دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ضيوف على الحب ؟ القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ضيوف على الحب ؟

ينتمي على الحب بعد الحرب السورية وسيتعامل مع المجتمع لفترة معينة من الوقت للتعامل مع آثار الحرب ، إلا أن الأمر انتهى لا يشمل الحرب نفسها سيُذاع العمل في الموسم الدرامي القادم ويتضمن حياة العديد من الأشخاص الذين يعيشون في منزل.

2. من هي بطلة مسلسل ضيوف على الحب ؟

الفنانة المتألقة رنا العظم.

3. من هو بطل مسلسل ضيوف على الحب ؟

الفنان المتألق فادي صبيح.

4. ما هو طاقم عمل ضيوف على الحب ؟

الأبطال هم ( شكران مرتجى، فادي صبيح، رنا العظم، رنا كرم، جرجس جبارة، عاصم حواط، زهير رمضان، جيني أسبر، وضاح حلوم، كرم الشعراني، نظلي الرواس، فايز قزق).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ضيوف على الحب ؟

سوف يعرض في رمضان القادم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ضيوف على الحب ؟

عبر القنوات الفضائية العربية.

مسلسل ضيوف على الحب

ينهي المخرج السوري فهد ميري تصوير كواليس مسلسل ضيوف علي الحب الذي ينطوي على الحب بعد الحرب السورية وسيتعامل مع المجتمع لفترة معينة من الوقت للتعامل مع آثار الحرب ، إلا أن الأمر انتهى لا يشمل الحرب نفسها سيُذاع العمل في الموسم الدرامي القادم ويتضمن حياة العديد من الأشخاص الذين يعيشون في منزل ويسعون إلى تحقيق أحلامهم في الظروف المحيطة القاسية بعد الحرب والأزمات مرت في سوريا من بين العديد من المشاعر والحالات السلبية ، فإنه يأخذ أيضًا الشعور بالحب كحالة إيجابية .

قصة مسلسل ضيوف على الحب

وقال مخرج المسلسل أيضًا إنه لم يتأثر بشكل خاص بالحرب في هذا العمل ، بل تعامل مع إفراز الشباب السوري ، حتى تقودنا هذه الشخصيات لاحقًا وتدفع بالحادث إلى محاور أخرى مختلفة عن الناس العاديين جو المعيشة تحدث الفنان بلال مارتيني عن هذا العمل وقال إنه عمل سوري يتحدث عن الأقمشة السورية وخلطات الشخصية الاجتماعية ، وأشار إلى أن معظم الشخصيات في العمل اجتمعت في بيت الشامي ورافقتهم للفنانة “صباح” دور الفنانة السورية شكران مرتجى ، وأضاف أنه مع كل هذه الشخصيات سنرى دراما متداخلة بشكل وثيق مع الحياة السورية والواقع .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ضيوف على الحب

الأبطال هم ( شكران مرتجى، فادي صبيح، رنا العظم، رنا كرم، جرجس جبارة، عاصم حواط، زهير رمضان، جيني أسبر، وضاح حلوم، كرم الشعراني، نظلي الرواس، فايز قزق).

معلومات عن بطلة مسلسل ضيوف على الحب

جيني اسبر

أضافت الممثلة السورية جيني إسبر شخصيتها الجديدة في مسلسلها الجديد “ضيوف على الحب” من خلال صور جديدة في مشهد العمل ونشرها على صفحتها ، وقدمت موقع تطبيق تبادل الصور والفيديو العالمي انستجرام ، وعلقت جيني إسبر على الصورة ضيوف على الحب رغد .

أكدت الفنانة جيني إسبر أنها ستشارك في ضيوف علي الحب للمخرج فهد ميري وتأليف سامر محمد إسماعيل وستعارضها الشركات العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني .

وأضافت : برأيي ، برزت سلسلة الأعمال من خلال تناول الأحداث الاجتماعية التي سجلها الكاتب إسماعيل والأحداث الاجتماعية في سوريا قبل نهاية سنوات الحرب تدور أحداث المسلسل حول شباب وعائلات سورية يعيشون في شقة بحثا عن حياة جديدة من أجل الاستقرار والحب باختصار هذا صراع داخلي في المجتمع السوري منذ سنوات طويلة .

باقة من ألمع النجوم

يشارك النجمان السوريان فادي صبيح وشكران مرتجى في مسلسل “ضيوف على الحب”يشار إلى أن فادي وشكران شاركا في مسلسل “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي ، كما يشارك شكران في مسلسل “الكندوش” ، ويشارك فادي في الموسم الثاني من المسلسل سوق الحرير لهام للمنتج بسام الملا .

مثل في مسلسل الفوارس وظهر في الجزء الثاني من مسلسل “الكواسر” ، كما شارك فادي صبح في العديد من المسلسلات عام 2000 الفصول الأربعة ، والزير سالم عام وأسرار المدينة الدور الذي لعبه فادي صبيح هو أهم دراما لكنه لم ينتهز الفرصة لأن معظم هذه الأدوار ثانوية ، عام 2001 مثل فادي صبيح في مسلسل حكايا ، غير مخصص للبيع ، صلاح الدين الأيوبي عام بعد عام ، رسخ صبيح مكانته في عالم التمثيل والإبداع ، وازدادت مشاركته وأدوارهفي عام 2002 ظهر في حكايا المرايا ، عمر الخيام ، صقر قريش ، السفينة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى