العالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة مسلسل عميلة سرية الهندي حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل عميلة سرية ؟

تدور أحداث مسلسل عميلة سرية حول فتاة اسمها ريدهيما و هي تعمل أخصائية علاج طبيعي لحالات الحب بجنون و تعمل أيضا كمنظمة للحفلات و هي تكون مخطوبة لشاب اسمه كبير شارما .

2. من هي بطلة مسلسل عميلة سرية ؟

الممثلة هيلي شاه.

3. من هو بطل مسلسل عميلة سرية ؟

بطل مسلسلنا هو راهول سودهير.

4. ما هو طاقم عمل عميلة سرية ؟

أبطال مسلسلنا هم ( راهول سودهير، هيلي شاه، زين عباد خان).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عميلة سرية ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عميلة سرية ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي Colors TV الهندية ، وسوف يذاع قريباً على أم بي سي بوليود .

قصة مسلسل عميلة سرية مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل عميلة سرية ، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل عميلة سرية ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل عميلة سرية

بدأت الدراما الهندية تحتل مكانة متميزة و هامة بين أنواع المسلسلات الأخري و منها الدراما التركية و اصبح يتابعها كثير من المشاهدين و الجمهور في مختلف البلاد ، وعن قصة مسلسل عميلة سرية فهو ينتمى إلى نوعية الدراما الهندية الشيقة و المثيرة مع وجود الجانب الرومانسي في الأحداث .

اسم المسلسل بالهندي : Ishq Mein Marjawan 2
اسم المسلسل بالعربية : عميلة سرية
نوع المسلسل : دراما – أثاره – رومانسي
المسلسل من إنتاج : ياش أ باتنايك
المسلسل من إخراج : نويل سميث
المسلسل من تأليف : مامتا باتنايك
عدد حلقات المسلسل : 156 حلقة
مدة الحلقة : 25 دقيقة

قصة مسلسل عميلة سرية

تدور القصة حول فتاة اسمها ريدهيما و هي تعمل أخصائية علاج طبيعي لحالات الحب بجنون و تعمل أيضا كمنظمة للحفلات و هي تكون مخطوبة لشاب اسمه كبير شارما و هو يعمل كضابط شرطي يتم إرساله من قبل رئيسه في مهمة سرية للقبض على فانش رأي سينغانيا و هو رجل أعمال يدير أعمالًا غير قانونية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا و زعيم المافيا ، تكون الفتاة ريدهيما منظمة لاحد حفلات فانش في رحلة بحرية لعلاج أخت فانش من صدمة عاطفية تمر بها من علاقة سابقة.
و يقع فانش في حب الفتاة ريدهيما و يعرض عليها الزواج منها و لكن في بداية الأمر ترفض و لكن تتعرض ريدهيما إلى كثير من الضغوط من فانش و توافق علي الزواج منه .

بالفعل يتم الزواج و باليوم التالي من الزواج تجد ريدهيما أن فانش عنده تمثال يكون لخطيبته السابقة و هي اسمها راجينى و تعتقد ريدهيما أن قتلها من قبل و تحاول كشف الحقيقة منه حتى يكون لديها دليل ضده لاتهامه بجريمة قتل ، عندما تنتقل معه إلى القصر تكتشف انه يوجد بالقصر غرفة سرية مغلقة لا احد يعلم عنها شيء و ترى في الغرفة ريدهيما لوحة و تمثالًا آخر لامرأة أخرى و هذه المرأة في اللوحة هي تكون والدة فانش الحقيقية و التي تركته لوحده و هو صغير.

و تحاول ريدهيما في طريق سرية لكشف كل أعمال فانش الغير شرعية و جرائم القتل التي قام بها و لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان أن مع الوقت تقع ريدهيما في حب فانش و تحاول التستر علي أعماله و جرائمه و لكن الضابط كبير يفكرها دائما أنها في عملية سرية للأيفاع به و كشفه و تستمر أحداث المسلسل في إطار درامي شيق و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عميلة سرية

  • هيلي شاه \ في دور ريدهيما أخصائية علاج طبيعي
  •  Rrahul Sudhir \ في دور فانش راي سينغانيا رجل أعمال مافيا
  •  Vishal Vashishtha \ بدور كبير شارما
  •  زين عباد خان \ بدور زوج إيشاني
  •  Manasvi Vashist \ في دور Aryan Rai Singhania
  •  Chandni Sharma \ بدور Ishani Rai Singhania
  •  ميناكشي سيثي \ بدور كومود راي سينغانيا
  •  نيكيتا تيواري \ أخت فانش و إيشاني
  •  جيتو باوا \ والدة آريان
  •  جاي زافيري \ في دور رودرا راي سينجانيا
  •  موهيت سينها \ بدور Pingle صديق كبير و وكيل مع مجموعة أخري من الفنانين الأخرين.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل عميلة سرية والبرومو الرسمي

تم إذاعة المسلسل لأول مرة علي الشاشات الهندية في 13 يوليو الماضي لعام 2020 علي Colors TV الهندية ، وسوف يذاع قريباً على أم بي سي بوليود .

