دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل طاقة حب ؟ ومن هم أبطاله ؟

1. ما هي قصة مسلسل طاقة حب ؟

تدور أحداث مسلسل طاقة حب حول فكرة الاختيار من خلال العديد من القصص، منها الأم التي تحاول تربية ابنها الذي يسعى للسيطرة على تركتها، والابن الذي يجد نفسه غير قادر على الاختيار.

2. من هي بطلة مسلسل طاقة حب ؟

الممثلة يسرا اللوزي.

3. من هو بطل مسلسل طاقة حب ؟

بطل مسلسلنا هو أحمد حاتم.

4. ما هو طاقم عمل طاقة حب ؟

أبطال مسلسلنا هم ( يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، محمد جاميكا، باسل الزارو، سامي مغاوري، غيرهم ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل طاقة حب ؟

تاريخ عرض المسلسل السبت المقبل 10 أكتوبر (ابتداء من الساعة 9 مساءً).

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل طاقة حب ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي شبكة قنوات الحياة، ويعرض عبر منصات العرض الرقمية بالإنترنت .

قصة مسلسل طاقة حب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل طاقة حب ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل طاقة حب ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل طاقة حب

يتناول العمل فكرة الاختيار من خلال العديد من القصص، منها الأم التي تحاول تربية ابنها الذي يسعى للسيطرة على تركتها، والابن الذي يجد نفسه غير قادر على الاختيار.

قصة مسلسل طاقة حب

  • تدور أحداثه في سياق رومانسي واجتماعي ، ويتضمن المسلسل 3 خطوط درامية ، كل منها يوضح ويفسر الأزمة الاجتماعية والحب على طريقته الخاصة .
  • ويتناول هذا العمل أيضا فكرة الاختيار من خلال العديد من القصص ، بما في ذلك الأمهات اللائي يحاولن تربية ابن يحاول التحكم في ممتلكاتهن وأبناء يجدون أنهم لا يستطيعون الاختيار.
  • وهو من تأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ومن إخراج أحمد يسري.
  • قرر منتج مسلسل طاقة حب تغيير اسم العمل بعد ما كان اسمه أطمني، بسبب اعتراض العديد من أبطال المسلسل علي اسمه .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل طاقة حب

تأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته ( يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، محمد جاميكا، باسل الزارو، سامي مغاوري، هاجر الشرنوبي، محمد طعيمة، لمياء الأمير، سمر جابر، محمد العمروسي، هاني سراج، شيرين القاضي، ريم عبدالحليم، راندا عبدالسلام، محمد حمدي، صلاح ناصف، سامر المنياوي، نادية عباس، سماح عبدالغني، يارا نور الدين، أشرف خاطر، سعيد عبدالمنعم، علي جمال الدين، خالد عمارة، وائل صالح، سارة نجيب، أسامة الشناوي)، ومن إخراج أحمد يسري.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل طاقة حب والبرومو الرسمي

ستعرض شبكة قنوات الحياة على شاشتها مسلسل “طاقة حب” السبت المقبل 10 أكتوبر (ابتداء من الساعة 9 مساءً) ويعرض عبر منصات العرض الرقمية بالإنترنت .

معلومات عن بطلة مسلسل طاقة حب

يسرا اللوزي
  • ولدت يسرا في 8 أغسطس 1985 في الزمالك بالقاهرة درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت في الدراما والتاريخ الحديث، والدها هو محمود اللوزي مخرج مسرحي وممثل وأستاذ المسرح والدراما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. بدأت في دبلجة أفلام الرسوم المتحركة من إنتاج ديزني في مدرسة ديزني الثانوية ، وكانت والدتها تترجم هذه الأفلام.
  • بعد أن أكملت يسرا دراستها الجامعية حصلت على درجة الماجستير في حقوق الإنسان والتنمية وعملت في هذا المجال لفترة ، الباليه ليس هوايتها الوحيدة ، لأنها تعزف على البيانو أيضًا.
  • تزوجت الممثلة يسرا في سن 23 عامًا بعد تخرجها من الكلية وأنجبت ابنتها دليلة بعد خمس سنوات من الزواج في عام 2014 ، خلال هذه الفترة ، رفضت يسرا لعب العديد من الأدوار ولم تستطع اغتنام هذه الفرصة لرعاية ابنتها.
  • بدأت الفنانة يسرا اللوزي التمثيل بالفعل ، حيث اختارها المخرج يوسف شاهين للمشاركة في فيلم “الكسندرية نيويورك” وفيه لعبت دور البطلة وشارك في الأداء معها مجموعة من الممثلين المصريين ، منهم والدها محمود اللوزي ، والفنانة يسرا ، والفنان محمود حميدة. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وشارك في قسم “جائزة What to See” في مهرجان كان السينمائي 2004.

باقة من ألمع النجوم

أحمد حاتم
  • يجسد دور شاب يعيش في قصة حب رومانسية ، يدور عمله حوله ، ويواجه العديد من المشاكل بسبب علاقته العاطفية ، ويساعده تغلب على هذه الأزمات .
  • ووالده يجسده الفنان سامي مغاوري ، والده موظف متقاعد ، مثقف ومثالي وهو معروف بتفكيره المنطقي ونصائحه الصحيحة دائمًا ، لأنه يسعى جاهداً لإخراج ابنه من “حمى الحب” والاختيارات العمياء .
  • هو ممثل مصري من مواليد مجتمع الدقي ، وقبل أن ينضم إلى استوديو الدكتور محمد عبد الهادي لإعداد التمثيل ، بعد أن درس علوم الإعلام لفترة ، رشحه الأخير للمشاركة في المسابقة الأولى في فيلم (اوقات فراغ) ، والتي حقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.
  • قدم العديد من الأعمال السينمائية منها (الماجيك، لمح البصر، المركبكما ظهر في عدة مسلسلات تلفزيونية ، من أهمها (فيرتيجو، نكدب لو قلنا مابنحبش، السيدة الأولى).

فنانون ينضمون لمسلسل طاقة حب

أحمد صفوت

تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية كتب شهادة نجاحه في مسلسل الدالي حيث قام بدور خالد الدالي زوج هبه بنت سعد الدالي، عمل قبل مسلسل الدالي في مسلسل سكه الهلالي مع يحيي الفخراني واختاره نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور. قام أيضا بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل ناصر.

أنوشكا

مطربة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي (قرتانوس جاربيس سليم)، ولدت لأب مصري من أصول أرمينية وأم أرمينية في حي مصر الجديدة بمدينة القاهرة في عام 1960، التحقت بمدارس كالوسديان الأرمينية حتى الثانوية العامة، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية قسم سكرتارية وإدارة أعمال، عملت كموظفة بشركة استثمار أجنبية، ثم في شركة طارق نور للإعلانات كمغنية إعلانات. بدأت مشوارها الغنائي عندما اشتركت في مسابقة نظمتها منظمة “الفيدوف” العالمية وتقدمت بأغنية فرنسية وفازت بالمركز الأول، وبدأت في الاشتراك في المهرجانات العالمية للغناء، ففي عامي 1987 و1988 اشتركت في مهرجانات فنلندية وتشيكوسلوفاكية وبلغارية وتركية وفي أمريكا اللاتينية.

جهان خليل

هي فنانة وممثلة من أصول مغربية، درست المسرح وتخصصت في الفلسفة وجماليات الصورة و السينما. عرفها المصريون والعالم العربي بعد مشاركتها في برنامج “أراب كاستينج” لاكتشاف المواهب وفوزها بالقب أفضل موهبة تمثيلية في العالم العربي في ديسمبر 2015، التحقت خليل بمعهد “الكونسرفتوار” بالمغرب شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح، وقدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية والفرنسية، وحصلت على شهادة الليسانس في الفلسفة ، ثم نالت شهادة الماجستير في الفلسفة والياتها النقدية، وتستعد لمناقشة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات الصورة و السينما .

زر الذهاب إلى الأعلى