعمال الثري “ناصر الناصر” ، يجسدها جاسم النبهان ، وله ثلاثة أبناء وبنتان أحدهم “حصه” .

2. من هي بطلة مسلسل عود حي ؟

الفنانة شيلاء سبت.

3. من هو بطل مسلسل عود حي ؟

الفنان جاسم النبهان.

4. ما هو طاقم عمل عود حي ؟

الأبطال هم ( جاسم النبهان، شيلاء سبت، عبدالله الحريبي، منصور الفيلي، يوسف الكعبي، دانة المساعيد، تركي الكريديس، شعيفان محمد العتيبي، شيخة البدر، نورا ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عود حي ؟

يعرض مسلسل عود حي في الموسم الرمضاني القادم 2021 وسيعرض علي الشاشات الخليجية .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عود حي ؟

وسيعرض علي الشاشات الخليجية .

مسلسل عود حي

يلتقي نجوم المسلسلات الخليجية في النضال من أجل الحب والمال في مسلسل “عود حي” من الأعمال التي تذاع في مسابقة الدراما الرمضانية 2021 ، والتي تقام حالياً في أبو ظبي بتوجيه من المخرج سامي العلمي للتصوير وهو مقتبس من رواية “عود حي” التي تحمل نفس الاسم للكاتبة الإماراتية مريم العفاد المنصوري ، وسيناريو وحوار سماح المجوشي .

قصة مسلسل عود حي

تدور قصة المسلسل حول عائلة رجل الأعمال الثري “ناصر الناصر” ، يجسدها جاسم النبهان ، وله ثلاثة أبناء وبنتان أحدهم “حصه” ، وهو دور شيلاء سبت هو موضوع العمل بينما تلعب الشخصيات الأخرى أدواراً مهمة في المسلسل ، وهم من أقارب “ناصر الناصر” ينظر دائما ناصر لأبنائه ويراقبهم بقلق وحيرة ، ويجب أن يرث هؤلاء الأبناء الشركة التي أنشأها من خلال العمل الشاق في حياته .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عود حي

الأبطال هم ( جاسم النبهان، شيلاء سبت، عبدالله الحريبي، منصور الفيلي، يوسف الكعبي، دانة المساعيد، تركي الكريديس، شعيفان محمد العتيبي، شيخة البدر، نورا ).

معلومات عن بطلة مسلسل عود حي

قالت شيلا سبت إنها سعيدة للغاية لكونها البطلة في هذا العمل الرائع و قالت “عود حي” أكثر ما جذبني هو أنها قصة حقيقية حركت المجتمع بالإضافة إلى مناقشة قضايا عائلية واجتماعية أخرى تتعلق بالأطفال والزواج والحب ، بالإضافة إلى مناقشة قضايا عائلية واجتماعية أخرى تتعلق بالأطفال والزواج والحب ، أوضحت أن دورها الأساسي هو “حصة” ، ورغم أنها تعاني من مشاكل ومواقف صعبة مختلفة ، إلا أن عودتها لا تزال على قيد الحياة في التعامل مع الآخرين .

باقة من ألمع النجوم

لعب أحمد إيراج دور “سعيد” وهو دورا معقدا ، وأوضح أن تجربته مع عود حي دوره مختلف أو تعاونه الأول مع المخرج سامي العلمي مختلف ، وقال إن الدور لا يقدم فقط للفنان بطريقة جديدة ، بل يتفاعل أيضا مع ممثلين جدد ، ويظهر طاقته في الأداء ، ومخرج يقرأ مواهبه ، ويجعله يظهر على الشاشة ، ويخرج إبداعك ، كأن هذه هي المرة الأولى له هنا ، هذا ما حدث لي في «عود حي» ، يستعرض القضايا الاجتماعية وينتمي إلى مسلسل كلاسيكي ، ورغم أننا نعيش في العصر الحديث ، إلا أن هذا النوع من المسلسلات التلفزيونية يزال يجتذب الجماهير .

فنانون ينضمون لمسلسل عود حي

تواصل الفنانة البحرينية شيخة البدر تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل “عود حي” ، وكشفت عن خصائص دورها في التفاصيل ، وقالت: لقد ناقش المسلسل بشكل عام العديد من القضايا الاجتماعية التي قد تحدث في أي أسرة ، بما في ذلك صراعات الميراث بين الأخوة فيه جسدت شخصية غنوة مديرة مكتب صاحب الشركة وتجسد شخصيته جاسم النبهان .

زر الذهاب إلى الأعلى