دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل صالون زىزى ؟ القصة كاملة حصري

1. ما هي قصة مسلسل صالون زىزى ؟

تدور قصة مسلسل حول 4 نساء صديقات يعملون في كوافير حريمي و يعيشون قصص حياتية مختلفة و لكل واحدة منهم حياتها الخاصة و مشكلاتها و الظروف الصعبة التي تمر بها كل منهم ، من بين هؤلاء النساء الفنانة نادين نجيم و التي تجسد شخصية زهرة و تكون تمتلك صالون أو كوافير حريمي و تقوم بتصفيف شعر النساء .

2. من هي بطلة مسلسل صالون زىزى ؟

الفنانة الجميلة نادين نسيب نجيم.

3. من هو بطل مسلسل صالون زىزى ؟

الفنان المتألق معتصم النهار.

4. ما هو طاقم عمل صالون زىزى ؟

الأبطال هم ( نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، دانييلا رحمة، سامر إسماعيل ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل صالون زىزى ؟

مسلسل صالون زيزي مكون من 15 حلقة وسوف يعرض بعد شهر رمضان المبارك 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل صالون زىزى ؟

مسلسل صالون زيزي مكون من 15 حلقة وسوف يعرض بعد شهر رمضان المبارك من المقرر يبث في شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الحالي ويعرض علي منصة شاهد .

مسلسل صالون زىزى

بدأ فريق العمل وطاقم الإنتاج بمسلسل صالون زيزي تصوير المشاهد الأول من المسلسل في يناير 2021 ، وسيعرضه فور قبل دخول موسم رمضان بعد التصوير والعمل من إنتاج شركة الصبّاح الغنية عن التعريف ، العمل تدور أحداثة في إطار الدراما الاجتماعية ويحكي عن فتاة تدعي “زيزي” ، الشخصية التي تجسدها الفنانة نادين نجيم ، صاحبة محل حلاقة نسائي ، ويتضمن المسلسل 15 حلقة بعد أن شغل منصب المخرج جوب وعيد .

قصة مسلسل صالون زىزى

يعود إلينا الفنان اللبناني زياد برجي بعمله الرائع ويقدم تتر المسلسل من تأليف محمود عيد وألحان إيلي نيستا أفادت بعض المواقع أنه بسبب تأثير كوفيد -19 فإن المسلسل سيقدم 15 حلقة بدلا من 30 ، ونادين لم تبدأ التصوير بعد ولم تتلق النص لأن المؤلف مازال يكتب الحلقات وصانع المسلسل لم يكمله أسماء الممثلين الذين شاركوا مع النجوم اللبنانيين.

بدء فريق عمل و صناع مسلسل صالون زىزى في بداية تصوير أولي مشاهد المسلسل في أول شهر يناير الجاري لعام 2021 لعرضه عقب الانتهاء من تصويره مباشرة و قبل دخول موسم شهر رمضان القادم و ينتمى مسلسل صالون زىزى الي نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة و التي تتكون أحداثها من 15 حلقة فقط و كان في البداية عدد حلقات المسلسل 30 حلقة و لكن تم تقصير الأحداث عقب جائحة كورونا و أيضا بعد الانفجار الكبير الذي حدث في لبنان و نظرا لان المسلسل يتم تصويره في لبنان .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل صالون زىزى

الأبطال هم ( نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، دانييلا رحمة، سامر إسماعيل ).

معلومات عن بطلة مسلسل صالون زىزى

نادين نجيم من الممثلات المتميزين و التي اصبح لها جمهور كبير و عريض ينتظر أعمالها الفنية بشغف و حب في كل أنحاء الوطن العربي ، و تعود مرة أخرى للفنانة نادين نجيم للأعمال الدرامية بعد توقف خاصة بعد تعرضها لإصابة كبيرة و خطيرة بعد انفجار بيروت و الذي احدث دمار كبير في بيروت و قد تأثرت الفنانة نادين نجيم بهذا الانفجار لان سكنها كان قريب منه و تمت أصابتها بإصابات خطيرة في الوجه و الرقبة و قد خضعت لعدد من العمليات الجراحية لتزيل أثار الإصابات و أعلنت شفائها من فترة قريبة و أيضا أعلنت أنها كانت تنوى علي الهجرة الدائمة من لبنان لتعيش في بلد أخر .

باقة من ألمع النجوم

الفنان معتصم النهار يقوم بالبطولة بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم بخصوص دوره في مسلسل صالون زيزي قال معتصم ، يتكون العمل من 15 حلقة فقط وهو مخصص لمنصة “شاهد” ، ولا يمكنني الكشف عن التفاصيل المتعلقة به ، لكن العمل يحتوي على قصة جميلة وفريدة من نوعها للغاية.

يلعب دورًا جديدًا يختلف تمامًا عن الأدوار الأخرى التي يقدمها ، لأنه يلعب دور شخص شرير وسلطوي بدلاً من العيش بسلام مع الحادثة ، ولا يجسد دور الشر إلا مرة واحدة ، لأن الجمهور اعتاد عليه أظهر السلام واللطف في أعماله الفنية

وردا على سؤال حول آرائه حول الازدواجية بينه وبين نادين نعيم والازدواجية الأخرى بينه وبين دانييلا رحمة ، قال: دانييلا لها حضورها وكرامتها ، طبعا تتطلب منها أن تكون حاضرة ومتميزة .

معتصم النهار هو ممثل سوري خلال دراسته في كلية الحقوق كان يرغب في تعلم التمثيل ، وخلال دراسته التقى ببعض طلاب مدرسة دمشق العليا للدراما والفنون ، ثم بدأ ينجذب إلى الناس في جميع أنحاء العالم قدم طلبا للقبول

زر الذهاب إلى الأعلى