ما هي قصة مسلسل شموع الكذابين التركي ؟ كاملة حصري

قصة مسلسل شموع الكذابين حصرية

1. ما هي قصة مسلسل شموع الكذابين ؟
تدور قصة مسلسل شموع الكذابين حول العلاقات غير المشروعة و المعقدة و حياة اربع نساء من اجمل الفتيات.
2. من هي بطلة مسلسل شموع الكذابين ؟
الفنانة التركية إلتشين سانجو .
3. من هو بطل مسلسل شموع الكذابين ؟
الفنان التركي إيلكر كاليلي.
4. ما هو طاقم عمل شموع الكذابين ؟
الأبطال هم ( إلتشين سانجو – فجر بكدمير – إيلكر كاليلي – جيرين موراي – فيياز دومان – بوراك شادودار – إسماعيل دميرشي – دخان فيياز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل شموع الكذابين ؟
سيعرض خلال شهر سبتمبر القادم لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شموع الكذابين ؟
سيتم عرض مسلسل شموع الكذابين خلال شهر سبتمبر القادم لعام 2021 علي قناة فوكس FOX TV التركية .

مسلسل شموع الكذابين

اسمه بالتركية هو Yalancılar veMumları و من إخراج كوراي كيريموغلو و من تأليف نرمين يلدريم و من من إنتاج شركة Med Yapım ، و هو مقتبس من قصة مسلسل كورى بعنوان ا Liar and His Candles أو الشموع و العشيقات و يعتبر مسلسل شموع الكذابين من الأعمال الجريئة في قصتها و أحداثها و مختلفة عن نوعية الأعمال الدرامية الأخرى .

قصة مسلسل شموع الكذابين

تدور قصة مسلسل شموع الكذابين حول العلاقات غير المشروعة و المعقدة و حياة اربع نساء من اجمل الفتيات الذين يعملون في علاقات كعشيقات محرمة و ما هي الأسباب التي دفعت بهم الي ذلك لعملهم في هذه الأفعال الغير شرعية و قصة كل واحدة منهم و حياتها و ما الذي تعيشه من مشكلات و صعوبات تواجهها في حياتها جعلتها تسلك هذا الطريق المحرم و غير الأخلاقي و ما تحتويه حياتهم من أسرار و أكاذيب و أيضا الصداقة التي تجمع بينهم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شموع الكذابين

الأبطال هم ( إلتشين سانجو – فجر بكدمير – إيلكر كاليلي – جيرين موراي – فيياز دومان – بوراك شادودار – إسماعيل دميرشي – دخان فيياز ).

معلومات عن بطلة مسلسل شموع الكذابين

الفنانة جيرين موراي هي ممثلة تركية ولدت عام 1985 في مدينة ديار بكر درست و تخرجت من جامعة حليش كلية الفنون الجميلة قسم المسرح لم يكن التمثيل من أحلامها و لكنها أحبته عندما التحقت بالجامعة و درست تمثيل المسرح ، و في عام 2007 ظهرت الفنانة جيرين موراى علي الشاشة لأول مرة بالأعمال الفنية عندما شاركت في مسلسل تركى بعنوان سنوات الصفصاف و رغم أن دورها بالعمل من الأدوار الثانوية إلا إنها استطاعت لفت الأنظار الي حضورها القوى و شخصيتها و موهبتها بالتمثيل .

باقة من ألمع النجوم

فيياز دومان هو ممثل تركى ولد عام 1982 بمدينة ماردين بتركيا و درس و تخرج الفنان فياز دومان من كلية الفنون الجميلة قسم رقص شعبي بجامعة إسطنبول التقنية و بعد تخرجه سافر فياز دومان الي الولايات المتحدة لأخذ دروس بالتمثيل هناك و بعد مرور 5 سنوات عاد الي بلده تركيا مرة أخرى و بدء فياز دومان مشواره الفني بالتمثيل .

بدأ الفنان فياز دومان مشواره الفني منذ عام 1999 و أول أدواره الفنية هو فيلم قصير بعنوان “بوران” و توالت بعدها أعماله السينمائية الهامة و منها مشاركته في فيلم “أغنية أمي” و الذي حقق هذا الفيلم نجاح كبير و حصل خلاله على جائزة أفضل ممثل سينمائي كما حصل الفيلم أيضا علي العديد من الجوائز الفنية منها جائزة أورانج الذهبية لأفضل فيلم سينمائي ، و شارك الفنان فياز دومان في فيلم بوسني بعنوان “لا تتركني أبداً” مع الممثلة و المنتجة اللبنانية كارول عبود و تم ترشيح هذا الفيلم لجائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل الأوسكار الواحد و التسعين .

فنانون ينضمون لمسلسل شموع الكذابين

إلتشين سانجو هي ممثلة تركية ولدت بمدينة أزمير عام 1985 و هي تنتمى الي أصول شركسية مما كان سبب في لون شعرها الأحمر الناري و لون بشرتها البيضاء المليئة بالنمش مما عرض الفنانة إلتشين سانجو للعنصرية و التنمر منذ طفولتها و أيضا عندما دخلت للمجال الفني فاخذ المنتجين و المخرجين يحصروها في أدوار الشر .

درست الفنانة إلتشين سانجو الأوبرا في جامعة مرسين بتركيا و وقتها أخذت دروس بالتمثيل في مسرح ” ساهنه تورزو ” و تعلمت فن العزف علي البيانو و الغناء و خلال هذه الفترة ظهرت الفنانة إلتشين سانجو بالعديد من الإعلانات التجارية لأشهر الماركات ، و في عام 2011 ظهرت الممثلة التركية إلتشين سانجو لأول مرة بالأعمال الفنية و كان أول أعمالها هو مسلسل على مر الزمان و شاركها البطولة الفنان التركي ” أراس بولوت أيناملي .

و في عام 2014 شاركت في مسلسل ليث و نورا مع الممثل التركي كيفاتش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي باسم ” مهند ” و هذا المسلسل هو الذي حقق لها شهرة واسعة في تركيا و خارجها كما ظهرت و من انجح أعمالها الدرامية أيضا مسلسل حكاية حب مع الفنان ” سيشكن أوزديمير و أيضا مسلسل حب للإيجار الذي حقق لها شهرة واسعة في تركيا و الوطن العربي كله .

أفيش مسلسل شموع الكذابين

مسلسل شموع الكذابين
مسلسل شموع الكذابين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock