دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل عالقون ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل عالقون ؟

تدور أحداث مسلسل عالقون ينتمى العمل إلي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية المليئة بالإثارة و التشويق بالأحداث و هو مسلسل يختلف في قصته و مضمونه و فكرته عن الأعمال الدرامية الخليجية الأخري.

2. من هي بطلة مسلسل عالقون ؟

الممثلة بثينة الرئيسي.

3. من هو بطل مسلسل عالقون ؟

بطل مسلسلنا هو عبد الله عبد الرضا.

4. ما هو طاقم عمل عالقون ؟

أبطال مسلسلنا هم ( عبد الله عبد الرضا، بشار الشطى، بثينة الرئيسي، عبد العزيز الحداد، نور الكويتية، عبد الله التركمانى، صمود المؤمن، محمد عاشور، حسن عبد الله، مهدي برويز).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عالقون ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عالقون ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة «شاهد VIP» .

قصة مسلسل عالقون مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل عالقون ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل عالقون ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل عالقون

تدور قصة و أحداث المسلسل في 7 حلقات فقط و ينتمى العمل إلي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية المليئة بالإثارة و التشويق بالأحداث و هو مسلسل يختلف في قصته و مضمونه و فكرته عن الأعمال الدرامية الخليجية الأخري ، ويناقش المسلسل فكرة الأشخاص الموجودين بالحياة و يقضون حياتهم في التفكير بكل ملذات الدنيا من جمع للمال و الطمع و يوجه رسائل كثيرة من خلال القصة و الأحداث لكثير من الأشخاص و خاصة الشباب .

قصة مسلسل عالقون

بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من إنتاج : الفنان و المنتج عبد الله عبد الرضا
المسلسل من إخراج : هباس اليوسفي
المسلسل من تأليف : نوف الفرحان – فيصل البلوشي
نوع المسلسل : دراما – أثارة – غموض
عدد حلقات المسلسل : 7 حلقات

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عالقون

الأبطال هم ( عبد الله عبد الرضا، بشار الشطي، بثينة الرئيسي، عبد العزيز الحداد، نور الكويتية، عبد الله التركماني، صمود المؤمن، محمد عاشور، حسن عبد الله، مهدي برويز).
مع مجموعة أخرى من الوجوه الجديدة من الشباب .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل عالقون والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل عالقون قريبا جداً علي احد المنصات الإلكترونية و هي علي منصة «شاهد VIP» .

معلومات عن بطلة مسلسل عالقون

الفنانة بثينة الرئيسي

تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل عالقون و تقول عن المسلسل أنها وافقت علي الفور من انتهاء قراءتها للعمل لأنه نال علي إعجابها الكبير و شعرت بانه عمل مختلف خاصة بان أحداثه مليئة بالأثارة و التشويق بالأحداث .

وهي تجسد بالمسلسل شخصية فتاة جميلة تعيش في قصة و حالة رومانسية كبيرة إلا أنها تتعرض لصدمة كبيرة في حياتها تغير من شخصيتها تماما و تجعلها تدخل في تحدى كبير و تجعل المشاهد يفكر و يبحث للوصول إلي كشف حقيقتها و يضع عليها علامة اسفهام كبرى بالعمل .

وهي تعتبر هذا المسلسل تحدى كبير بالنسبة لها كفنانة حيث أنها تقوم بعمل شخصية و دور مختلف درامي مليء بالأحداث و مكون من 7 حلقات فقط و هذا العمل يحتوى علي العديد من الرسائل الهامة التي يتضمنها عمل درامي كامل مكون من 30 حلقة و هذا يجعلها كفنانة و ممثلة تكثف من مجهودها و قدرتها التمثيلية كفنانة و هذا هو السبب الذي استفزها لقبول هذا العمل .

باقة من ألمع النجوم

عبد الله عبد الرضا

يشارك الفنان و المنتج عبد الله عبد الرضا بإنتاج مسلسل عالقون كما يشارك به بالتمثيل أيضا بأحد الأدوار و الشخصيات الرئيسية بالعمل ، فيجسد الفنان عبد الله عبد الرضا شخصية شاب يستهويه المال و جمعه بأي طريقة مهما كانت هذه الطريقة صحيحة أم خاطئة مما يجعله يقع بالعديد من المشكلات التي يواجهها و تجعله يدخل بمشاكل نفسية يتعرض لها هو و أسرته أيضا .

فنانون ينضمون لمسلسل عالقون

الفنان عبد الله التركماني

عن اشتراكه في عمل درامي مكون من 7 حلقات و يعرض علي المنصات الإلكترونية يقول أن هذه الأعمال هي الأعمال التي تكون متاحة و كثيرة بشدة خلال الفترة القادمة في ظل انتشار المنصات الرقمية للتلفزيون و التي فرضت نفسها بقوة خاصة بالفترة الأخيرة و خاصة أن هناك أعمال كثيرة تعرض عليها بشكل حصري و حققت نجاحات كبيرة و نسبة مشاهدة عالية و هذا دليل علي نجاح المنصات الإلكترونية في عرض الأعمال الدرامية .

انتهي من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل “عالقون” و عن دوره بالعمل فقد صرح عبد الله التركماني انه يجسد بالعمل شخصية طبيب و جراح قلب و قسطرة اسمه «د.نادر عبداللطيف» جراح و استشاري في عمليات القلب ، يكون نسيبه بالعمل هو الفنان بشار الشطي و الذي يعانى من مرض في القلب و يقوم الدكتور نادر بالإشراف علي حالته الصحية و متابعتها و يدخل في قصة حب بينه و بين أخته و التي تجسدها الفنانة نور الكويتية .

عن المسلسل يقول انه يشعر بسعادة بالغة من مشاركته بهذا العمل الجيد و مع مجموعة متميزة من الفنانين و يتمنى أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور و المشاهد لإنه من الأعمال الممتعة و الشيقة ، إلا أن حياة الدكتور نادر تدخل في أحداث غامضة و مليئة بالغموض و الأثارة بسبب أخته و التي تجسدها الفنانة بثينة الرئيسي و يكون هناك علامة استفهام كبيرة عن الدكتور نادر مما يجعل المشاهد يحاول حل كثير من الألغاز لمعرفة الحقيقة و الوصول إليها .

زر الذهاب إلى الأعلى