دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ظل راجل ؟ ومن هم أبطاله معاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل ظل راجل ؟

تدور أحداث مسلسل ظل راجل حول الكثير من المواضيع و عدد من القضايا الاجتماعية المختلفة مع وجود جانب تشويقي بالمسلسل و أخذاته الشيقة .

2. من هي بطلة مسلسل ظل راجل ؟

الممثلة لم تحدد بطلة حتي الآن.

3. من هو بطل مسلسل ظل راجل ؟

بطل مسلسلنا هو الفنان ياسر جلال.

4. ما هو طاقم عمل ظل راجل ؟

أبطال مسلسلنا هم ( ياسر جلال ، مجموعة أخري من الفنانين المتألقين ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل ظل راجل ؟

تاريخ عرض المسلسل في شهر رمضان عام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ظل راجل ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي احدي القنوات المصرية الفضائية.

قصة مسلسل ظل راجل مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل ظل راجل ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل ظل راجل ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل ظل راجل

يعقد فريق عمل و صناع مسلسل ظل راجل حاليا جلسات مكثفة لوضع الخطوط الدرامية و اللمسات النهائية الخاصة بالمسلسل ليبدأ تصويره قريبا ، كما يتم الاتفاق بشكل نهائي علي اختيار أبطال العمل و الفنانين الذين سوف يشاركون في المسلسل و التعاقد النهائي معهم بشكل مؤكد خلال الفترة القادمة مع وضع خطة زمنية للتصوير ، مسلسل ظل راجل سوف يكون من إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني و من تأليف احمد عبد الفتاح و من إخراج احمد صالح .

قصة مسلسل ظل راجل

سيتم البدء التصوير المسلسل خلال الفترة القريبة ليلحق بالعرض خلال موسم رمضان القادم و ينتمى المسلسل إلي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الشعبية ، هو من تأليف المؤلف المتميز احمد عبد الفتاح و التي تتميز أعماله بوجود الدراما الشيقة و المثيرة في أحداثها و تناقش قضية مجتمعية هامة مع بعض المشكلات التي تواجه العديد من الأفراد في المجتمع و من انجح و اشهر أعماله مثل مسلسل قلب ميت للفنان شريف منير و مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب و يعرض له حاليا مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب و استطاع أثبات اسمه كمؤلف متميز وسط كتاب الدراما ، مسلسل ظل راجل صرح فريق العمل انه سوف يكون مسلسل ينتمى إلي نوعية الدراما الشعبية و سيناقش الكثير من المواضيع و عدد من القضايا الاجتماعية المختلفة مع وجود جانب تشويقي بالمسلسل و أخذاته الشيقة .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل ظل راجل والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل ظل راجل خلال موسم شهر رمضان القدم لعام 2021 .

معلومات عن بطل مسلسل ظل راجل

ياسر جلال بطل مسلسل ظل راجل

يستعد الفنان المتميز ياسر جلال حاليا بعمل جلسات مكثفة و يقوم بقراءة الحلقات الأولي بالمسلسل و قد تعاقد الفنان ياسر جلال علي القيام بالبطولة المطلقة للمسلسل و يتم حاليا اختيار باقي الأبطال الذين سوف تتم مشاركتهم بالعمل بجانب الفنان و النجم ياسر جلال ، علي جانب أخر يقوم الفنان ياسر جلال بتصوير مشاهده في مسلسل جديد بعنوان الديب و هو مسلسل يتكون من 8 حلقات فقط و من المقر ر عرضه في بداية عام 2021 علي احد المنصات الإلكترونية و هي منصة واتش أت و ينتمى المسلسل إلي نوعية الأعمال ألأكشن .

كانت أخر مشاركة للفنان ياسر جلال في الأعمال الدرامية كان في موسم رمضان الماضي لعام 2020 و قدم مسلسل الفتوة
و كان المسلسل يتناول حياة الحارة القديمة بحي من أحياء مصر القديمة و هو حي الجمالية في زمن وجود الفتوات بالحارة الشعبية و قد حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية مع كونه مختلف عن طبيعة باقي الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في الفترة الحالية و بالتحديد خلال عرضه في موسم رمضان و شارك الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسل الفتوة عدد كبير من الفنانين و منهم .

