ما هي قصة مسلسل سوق الكانتو ؟ حصري

ما هي قصة مسلسل سوق الكانتو ؟ حصري

1. ما هي قصة مسلسل سوق الكانتو ؟
ستدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول حقبة زمنية قديمة.
2. من هي بطلة مسلسل سوق الكانتو ؟
الفنانة المميزة مي عز الدين.
3. من هو بطل مسلسل سوق الكانتو ؟
الفنان المميز أمير كرارة.
4. ما هو طاقم عمل سوق الكانتو ؟
الأبطال هم ( أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيبل، ثراء جبيل، سلوي عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل سوق الكانتو ؟
يتم عرضه في شهر رمضان الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سوق الكانتو ؟
سيعرض المسلسل على القنوات المصرية الفضائية.

مسلسل سوق الكانتو

يواصل صناع عمل مسلسل«سوق الكانتو» التصوير للحاق بالسباق الرمضاني المقبل 2023، والمسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، وتشاركه مي عز الدين.

يجمع مسلسل “سوق الكانتو” بين الطابع الاجتماعي و التاريخي والوطني، إذ نجد الشق الوطني في مكافحة الاحتلال الإنجليزي وكذلك الشق التاريخي الخاص بالفترة التي عاصرتها مصر في مرحلة ما قبل الجلاء.

وفي المسلسل يجسد أمير كرارة شخصية “طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني” الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده و يتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

قصة مسلسل سوق الكانتو

ستدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول حقبة زمنية قديمة. تأخذك القصة للزمن الجميل. يدخُل الممثل أمير كرارة الماراثون الرمضاني القادم لسنة 2023، بمسلسل «سوق الكانتو»، والمقرر أن تقوم بدور الرئيسي النسائية في مواجهته النجمة مي عز الدين، في أول تساند بينهما.

وشدد سرحان انه سعيد جدا بالعمل مع أمير وقد كان حلمهم الشغل سويا منذ سنين في مسلسل واحد. إذ أفاد سرحان أن أمير طبعًا نجم هائل والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مغايرة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري أشخاص جميعها الناس بتحبها ويارب نقدر نعمل طلب حلوة مع عدد محدود من.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سوق الكانتو

ويشارك في مسلسل «سوق الكانتو» رمضان 2023، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أمير كرارة، مي عز الدين التي تتعاون للمرة الأولى مع كرارة، وذلك بجانب  فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوي عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج حسين المنياوي، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجي.

معلومات عن بطلة مسلسل سوق الكانتو

ستلعب دور البطولة الممثلة مي عز الدين.
اختتمت المنشأة التجارية المنتجة من تخطيط إنشاء ديكور المسلسل لتبدأ التصوير عما قريب للغاية. وتم ترشيح مجموعة ضخمة من الممثلين وتم التعاقد بصحبتهم فعليا. وسوف يتم نشر وترويج أسماء طاقم الجهد تماماً أثناء الأيام المقبلة.

ويجري صناع المسلسل جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية لوضع الخطة اللازمة والتجهيزات والتحضيرات الأخيرة ومعاينة أماكن التصوير قبل الانطلاق. إضافة إلى إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في بطولة العمل، ومن المفترض البدء في تصوير العمل خلال نهاية العام الجاري. من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

باقة من ألمع النجوم

أنه حتى كتابة تلك السطور لم يستقر أمير على المسلسل المقرر أن يدخُل به سباق رمضان القادم، خاصة أنه يبقى الكمية الوفيرة من الكود النصي المعروضة عليه من بينها إسكربت مسلسل ” سوق الكانتو”، إلا أنه لم يقر تقديمه أثناء رمضان 2023، لأنه يكون لدية رغبة شديدة في تقديم عمل وطني، بعد أن أفصح مخرج الاختيار، عن تقديم سلسلة عصرية من المسلسلات الوطنية وانتهاء سلسله مسلسل “الاختيار”، مؤكدا رغبة كرارة الشرسة في تقديم عمل وطني، وأثناء المدة القادمة سوف يكمل الإشعار العلني بأسلوب رسمي عن الشغل الدرامي المقرر تقديمه طوال رمضان. رغم تأخر أمير في قراره بدخول الماراثون الرمضاني القادم لعام 2023 لكنه تأكدنا من سرحان انه تم الاتفاق معه رسميا.

فنانون ينضمون لمسلسل سوق الكانتو

تم ترشيح مجموعة كبيرة من الأسماء الكبيرة ليكونوا أبطال مسلسل سوق الكانتو وسيكون في دور البطولة الرئيسية الذكورية الممثل “أمير كرارة”. وستلعب أمامه الممثلة مي عز الدين دور البطولة النسائية.

أفيش مسلسل سوق الكانتو

 

القصة الكاملة للمسلسل سوق الكانتو للنجم أمير كرارة