دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عشرين عشرين ؟ القصة كاملة وحصري

1. ما هي قصة مسلسل عشرين عشرين ؟

تدور أحداث المسلسل حول عصابات يقودها شخصيات مهمة تؤدي دور الفنان “قصي خولي” عن دور نادين فهي شريكة قصي .

2. من هي بطلة مسلسل عشرين عشرين ؟

الفنانة الجميلة نادين نسيب نجيم.

3. من هو بطل مسلسل عشرين عشرين ؟

الفنان المتألق قصي خولي .

4. ما هو طاقم عمل عشرين عشرين ؟

الأبطال هم ( نادين نسيب نجيم (النقيب سما)، قصي خولي (صافي)، رامي عياش (ضيف شرف)، رولا بقسماتي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عشرين عشرين ؟

في الموسم الرمضاني الجاري 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عشرين عشرين ؟

المسلسل الدرامي اللبناني عشرين عشرين سيذاع على بعض القنوات الفضائية العربية والمصرية على النايل سات خلال موسم رمضان عام 2021.

مسلسل عشرين عشرين

تدور أحداث المسلسل حول عصابات يقودها شخصيات مهمة تؤدي دور الفنان “قصي خولي” عن دور نادين فهي شريكة قصي في نفس العصابة ، وستكون مفاجأة في سلسلة من الأعمال التي تحتوي على العديد من الأحداث المثيرة للجدل والغريبة.

قصة مسلسل عشرين عشرين

تدور قصته حول نقيب في الجيش تدعى سما تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء .

وسيتم تصوير العمل بين بيروت ودمشق ويحاول نقيب في الجيش يُدعى سما العثور على أدلة قوية للإيقاع بتلميذ اسمه صافي ، الذي ارتكب العديد من الجرائم سرًا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عشرين عشرين

الأبطال هم ( نادين نسيب نجيم (النقيب سما)، قصي خولي (صافي)، رامي عياش (ضيف شرف)، رولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، ماريتا الحلاني، جنيد زين الدين، حسين مقدم، كارمن لبس، فادي إبراهيم ).

معلومات عن بطلة مسلسل عشرين عشرين

نادين نسيب نجيم تجسد شخصيتين في هذا العمل ، تمامًا كما ظهرت في دور الكابتن سما ، بينما الشخصية الأخرى ستفاجئ الجمهور لأن نادين ترتدي العديد من الحجاب وتظهر في العديد من المشاهد ، وفي معظم المشاهد تم التخلي عن المكياج.

أكدت الفنانة نادين نجيم أن عملها جديد وفريد ​​من نوعه ، ويتطلب عصف ذهني ، وأنها بدأت في إعداد أعمال متميزة تختلف عن تلك التي قدمتها سابقاً ، وقالت : في هذا المسلسل تأمل نادين أن يتمكن الجمهور من ذلك تقبلها على أنها الدور الذي يختارونه ، خاصة بعد عودتها لرؤيتها بدور محدد ، فهي متحمسة جدًا للأعمال القادمة ، والتي ستجعل القصة مليئة بالمفاجآت والتوجيهات والأدوار ، وقد ضمن الجمهور عمله المتميز.

باقة من ألمع النجوم

يطل النجم السوي قصي خولي حيث يقوم بدور البطولة ويجسد شخصية رجل عصابات، ويشار إلى أن مسلسل عشرين عشرين حقق عدد كبير من المشاهدات فور بث البرومو الخاص به ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2020، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل نسب مشاهدات عالية ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2020، كما أن لدى نادين نجيم وقصي خولي الكثير من الشعبية والجمهور سيما بعد نجاحهم في خمسة ونص.

خالد السيد 

ينضم إلى فريق العمل الفنان الكبير خالد السيد ، وهو ممثل تلفزيوني وإذاعي ومسرح وصوتي لبناني ، خالد السيد من مواليد 19 أبريل 1968 بدأ العمل في عام 1960 نشا في برامج الأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة بدأ إبداعه الفني في عام 1973.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock