دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل شتي يا بيروت ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل شتي يا بيروت ؟

تقوم على صراع بين شقيقين يمثلان الخير والشر من خلال سيناريو كتبه بلال شحادات وسيخرجه إيلي السمعان حيث يقوم عابد فهد بدور الأخ الكبير لمعتصم النهار.

2. من هي بطلة مسلسل شتي يا بيروت ؟

الفنانة دانييلا رحمة .

3. من هو بطل مسلسل شتي يا بيروت ؟

الفنان عابد فهد.

4. ما هو طاقم عمل شتي يا بيروت ؟

الأبطال هم ( عابد فهد، معتصم النهار، دانييلا رحمة ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل شتي يا بيروت ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل شتي يا بيروت في الموسم الرمضاني القادم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شتي يا بيروت ؟

سوف يعرض المسلسل علي القنوات الفضائية علي النايل سات.

مسلسل شتي يا بيروت

تقوم على صراع بين شقيقين يمثلان الخير والشر من خلال سيناريو كتبه بلال شحادات وسيخرجه إيلي السمعان حيث يقوم عابد فهد بدور الأخ الكبير لمعتصم النهار مكون من 30 حلقة لدخول السباق الرمضاني 2021.

قصة مسلسل شتي يا بيروت

أفصح الممثل عابد فهد انه يحضر الآن لأول دويتو رجالي له مع الممثل معتصم النهار بواسطة مسلسل «شتي يا بيروت». وأشارفي برنامج the insider باللغة العربية على أن منظور ذاك الشغل ترجع للمنتج صادق الفجر وكانوا قد بدأو المجهود أعلاها من السنة الفائتة .

مثلما شدد على حواره وتابع أن حكاية المسلسل تقوم على تصارع بين شقيقين يمثلان الخير والشر عن طريق كود برمجي كتبه بلال شحادات وسيخرجه إيلي السمعان. يقال أن عابد فهد يقوم حالاً بتصوير مشاهده في مسلسل «٣٥٠ جرام» الذي يدخُل به البطولة الرمضانية بقرب سلوم حداد وكارين رزق الله .

تدور أحداث مسلسل شتي يا بيروت حول شقيقين رغم انهم تربوا معا ومن نفس الأب والأم لكن الاختلاف بينهم كبير. حيث يمثل أحدهم الخير والطيبة والمساعدة الحرة بدون مقابل. وحين يمثل الآخر الشر والجشع وحب المال والامتلاك. كما يتحدث عن فكرة الثأر والانتقام وغيرها من الأحداث المجتمعية المعروفة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شتي يا بيروت

الأبطال هم ( عابد فهد، معتصم النهار، دانييلا رحمة ).

معلومات عن بطلة مسلسل شتي يا بيروت

أن المؤسسة لا زالت تتفاوض بخصوص أسم النجمة التي ستلعب دور البطولة إلى منحى معتصم وعابد ونخبة من الممثلين. نذكر أن أحدث أفعال المخرج ايلي السمعان مسلسل “العودة” منافسة نيقولا معوض، دانييلا رحمة، اسعد رشدان، هيام ابو حاد، رودريغ سليمان، رانيا عيسى، اندريه ناكوزي، وسام صباغ، يوسف حداد، وسام فارس، ليزا ديبس، ريم خوري، تمار افاكيان، ساشا دحدوح وايهاب شعبان من الجمهورية السورية، اصدار ايغل فيلمز وكتابة رائد أبو عجرم ومعالجة درامي طارق سويد. أحرز المسلسل نجاحاً كبيراً.

باقة من ألمع النجوم

كشف النجم السوري معتصم النهار عن عمله الجديد مع النجم السوري عابد فهد وقال معتصم هذا العمل يتحدث عن فكرة الانتقام على شكل مقطورة فريدة ، وسيبدأ تصويرها في سبتمبر من العام المقبل ، وهو عمل من 30 حلقة مخصص لعرضه في رمضان 2022 وهو من إخراج إيلي سمعان .

وعن دوره في مسلسل “صالون زيزي” الذي جمعه هو والنجمة اللبنانية نادين نجيم ، قال معتصم : هذا العمل يتكون من 15 حلقة فقط ومخصص ليكون على منصة” شاهد ” لا أستطيع الكشف عن التفاصيل مرتبط بها ، ولكن العمل يحتوي على قصة جميلة وفريدة من نوعها ألعب فيها دور شخصية شريرة إنها شخصية جديدة تختلف عن أدائه السابق .

فنانون ينضمون لمسلسل شتي يا بيروت

عابد فهد هو ممثل سوري شهير بدأ مشواره الفني في مسلسل مرايا منذ عام 1986 ثم بدأ بالظهور في الدراما السورية بالإضافة إلى أدوار البطولة في التاريخ ، فقد حصل على العديد من الجوائز ، منها جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2013 ، وجائزة الموريكس عام 2019 في مسلسل طريق لديه عدد كبير من المسلسلات التاريخية والدرامية السورية وحوالي أربعة أفلام في السينما .

وأعرب عن سعادته الشديدة بالعمل مع الفنانة كارين ، وقال إن حماسها كأي فرد من أفراد أسرته ، وأنها أظهرت عفوية وبساطة التمثيل وفي نهاية اللقاء أعلن عابد فهد أنه يبحث عن دور كوميدي للجمهور .

زر الذهاب إلى الأعلى