ما هي قصة مسلسل صالون زهرة ؟ من أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل صالون زهرة ؟
تنتمي سلسلة صالون زهرة إلى نوع الدراما الاجتماعية ، وتشمل أحداثه جوانب كوميدية وأحداث ممتعة وشيقة للغاية.
2. من هي بطلة مسلسل صالون زهرة ؟
النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم.
3. من هو بطل مسلسل صالون زهرة ؟
النجم المتألق معتصم النهار.
4. ما هو طاقم عمل صالون زهرة ؟
الأبطال هم ( نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، دانييلا رحمة، سامر إسماعيل ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل صالون زهرة ؟
وسوف يعرض بعد شهر رمضان المبارك من المقرر يبث في شهر أغسطس أو سبتمبر.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل صالون زهرة ؟
مسلسل صالون زيزي مكون من 15 حلقة وسوف يعرض بعد شهر رمضان المبارك من المقرر يبث في شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الحالي ويعرض علي منصة شاهد .

مسلسل صالون زهرة

يبدو أن أسلوب جو بوعيد أقنع نادين نسيب نجيم مرة أخرى وإثبات انتقالها المهني من خلال قصة جديدة إعادة تغريدها على صفحتها على تويتر لتأكيد عملها ، لم يتم تصفية أي تفاصيل أخرى ، تنتمي سلسلة صالون زهرة إلى نوع الدراما الاجتماعية ، وتشمل أحداثه جوانب كوميدية وأحداث ممتعة وشيقة للغاية تدور قصة المسلسل حول 4 صديقات يعملن في مصففة شعر ويعشن قصة حياة مختلفة ، لكل شخص حياته الخاصة .

قصة مسلسل صالون زهرة

بدأ فريق العمل وطاقم الإنتاج بمسلسل صالون زيزي تصوير المشاهد الأول من المسلسل في يناير 2021 ، وسيعرضه فور قبل دخول موسم رمضان بعد التصوير والعمل من إنتاج شركة الصبّاح الغنية عن التعريف ، العمل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية ويحكي عن فتاة تدعي “زيزي” ، الشخصية التي تجسدها الفنانة نادين نجيم ، صاحبة محل حلاقة نسائي ، ويتضمن المسلسل 15 حلقة بعد أن شغل منصب المخرج جوب وعيد .

وعندما يعود إلينا الفنان اللبناني زياد برجي بعمله الرائع ويقدم تتر المسلسل من تأليف محمود عيد وألحان إيلي نيستا أفادت بعض المواقع أنه بسبب تأثير كوفيد -19 فإن المسلسل سيقدم 15 حلقة بدلا من 30 ، ونادين لم تبدأ التصوير بعد ولم تتلق النص لأن المؤلف مازال يكتب الحلقات وصانع المسلسل لم يكمله أسماء الممثلين الذين شاركوا مع النجوم اللبنانيين.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل صالون زهرة

نادين نسيب نجيم

معتصم النهار

دانييلا رحمة

سامر إسماعيل

معلومات عن بطلة مسلسل صالون زهرة

تستعد نادين نجيم لبدء تصوير أحدث دراما لها ، والذي سيكون العرض الوحيد الذي سيعرض على منصة شاهد الإلكترونية لأول مرة ، وسيكون هذا جزءًا من نوع الدراما الكوميدية القصيرة التي أعلنت عنها نادين قبل وقت قصير والعمل لها اسم مؤقت وهو “صالون زيزي”.

بدأت الفنانة نادين نسيب نجيم تصوير المشاهد الأول في مسلسلها “صالون زيزي” والتقت مرة أخرى بالفنان معتصم النهار من خلال تصوير شخصية “زهرة” ، في العمل الكوميدي الذي تدور أحداثه حول أربع فتيات يعملن في استوديوهات نسائية ، ويشهد صالون التجميل أحداثًا تغير حياتهم.

هذه الشخصية التي تجسدها نادين نجيم جديدة تختلف تماما عن الأعمال السابقة ، ولا تظهر شخصيتها الكوميدية إلا في العديد من الفيديوهات التي تنشرها عبر “وسائل التواصل الاجتماعي ، نادين نسيب التي نجت من الموت بسبب حادث الانفجار الذي حدث في بيروت واصيبت في الوجه والرقبة من انفجار ، تخلت على ما يبدو عن قرار الهجرة الذي أعلنته بعد تعافيها من الحادث الخطير ، ويبدو أنها تستعد للغارة في المستقبل.

باقة من ألمع النجوم

يقدم الفنان معتصم النهار البطولة بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم بخصوص دوره في مسلسل صالون زيزي قال معتصم ، يتكون العمل من 15 حلقة فقط وهو مخصص لمنصة “شاهد” ، ولا يمكنني الكشف عن التفاصيل المتعلقة به ، لكن العمل يحتوي على قصة جميلة وفريدة من نوعها للغاية.

يلعب دورًا جديدًا يختلف تمامًا عن الأدوار الأخرى التي يقدمها ، لأنه يلعب دور شخص شرير وسلطوي بدلاً من العيش بسلام مع الحادثة ، ولا يجسد دور الشر إلا مرة واحدة ، لأن الجمهور اعتاد عليه أظهر السلام واللطف في أعماله الفنية

وردا على سؤال حول آرائه حول الازدواجية بينه وبين نادين نعيم والازدواجية الأخرى بينه وبين دانييلا رحمة ، قال: دانييلا لها حضورها وكرامتها ، طبعا تتطلب منها أن تكون حاضرة ومتميزة .

معتصم النهار هو ممثل سوري خلال دراسته في كلية الحقوق كان يرغب في تعلم التمثيل ، وخلال دراسته التقى ببعض طلاب مدرسة دمشق العليا للدراما والفنون ، ثم بدأ ينجذب إلى الناس في جميع أنحاء العالم قدم طلبا للقبول.

أفيش مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة
مسلسل صالون زهرة