دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عالم تاني حصري ؟ كاملة

قصة مسلسل عالم تاني حصري

1. ما هي قصة مسلسل عالم تاني ؟
تدور قصة مسلسل حول المقولة الشهيرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع من خلال شخصية نغم التي تتعرض في احد الأيام الي حادث .
2. من هي بطلة مسلسل عالم تاني ؟
الفنانة الجميلة رانيا يوسف.
3. من هو بطل مسلسل عالم تاني ؟
الفنان المتألق نضال الشافعي.
4. ما هو طاقم عمل عالم تاني ؟
الأبطال هم ( رانيا يوسف – نضال الشافعي – فريال يوسف – فراس سعيد – سميرة صدقى – صوفية – تميم عبده – إلهام عبد البديع ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل عالم تاني ؟
من المقرر عرض مسلسل عالم تانى في موسم شهر رمضان 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عالم تاني ؟
سيتم عرض المسلسل في بعض القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل عالم تاني

هو عمل درامي اجتماعي جديد و من المتوقع له أن يحقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية من بين المسلسلات التي يتم عرضها معه في نفس الموسم الدرامي نظرا لقصته الشيقة و المختلفة و مناقشته لقضية لم يتم تناولها من قبل في احد الأعمال الدرامية بالإضافة الي تسلسل أحداثه في إطار من التشويق و الإثارة التي تجعل الجمهور ينتظر عرض الحلقة القادمة بفارغ الصبر .

و تدور قصة مسلسل عالم تانى حول المقولة الشهيرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع من خلال شخصية نغم التي تتعرض في احد الأيام الي حادث ما يجعلها تصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية و تدخل في العديد من الصراعات و المنازعات مع نفسها و كل من حولها في إطار درامي مشوق و مثير .

قصة مسلسل عالم تاني

ونذكر أن المخرج عبد العزيز حشاد بدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل “عالم تانى” يوم الثلاثاء الماضي. ضمن ديكور واحدة من الوحدات السكنية في بمنطقة 6 أكتوبر. والمقرر عرضه في رمضان القادم، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف.

مثلما صرح المؤلف إسلام محمود يوسف في بيان له، أن المسلسل تدور حكايته بطريقة مختلفة وعصرية على الدراما المصرية وسيكون مفاجأة للمشاهدين، مثلما عبر عن سعادته بالتعاون لثاني مرة مع المخرج عبد العزيز حشاد إذ في وقت سابق وتعاونا من قبل في مسلسل “الصقر شاهين” لكل من الممثل تيم حسن.

وصرح المخرج عبد العزيز حشاد إن المشاهد سينجذب للمسلسل من أول مرأى نتيجةً لأنه يكون عملا تشويقيا من الشكل الأكبر.

أما عن بطلة المسلسل الممثلة فريال يوسف ولقد عبرت عن سعادتها بالمساهمة في مسلسل “عالم تانى” وتعد أن دورها فيه سوف يكون مختلفا ومفاجأة للجمهور، أما الممثل نضال الشافعي فأكد أنه فرحان بدوره في المسلسل ويعتبره نقلة وإضافة لمشواره الفني وأنه على ثقة بأن المشاهد سيستمتع بالعمل ككل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عالم تاني

يضم مسلسل عالم تانى مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين و عدد من الوجوه الجديدة و الصاعدة و منهم رانيا يوسف – نضال الشافعي – فريال يوسف – فراس سعيد – سميرة صدقى – صوفية – تميم عبده – إلهام عبد البديع – مروة عبد المنعم – حسام فارس – أيمن عزب – نبيل نور الدين – مصطفى حشيش – و المسلسل من تأليف إسلام يوسف و من إخراج عبد العزيز حشاد و من إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري .

معلومات عن بطلة مسلسل عالم تاني

تقوم الفنانة رانيا يوسف ببطولة مسلسل عالم تانى و الذي تخوض به موسم شهر رمضان 2022 و تجسد رانيا يوسف في أحداث مسلسل عالم تانى شخصية «نغم» و تكون عازفة البيانو و التي تتعرض في احد الأيام الي حادث ما يقلب حياتها راسا علي عقب و يصل بها هذا الحادث الي مرحلة من مراحل الشفافية الروحية التي تجعلها تكشف عن ما بداخل النفوس من أسرار لكل من حولها من الأشخاص.

و بالتالي تسقط الأقنعة المزيفة و تتضح حقيقة الأشخاص حتى اقرب الناس لها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ و تكتشف العديد من الأسرار و الخبايا التي تجعلها مثل العصفورة تحارب عدد من الوحوش فهل تستطيع محاربتهم و هل سيكون لديها قدرة علي الاحتمال و مواجهة كل ما تتعرض له كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة أحداث مسلسل عالم تانى .

باقة من ألمع النجوم

سيقدم دور البطولة الذكورية الفنان “نضال الشافعي”. بدأ نضال الشافعي مشواره الفني على خشبة المسرح إذ اشترك في الكثير من المسرحيات التي نشرت على مسرح الجمهورية منها محاكمة غانم سعيد، مثلما اشترك في الكثير من الأعمال السينمائية إذ أتضح فيها بأدوار معاونة في الافتتاح، ثم بدأ يساهم بأدوار منافسة ومن الأعمال السينمائية التي لعب بطولتها عمل سينمائي يا أنا يا هوى، وقد ساهم كذلك في العدد الكبير من الحلقات المسلسلة منها فرقة ناجي عطالله.

بدأ مشواره الفنية في المسرح إذ أسهَم في الكمية الوفيرة من المسرحيات التي أصدرت على خشبة مسرح البلد، كانت أول مشاركة سينمائية له عام 2005، في عمل سينمائي ملاكي إسكندرية منافسة أحمد عز وغادة عادل، غير أن انطلاقته الحقيقية في عالم التمثيل كانت وقتما أسهَم في مسلسل تامر و شوقية عام 2006، إذ لعب دور أخو شوقية.

فنانون ينضمون لمسلسل عالم تاني

يشارك الممثل القدير نبيل نور الدين في بطولة مسلسل عالم تانى مع النجمة رانيا يوسف و بدء بالفعل الفنان نبيل نور الدين تصوير المشاهد الخاصة به في المسلسل داخل احدي الفيلات على أول طريق مصر الإسكندرية الصحراوي و تجمعه المشاهد الأولي مع الفنان فراس سعيد و الفنانة صوفية و يجسد الفنان نبيل نور الدين بالعمل شخصية رجل أعمال و يدخل في العديد من الصراعات .

أفيش مسلسل عالم تاني

قصة شغل عالي
قصة شغل عالي

زر الذهاب إلى الأعلى