معلومات عن بطلة مسلسل عميلة سرية

هيلي شاه

هي ممثلة و فنانة هندية ولدت عام 1996 بالهند والدها اسمه شاه غوجاراتي بدأت شاه حياتها المهنية في التمثيل منذ عام 2010 من خلال المسلسل الهندي Zindagi Ka Har Rang ، Gulaa ، في عام 2011 شاركت هيلي شاه في مسلسل درامي أخر بعنوان Diya Aur Baati Hum و شاركت بعدها في Alaxmi’s Life OK ‘s Alaxmi – Humari Super Bahu – Khelti Hai Zindagi Aankh Micholi- و مسلسل Khushiyon كيى Gullak Aashi .

وفي عام 2015 شاركت في مسلسل Swaragini – Jodein Rishton Ke Sur مع الفنان الهندي فارون كابور و من ابرز أعمالها الدرامية مسلسل Jhalak Dikhhla – في عام 2017 ظهرت في Devanshi Upadhyay / Bakshi في Devanshi – Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke و اعمال اخرى درامية متميزة .

ومؤخرا في عام 2020 قدمت مسلسل عميلة سرية و تجسد خلاله دور البطولة بشخصية الفتاة ريدهيما .

أما بالنسبة للأفلام فهي قدمت فيلم واحد قصير و كان بعنوان عيد مولد سعيد و قد حصلت الفنانة هيلي شاه عدد من الجوائز الفنية و منها عام 2017 حصلت علي جائزة من جوائز جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي و في عام 2019 حصلت علي جائزة من الجوائز الذهبية .

باقة من ألمع النجوم

راهول سودهير

يقوم الفنان الهندي في مسلسل عميلة سرية بدور فانش رجل المافيا و الفنان راهول سدير ولد بمدينة سريناغار و تربي في دهرادون و ميروت و عمل في بداية الأمر في مدينة دلهي بالهند و كان يعمل مهندس و لكنه استقال من وظيفته بسبب الفن و انتقل للعيش في مدينة مومباى .

بدأ مشواره الفني بالتمثيل منذ عام 2016 حتى الآن و كان أول ظهور له علي الشاشة لأول مرة و قام بدور ثانوي و صغير بمسلسل كل شيء عن القسم 377 ثم قدم دور اكبر في مسلسل Gehraiyaan أما في عام 2017 حصل لأول بطولاته الدرامية في مسلسل معايا و الضوء قبل أن تهبط و الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه علي الشاشات الهندية و جعل فريق العمل في عمل جزء ثاني منه و حقق نفس النجاح تقريبا و في عام 2019 تنم ترشيحه لبطولة مسلسل درامي Betaa لكنه انسحب من المسلسل بسبب مرض والدته .

فنانون ينضمون لمسلسل عميلة سرية

فيشال فاشيشتها

هو ممثل هندي ولد عام 1992 في مدينة كولكاتا ، الهند حصل علي تعليمه من مدرسة التراث و تخرج بدرجة في التجارة من كلية بهاوانيبور للتعليم المجتمعي ، في أثناء المرحلة الجامعية بكلية التجارة أجرى اختبار في التمثيل في مدينة كولكاتا و في خلال أسبوع حصل الفنان فيشال فاشيشتها علي اول ادواره الفنية و تم ترشيحه لبطولة مسلسل Crazy Stupid ثم شارك بعده في مسلسل The Times of India و بعدها شارك في مسلسل كوميدى شبابي بعنوان rom-com .

ثم توالت أعماله الدرامية و الفنية المتميزة و الناجحة التي شارك فيها و حصل علي العديد من الجوائز الفنية المختلفة و منها جوائز زي الذهبية كأفضل ممثل في دور كوميدي و جوائز جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي و جوائز جوائز Indian Telly كأفضل وجه جديد .

زر الذهاب إلى الأعلى