ما هي قصة مسلسل شليوي ناش ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل شليوي ناش ؟

تدور أحداث مسلسل شليوي ناش في نطاق من الدرما الاجتماعية المثيرة والمشوقة جدا.

2. من هي بطلة مسلسل شليوي ناش ؟

الفنانة مرام البلوشي.

3. من هو بطل مسلسل شليوي ناش ؟

الفنان عبدالله السدحان.

4. ما هو طاقم عمل شليوي ناش ؟

الأبطال هم ( عبدالله السدحان، يعقوب عبدالله، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص، حصة النبهان، عبد الإمام عبد الله).

5. ما تاريخ عرض مسلسل شليوي ناش ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل شيلوي ناش في الموسم الرمضاني القادم عام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شليوي ناش ؟

من المقرر عرض مسلسل شليوي ناش في موسم رمضان 2021، على قناة mbc، ومنصة شاهد على الإنترنت، وقناة الكويت الفضائية.

مسلسل شليوي ناش

المسلسل من تأليف عبدالله السعد ، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم عبد الله السدحان ، عبد الإمام عبد الله ، يعقوب عبدالله ، محمد العجمي ، عبد المحسن القفاص ومن ناحية أخرى شارك العجمي وداود حسين وإبراهيم الحربي في سلسلة فعاليات “أبو طار”.

قصة مسلسل شليوي ناش

تدور أحداث مسلسل شليوي ناش في نطاق من الدرما الاجتماعية المثيرة والمشوقة جدا.

ويتحاور المسلسل في مدة السبعينات والثمانينات من القرن السالف ويساهم الممثل محمد العجمي في فاعليات مسلسل “شليوي ناش” في رمضان 2021.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شليوي ناش

الأبطال هم ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الخليج والكويت من بينهم محمد العجيمي، لطيفة المجرن، مرام البلوشي، عبدالإمام عبدالله، عبد المحسن القفاص .

معلومات عن بطلة مسلسل شليوي ناش

الفنانة مرام البلوشي وقعت الفنانة مرام البلوشي عقدا مع شركة إنتاج للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان “شليوي ناش”، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل ،

وتدور أحداث مسلسل شيلوي ناش في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للغاية ويتحدث المسلسل في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي ويشارك الفنان محمد العجمي في فعاليات مسلسل “شليوي ناش” في رمضان .

معلومات أكثر فهي مغنية وممثلة كويتية من مواليد 2 فبراير 1979 بدأت مسيرتها الفنية في عام 1997.

عندما أصدرت ألبوم “ما اخونك” ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني ابتداءً من عام 2005 ، بدأت التمثيل بالفعل بعد مشاركتها في مسرحية بعنوان “Baby” في البحرين عام 2000 .

باقة من ألمع النجوم

عبدالله السدحان شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائي سعودي مع الممثل ناصر القصبي.

وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني، بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم أعطاه دورا عام 1977 .

حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون وبدأ بالعمل بالتلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله .

يوضح عبد الله السدحان بدايةً أنه وجد نفسه في شخصية ” شليويح” لدى قراءته الأولى للنص الكوميدي الذي كتبه عبدالله السعد. وحول طبيعة الدور الذي يقدمه في العمل.

يقول السدحان: “ألعب دور حارس في مدرسة للبنات، تلك المهنة لم يختَرْها “شليويح” بملء إرادته ولكن فرضتها عليه الظروف المالية والمعيشية التي حَتّمتْ عليه إيجاد أي وظيفة بغضّ النظر عن المُسمّى الوظيفي.

الفنان يعقوب عبدالله ولد في الكويت عام 1975 كانت نقطة انطلاقه في مسرح الشباب حيث شارك في العديد من استوديوهات المسرح في عام 2001 شارك يعقوب عبدالله في مسلسل “جرح الزمن” وشهد بدايته الحقيقية.

حصل يعقوب عبدالله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “التنديل” وفاز بجائزة الأوسكار عن جريدة “عالم اليوم” ، وفي عام 2010 فاز يعقوب عبد الله عن دوره في مسرحية “دماء لا تقدر بثمن” جائزة أفضل ممثل “مهرجان الخرافي الدرامي الإبداعي” .

يعقوب عبد الله حاصل على شهادة التربية البدنية من معهد التربية الأساسية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهو مدرس تربية مدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock