ما هي قصة مسلسل شغف الحب الهندي ؟ من هم أبطاله؟

1. ما هي قصة مسلسل قصة مسلسل شغف الحب الهندي ؟

تدور أحداث مسلسل شغف الحب الهندي حول لاقة الحب و الصداقة و أيضا الكراهية بين الأشخاص و العائلات و مدى تأثير هذه العلاقات المتشابكة علي حياة الأفراد فمن الممكن أن تتسبب بعض العلاقات في وجود الم و عداوة من اقرب الأشخاص إليك و مدى وجود الصداقة الحقيقية في حياة الأفراد .

2. من هي بطلة مسلسل شغف الحب الهندي؟

الممثلة الهندية شيف جيوتي راجبوت.

3. من هو بطل مسلسل كوشال تاندون؟

بطل مسلسلنا هي كوشال تاندون.

4. ما هو طاقم عمل شغف الحب الهندي؟

أبطال مسلسلنا هم (كوشال تاندون، شيف جيوتي راجبوت، كاران جوتواني، سمير مالهوترا ، موهيت مالهوترا).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل شغف الحب الهندي؟

تاريخ عرض المسلسل صيف 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شغف الحب الهندي؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي قناة ZEE5 الهندية .

قصة مسلسل شغف الحب الهندي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل شغف الحب الهندي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل شغف الحب الهندي، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

قصة مسلسل شغف الحب الهندي

هو مسلسل هندي يميل إلي الدراما الاجتماعية و الرومانسية و تدور أحداثه حول علاقة الحب و الصداقة و أيضا الكراهية بين الأشخاص و العائلات و مدى تأثير هذه العلاقات المتشابكة علي حياة الأفراد فمن الممكن أن تتسبب بعض العلاقات في وجود الم و عداوة من اقرب الأشخاص إليك و مدى وجود الصداقة الحقيقية في حياة الأفراد .

تحكى قصة المسلسل عن صديقين مقربين جدا من بعضهما هما سفيان و كائن ساهني و هما من نفس الطبقة و المستوى الاجتماعي فهم من الطبقة الغنية و لكنهم مختلفين في شخصيتهم البعض ، من ناحية اخرى توجد صديقتهم هي الفتاة Kainaat او كاينات و هي فتاة طموحة و جميلة و تحب الحياة و لكنها من عائلة بسيطة و الشاب سفيان هو شاب لا يثق بالفتيات نهائيا و لا يثق و يعترف بوجود الحب .

يظهر في حياة الأصدقاء الثلاثة شاب اخر وسيم و من عائلة غنية هو امتياز و الذي يحب الفتاة كاينات و تنقلب حياتها راسا علي عقب بعد ظهور امتياز و تتوالى أحداث المسلسل بعد دخولهم في العديد من الصراعات و المشكلات مع الشاب امتياز في إطار تشويقي مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شغف الحب الهندي

  • كوشال تاندون \ في دور سقيان
  • شيف جيوتي راجبوت \ في دور كاينات
  • كاران جوتواني \ بدور امتياز
  • سمير مالهوترا \ بدور عادل عبد الله
  • كروتيكا ديساي \ بدور رشيدة
  • أنانيا بيلوس \ بدور بينظير
  • براتيك سيجبال \ في دور رحيل
  • موهيت مالهوترا \ بدور فرهاد القعازي
  • سوشيترا بيلاي \ بدور دانا
    Ishaan Dhawan \ في دور حميد
  • جوحي احسان بدور فرح
  • إندرانيل بهاتاشاريا \ بدور Indrapreet Sahani
  • بوبالي سانيال \ بدور طاهرة
    Aditi Vats \ بدور Harleen
  • سالوني فوهرا \ بدور فلك
  • ماهر باندى \ في دور ديلشير

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل شغف الحب الهندي والبرومو الرسمي

تم عرض اولي حلقات مسلسل شغف الحب في الهند في 25 أغسطس 2020 علي قناة ZEE5 الهندية .

معلومات عن بطلة مسلسل شغف الحب الهندي

شيف جيوتي راجبوت

هي فنانة و عارضة أزياء تركية و لدت في مدينة نيودلهي بالهند و هي تنتمى لعائلة هندوسية و لديها شقيقة واحدة اسمها آنا شارما ، حصلت علي تعليمها في إدارة التجارة العالمية من المعهد الهندي للتجارة الخارجية (IIFT) و ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماهارشي داياناند في روهتاك ، هاريانا.