الفنانة مى عمر – احمد صلاح حسنى – ليلي احمد زاهر – محمود حافظ – احمد خليل – رياض الخولي – عايده رياض – أنعام سالوسة – هنادى مهنا – احمد خالد صالح و غيرهم و كان مسلسل الفتوة من تأليف هانى سرحان و من إخراج حسين المنياوى .

معلومات عن الفنان ياسر جلال

ياسر جلال هو فنان و ممثل مصري متميز و مجتهد و يلقبه الكثير بلقب رشدي آباظه الجديد اسمه بالكامل هو ياسر محمد جلال أحمد توفيق ولد عام 1969 بمدينة الإسكندرية ، ينتمى الفنان ياسر جلال إلي عائلة فنية فهو ابن المخرج المسرحي الكبير و الراحل جلال توفيق و شقيقه الوحيد هو الفنان رامز جلال ، تخرج الفنان ياسر جلال من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990 و قد بدء الفنان ياسر جلال دخول عالم الفن و التمثيل منذ أن كان عمره حوالي 14 عام و ذلك بدور صغير مع الفنان الراحل احمد زكى و الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد و ذلك خلال فيلم «الراقصة و الطبال» .

غاب ياسر جلال لفترة كبيرة عن الساحة الفنية و ذلك بسبب انشغاله في السلك العسكري بعد تخرجه من المعهد ، ثم رجع الفنان ياسر جلال مرة أخرى بعد انقطاع دام لسنوات و عاد ليشارك الزعيم عادل إمام بمشهد في بداية فيلم النوم في العسل ثم توالت أعماله الفنية العديدة و المتميزة و الناجحة و التي وصلت إلي حوالي 60 عمل درامي إلي الآن .

لكن ياسر جلال جاءت شهرته الحقيقية و انطلاقته في الأعمال الدرامية كان عام 2017 من خلال ترشيحه للقيام ببطولة مسلسل ظل الرئيس الذي يعتبر نقطة انطلاقة حقيقية في أعماله التي قدمها و انطلق بعدها ياسر جلال ليشارك كل عام بمسلسل درامي خلال موسم شهر رمضان و أصبحت أعماله ينتظرها الكثير من الجمهور في مصر و الوطن العربي كله
و يعتبر مسلسل ظل الرئيس هو من احب الأعمال الفنية و الدرامية إلي قلب الفنان ياسر جلاله لأنه يعتبر بمثابة وش السعد عليه و حصل خلاله علي العديد من الجوائز الفنية و التكريمات المختلفة لقيامه بهذا الدور لأنه برع في تجسيدها و حقق المسلسل نجاح كبير لا يتوقعه احد .

أما عن السينما و الأفلام في حياة الفنان ياسر جلال فهو قدم إلي الآن حوالي 13 فيلم فقط من بدايته و كان أخرها فيلم سبع البرمبه و ظهر بالفيلم كضيف شرف بشخصية رحيم السيوفي و هذه الشخصية هي التي قدمها في مسلسل رحيم عام 2018 و الفيلم كان من بطولة شقيقه الفنان رامز جلال ، رغم انه خريج معهد الفنون المسرحية إلا انه قدم في مشواره الفني كله مسرحية واحدة فقط و هي مسرحية النجاة عام 2010 ؟

أما الأعمال الإذاعية للفنان ياسر جلال فقدم حوالى 3 مسلسلات إذاعية هما مسلسل ايزيس – و مسلسل الرجل و الطريق – و مسلسل القسمة و النصيب ، حصل الفنان ياسر جلال خلال مشواره الفني علي عدد من الجوائز الهامة و منها عام 2017 حصل علي 3 جوائز فنية علي دوره بمسلسل ظل الرئيس كأحسن ممثل ؟

في عام 2018 حصل ياسر جلال علي 5 جوائز فنية كأفضل ممثل و تكريم من المنتدي العربي للسلام في دورته الثالثة و عام 2020 حصل علي جائزة “أفضل ممثل” عن دوره بمسلسل “الفتوة” ضمن مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون في دورته الثامنة .

حياته الشخصية

أما الحياة الشخصية و الأسرية للفنان ياسر جلال فهو تزوج من خارج الوسط الفني عام 2006 من فتاة محجبة اسمها هبه مصطفى عبد المنعم و انجب منها ولد اسمه جلال و بنت اسمها قدرية و هذه الأسماء علي اسم والده و والدته الراحلين تخليدا لأسمائهم .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock