دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عايزة أتطلق ؟ معلومات عن أبطاله

1. ما هي قصة مسلسل عايزة أتطلق ؟

تدور أحداث مسلسل عايزة أتطلق حول عن الفتاة التي كانت تبحث عن الزواج دائما، ولا يهمها هل يجب أن تحب أو تأخذ زوجها عن حب. وكان كل هذا في إطار كوميدي، حتى وجدت الرجل الذي يناسبها وتزوجته.

2. من هي بطلة مسلسل عايزة أتطلق ؟

الممثلة سوسن بدر.

3. من هي بطلة مسلسل عايزة أتطلق ؟

بطلة مسلسلنا هي هند صبري.

4. ما هو طاقم عمل عايزة أتطلق ؟

أبطال مسلسلنا هم ( سوسن بدر – هند صبري ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عايزة أتطلق ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عايزة أتطلق ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة Netflix الرقمية في العام الجديد 2021.

قصة مسلسل عايزة أتطلق مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل عايزة أتطلق ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل عايزة أتطلق ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل عايزة أتطلق

تشارك النجمة هند صبري مرة أخرى في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “هجمه مرتدة” ، حيث ستستمر في تأدية دورها أمام النجم أحمد عز المسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوى، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، مايان السيد وخالد أنور، من إخراج أحمد علاء، وكتابة باهر دويدار.

الجدير بالذكر أن هند صبري ما زالت تقوم حاليا بتصوير فيلم السراب بطولة جانب أحمد السقا، قصي خولي، دياب، ويظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف مثل شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري السينمائي فيلم “كيرا والجن” مأخوذة عن رواية أحمد مراد عام 1919 ، الرواية من إخراج مروان حامد ويشارك في بطولتها كريم عبدالعزيز وأحمد عز كل من هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل ، الجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري شاركت في المسلسل التلفزيوني “حلاوة الدنيا” مع الفنان ظافر العابدين آخر أعمالها التي جسدت في مرضي السرطان و معاناة المريض.

قصة مسلسل عايزة أتطلق

سيبدأ تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل ، وحتى الآن لم يتم تحديد أسماء الأبطال المشاركين في المسلسل: أولاً تلعب النجمة المرشحة سوسن بدر دور والدة هند صبري التي ستلعب في المسلسل ، بينما تم ترشيح هند للممثلة الرئيسية في المسلسل ، تعاونت أيضًا مع الأمم المتحدة لاختيارها من بين 55 نجمة عالمية لأنها كانت جزءًا من مشروع “لأنها شاهدت” ، وقد ألهمت القصص فيه النساء لقد طرحوا أعمالًا تروق لنا ، وقد ألهمتنا مع صوفيا لورين ،وسلمى حايك ، وياليتزا أباريشيو ، وميلي بوبي براون ، ولوري نان ، ولانا كوندور ، وبيترا كوستا ، وآفا دوفرناي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عايزة أتطلق

حتى الآن غير معروف عدد الأبطال بالكامل والذي تم التصريح عنه حتى الآن هما النجمتان سوسن بدر – هند صبري .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل عايزة أتطلق والبرومو الرسمي

سيعرض مسلسل “عايزة أتطلق” على منصة Netflix الرقمية في العام الجديد 2021، وستعقد “هند” لقاء مكثف مع المخرج هادي الباجوري لمناقشة التفاصيل الأولية للمسلسل.

معلومات عن بطلة مسلسل عايزة أتطلق

هند صبري

هي ممثلة ومحامية تونسية ، من مواليد 20 نوفمبر 1979 في تونس ، حاصلة على إجازة جامعية في القانون من كلية الحقوق التونسية عام 2001 ثم أكملت عام 2004 دراسة للحصول على درجة الماجستير في قانون الملكية الفكرية ، بدأت مسيرتها التمثيلية في سن الرابعة عشرة في الفيلم التونسي “صمت القصور” عام 1994 وكانت نقطة التحول في مسيرتها من خلال فيلم “مذاكرات مراهقة” الذي اعتبر الفيلم الأكثر إثارة للجدل عام 2002 وأصبحت من أشهر الممثلات التونسيات في مصر والوطن العربي.

كانت هند من المشاركين المهمين في العمل الاجتماعي والإنساني ، فمنذ عام 2009 تعمل بشكل وثيق مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة لرفع مستوى الوعي بالجوع في المنطقة في عام 2010 ، أصبحت هند رسميًا السفيرة الإقليمية للبرنامج ، كانت أيضًا واحدة من أربع نساء شاركن في حدث Facebook “انتفاضة النساء في العالم العربي” ، والذي يهدف إلى تعزيز المساواة بين الجنسين وفقًا لإعلان الأمم المتحدة العالمي لحقوق الإنسان ويدعو إلى منح المرأة العربية الحرية والاستقلال والأمن.

كان أول فيلم لها عام 1994 للمخرجة مفيدة التلاتلي في الفيلم التونسي “صمت القصور” وهي في الرابعة عشرة من عمرها فقط ، وفي عام 2000 كررت مفيدة التجربة مع هند في الفيلم التونسي “موسم الرجال” ، ثم استمرت في تأدية الأدوار في الأفلام التونسية حتى جذبتها هند المخرجة المصرية إيناس الدغيدي واختارت أن تلعب دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة”

زر الذهاب إلى الأعلى