بدأت الفنانة شيف جيوتي حياتها المهنية كعاضة أزياء فشاركت في العديد من عروض الأزياء و الموضة كما ظهرت في اكثر من 25 إعلان تجارى تليفزيوني لأكبر و اشهر الماركات العالمية و منها Maybelline NewYork و Head and Shoulders Shampoo و Rin و Uber و Set Wet Deodorant و Dollar Bigboss Premium Innerwear .

يعتبر مسلسل شغف الحب هو أول أعمالها و أدوارها في عالم الفن و التمثيل حيث حصلت علي دور البطولة في العمل و تجسد خلاله شخصية الفتاة كاينات .

باقة من ألمع النجوم

كوشال تاندون

هو ممثل و عارض أزياء هندي تخرج من جامعة لكناو و بدا مشواره الفني منذ عام 2005 إلي الآن و كانت بدايته من خلال اشتراكه في مسابقة Grasim Mr. India و التى اقيمت بالهند عام 2005 و حصل علي لقب الوصيف الأول بالمسابقة
و بعد دخوله عالم الفن و التمثيل .

شارك في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات و أفلام و أعمال تعرض علي المنصات الإلكترونية و كانت أعماله متميزة و ناجحة و منها مسلسل إيك هازارون مين ميري بهنا هاي – عد إلى Baliye 5 – بيهاد – همهمة – أنا بسببنا – الغاء القفل – مسلسل شغف الحب .

حصل خلال مشواره الفني علي العديد من الجوائز المهمة مثل جوائز Indian Telly – و جوائز الليونز الذهبية كأفضل ممثل عن أدواره.

فنانون ينضمون لمسلسل شغف الحب الهندي

كاران جوتواني

هو فنان هندي ولد عام 1990 في جالاندهار البنجاب – الهند والده اسمه انيل كنالال جوتوانى و والدته اسمها هينا جوتوانى و لديه 2 من الأشقاء و هو اصغر واحد بينهم حصل الفنان كاران علي مؤهله الجامعي من جامعة مومباى كلية الموارد البشرية للتجارة و الاقتصاد .

بدا حياته المهنية بعدة وظائف مختلفة و أولها عمل في مجال الكتابة و كتب في صحيفة مومباى ميرو الهندية و ذلك عام 2011 ثم تركها بعد فترة قصيرة خلال نفس العام الذي بدا فيه / عمل كاران بعد ذلك في مجال عروض الازياء و الموضة و ظهر أيضا كموديل بالإعلانات التجارية الهامة مثل Yeh Hai Aashiqui ، Gumrah: End of Innocence – Heroes – The Fightback Files كما ظهر كموديل علي غلاف عدد من المجلات الهندية و منها جى كيو الهند .

كما عمل كاران أيضا في شركة للأعلام كخبير استراتيجي لوسائل التواصل الاجتماعي  FoxyMoron Media Solutions Pvt ثم ترك هذه الوظيفة بعد فترة ثم التحق الفنان كاران إلي ورشة تمثيل مع انوبام خير لدراسة و تعليم فن التمثيل .

بدا الفنان كاران مشواره الفني عام 2013 من خلال المسلسل الهندي Bade Achhe Lagte Hain و بعدها انطلق الفنان كاران في عالم التمثيل و الشهرة و شارك في العديد من الأعمال الفنية الهندية المتميزة و منها مسلسل اعترافات مراهق هندي – و مسلسل Gumrah : نهاية البراءة ، مسلسل الدراما الغمضة و التشويق Fightback الأبطال – ملفات – و مسلسل مسلسل Laut Aao Trisha – مسلسل نعم هاي عشيقي – القيسي يه ياريان – Suhani Si Ek Ladki – و Aap Ke Aa Jane Se – Juzzbaat – Kumkum Bhagya ، مسلسل أفديك بعمري و الذي حقق نجاح كبير بالهند وقت عرضه .

كروتيكا ديساي

هي فنانة هندية قديرة ولدت عام 1968 في مومباي – الهند و هي مسلمة الديانة و متزوجة من الفنان الهندي امتياز خان و هو أيضا ابن الفنان الهندي الكبير جايانت و لديها بنت واحدة فقط و الفنانة كروتيكا ديساي هي ابنة الفنان الهندي الراحل شري جيريش ديساي .

بدأت مشوارها بالتمثيل عام 1985 و من ابرز أعمالها الفنية فيلم إنساف – مسلسل انعطف يسارا في نهاية العالم – فيلم داستاك – و مسلسل يخ بهاي ديخ – بيتال باشيسي – زمين أسمان – كيسمت (مسلسل تلفزيوني) – جسد الثقافة – سوبيرهيت مقبله – أنو كي هو غاي واه بهاي واه – مضيفات الهواء و تشارك مؤخرا في مسلسل شغف الحب بدور السيدة رشيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock