ما هي قصة مسلسل طوسون التركي ؟ ومعلومات حصرية

قصة مسلسل طوسون حصري

1. ما هي قصة مسلسل طوسون ؟
تدور القصة و الأحداث هناك و ترجع القصة الي عام 2016 عندما يقوم احد الأشخاص و هو اسمه محمد أيدين.
2. من هو بطل مسلسل طوسون ؟
الفنان التركي أوتكو كورباتشي.
3. من هو بطل الثاني مسلسل طوسون ؟
الفنان التركي يتكين ديكنسيلر.
4. ما هو طاقم عمل طوسون ؟
الأبطال هم ( يتكين ديكنسيلر، أوتكو كورباتشي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل طوسون ؟
سيتم عرض مسلسل طوسون كمسلسل صيفي لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل طوسون ؟
سيتم عرض مسلسل طوسون كمسلسل صيفي لعام 2021 و سيبدأ عرض حلقاته في منتصف صيف عام 2021 و سوف يعرض المسلسل علي منصة Exxen الرقمية التركية .

مسلسل طوسون

اسم المسلسل بالتركية : “Tosun”
اسم المسلسل بالعربية : طوسون
المسلسل من تأليف و إخراج : أوزر فيزي أوغلو
المسلسل من إنتاج : شركة ديجيتال آرتس
عدد حلقات المسلسل : 6 حلقات
نوع المسلسل : أثاره – تشويق

ينتمى مسلسل طوسون الي نوعية الأعمال التركية المثيرة و المختلفة بأحداثها و قصتها فهي تبتعد عن نوعية الأعمال التركية المعروف عنها بميلها الي القصص الرومانسية في أحداثها ، و تدور قصة مسلسل طوسون حول قصة حقيقية حدثت بالفعل في تركيا و يتم التصوير في مدينة قبرص.

قصة مسلسل طوسون

تدور القصة و الأحداث هناك و ترجع القصة الي عام 2016 عندما يقوم احد الأشخاص و هو اسمه محمد أيدين بتأسيس بنك يطلق عليه بنك المزرعة Farm Bank و يضع محمد ايدين في هذه المزرعة مجموعة كبيرة من الحيوانات لاستخدامها في توزيع أنتاجها علي مزارع حيوانية أخرى في مدن مختلفة في تركيا و بيعها لدى تجار اللحوم و مع الوقت يبدأ في أخذ أموال من المستثمرين حتى يكتشفوا بالنهاية انه شخص نصاب و محتال و يتم اكتشاف العمليات التي ينصب فيها علي العملاء من قبل السلطات التركية في عام 2018 و تقوم بمصادرة المزرعة و أصول الشركة و إلقاء القبض علي الأشخاص الذين يعملون معه و لكن يقوم محمد ايدين بالهروب من تركيا الي الخارج بعد أخذ حوالي 511 مليون دولار .

و اصبح مع الوقت من اشهر و اخطر النصابين و المحتالين في تاريخ تركيا و لم يتم القبض عليه حتى الآن و تحاول السلطات التركية البحث عنه و القبض عليه و أعادة الأموال التي هرب بها و تتوالي أحداث المسلسل في إطار تشويقي و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل طوسون

– Yetkin Dikinciler \ يتكين ديكنسيلر

– utku corbaci \ أوتكو كورباتشي
مع مجموعة أخرى كبيرة من الفنانين في تركيا و سوف يتم الإعلان عنهم قريبا

معلومات عن بطل مسلسل طوسون

الفنان يتكين ديكنسيلر هو ممثل تركى ولد عام 1968 في مدينة إسطنبول بتركيا و هو الابن الوحيد لأسرته فوالده كان يعمل كضابط بالجيش و لكن حاليا هو متقاعد عن الخدمة و امه تعمل ممرضة تابعة للهلال الأحمر
حصل الفنان التركي يتكين ديكنسيلر علي تعليمه من الابتدائي حتى الثانوي من مدارس إسطنبول اما المرحلة الثانوية فتخرج من جامعة معمار سنان قسم مسرح كونسرفتوار .

بدء مشواره الفني منذ عام 1998 حتى الآن ، و شارك الفنان التركي يتكين ديكنسيلر في العديد و الكثير من المسلسلات و الأفلام و المسرحيات التركية كما قام بالمشاركة في دبلجة العديد من الأعمال الفنية المتميزة و من اشهر أدواره التي اشتهر بها بالأعمال الفنية مثل فيلم  أبي و ابني و فيلم الهان و مسلسل Blue Eyed Giant و عن أخر أعماله الدرامية كان مسلسل اتصل بوكيل أعمالي عام 2020 و مؤخرا مسلسل تركى جديد بعنوان يشيلكام لعام 2021 .

كما حصل يتكين ديكنسيلر علي العديد من الجوائز الفنية و منها جائزة عام 2007 عن فيلم الأزرق العينين العملاق و جائزة الفاعلون المعاصر سينما رابطة جوائز الخاص بالنيابة عن فيلم أبي و ابني و لجائزة افضل ممثل سدرى اليسك .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان التركي أوتكو كورباتشي ببطولة المسلسل التركي طوسون و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الأولي له بالأعمال الدرامية التركية و يقوم بالمسلسل بأداء شخصية محمد طوسون الهارب الذي استولي علي أموال كثيرة من كثير من الأشخاص و فر هاربا و تحاول السلطات التركية بالبحث عنه و القبض عليه لاستعادة الأموال الطائلة التي استولي عليها طوسون .

من هو الفنان أوتكو كورباتشي : هو ممثل تركى اسمه بالتركية هو utku corbaci ولد عام 1987 بمدينة إسطنبول في تركيا و هو يبلغ من الطول 190 سم و الوزن فهو 88 كجم ، تخرج من جامعة Çanakkale Onsekiz Mart أو تشاناكالي أنسيكيز مارت قسم المسرح و التليفزيون و السينما ثم اكمل دراسته بعد ذلك في جامعة بهجيشهر – قسم التمثيل المتقدم .

بدأ الفنان أوتكو كورباتشي مشواره المهني بالتمثيل منذ عام 2014 و كان أول ظهور له علي الشاشة التركية من خلال مسلسل غاليب درويش ثم غاب لمدة اربع سنوات و عاد في عام 2018 ليظهر في المسلسل التركي لاهث و بعدها شارك في مسلسل Vatanım Sensin و مسلسل نفس لنفس Nefes Nefes و في عام 2019 شارك في مسلسل الطيور الجريحة مع مجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين في تركيا .

أفيش مسلسل طوسون التركي

مسلسل طوسون
مسلسل طوسون

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock