ما هي قصة مسلسل علاقات مشروعة ؟ حصري

ما هي قصة مسلسل علاقات مشروعة ؟ حصري

1. ما هي قصة مسلسل علاقات مشروعة ؟
حيث دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عاماً.
2. من هي بطلة مسلسل علاقات مشروعة ؟
الفنان الصاعد ياسر جلال.
3. من هو بطل مسلسل علاقات مشروعة ؟
الفنانة الصاعدة مي عمر.
4. ما هو طاقم عمل علاقات مشروعة ؟
الأبطال هم ( ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل علاقات مشروعة ؟
سوف يعرض في شهر رمضان الكريم 2032.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل علاقات مشروعة ؟
يعرض عبر القنوات الفضائية المصرية .

مسلسل علاقات مشروعة

بدأ ياسر جلال تصوير مسلسل علاقات مشروعية، من 15 حلقة، وبمشاركة مى عمر وداليا مصطفى، مراد مكرم، ميمى جمال وعدد من النجوم والوجوه الجديدة ومن إخراج خالد مرعي، ومن المقرر أن يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2023 المصرية.

قصة مسلسل علاقات مشروعة

“علاقة مشروعة” يجمع ياسر جلال ومى عمر مجدداً في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل “الفتوة” فى شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عاماً، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل علاقات مشروعة

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال  وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى.

معلومات عن بطلة مسلسل علاقات مشروعة

تواصل النجمة مي عمر تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل “علاقة مشروعة”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وقالت مي عمر، في تصريحات خاصة لـ”الدستور”، إن كيميا خاصة تجمعها بالفنان ياسر جلال والعمل مختلف تمامًا، وتقدم من خلاله شخصية جديدة وتواصل تصويره حاليًا في مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من شوارع القاهرة.

باقة من ألمع النجوم

يقدم الفنان ياسر جلال، خلال أحداث المسلسل، شخصية رجل أعمال كبير ومتزوج من الفنانة مي عمر، وقد انتقل فريق عمل المسلسل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد هناك، والتي تجمع بين أبطال العمل ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم.

مسلسل “علاقة مشروعة” مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى، والمقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama- مها سليم” و”media Hub– سعدى جوهر”، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

فنانون ينضمون لمسلسل علاقات مشروعة

داليا مصطفي

ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية بالعمل كفتاة إعلانات، ثم بدأت ببعض الأدوار الصغيرة في الدراما التلفزيونية وذلك من عام 1996 وحتى عام 2000، حين أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب، وأثناء مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية كانت تدرس في (المعهد العالي للفنون المسرحية) إلى أن تخرجت فيه بعد ذلك، وكانت بداية شهرتها في مسلسل أولاد الأكابر عام 2003 مع الفنان حسين فهمي، وبعدها أتبعته بالعديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل (أنا وهؤلاء) و (سرايا عابدين)، وفيلم (طباخ الريس) عام 2008.

أفيش مسلسل علاقات مشروعة 

وانتهى صناع المسلسل من تصوير الحكاية الرابعة التي تحمل اسم «زيارة» وتناقش مشاكل الزوجين بعد الطلاق من خلال محمد جمعة ونهى عابدين وهما زوجان ويحدث بينهما انفصال ولديهما طفل، وذلك في إطار إجتماعي، والحكاية يشارك في بطولتها حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، الطفل آدم ويحيى النحاس وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.