دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل سوتس Suits حصري ؟

Suits قصة مسلسل سوتس

1. ما هي قصة مسلسل سوتس Suits ؟
تدور قصة سوتس بالعربي حول عالم المحاماة و القضايا من خلال شركة محاماة كبرى تضم عدد من الشخصيات الناجحة في مجال المحاماة و القانون.
2. من هي بطلة مسلسل سوتس Suits ؟
الفنانة المميزة ريم مصطفى.
3. من هو بطل مسلسل سوتس Suits ؟
الفنان المميز آسر ياسين .
4. ما هو طاقم عمل سوتس Suits ؟
الأبطال هم ( آسر ياسين – أحمد داود – ريم مصطفى – محمد شاهين – صبا مبارك – تارا عماد ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل سوتس Suits ؟
من المقرر عرض مسلسل سوتس بالعربي في موسم شهر رمضان 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سوتس Suits ؟
و سوف يعرض علي قناة osn و يتكون من 30 حلقة .

مسلسل سوتس Suits

كشف المنتج طارق الجنايني، عن الملصقات الدعائية لمسلسل suits، سوتس”، المشارك في ماراثون رمضان المقبل 2022.

وبدأ العمل على تصوير المسلسل منذ شهر تقريبا، وهو من إنتاج طارق الجنايني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تي فيجن”، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم الأحمدي.

هو احد الأعمال الدرامية الجديدة التي ينتظر الجمهور عرضها في موسم شهر رمضان 2022 بكل شغف و اهتمام لأنه من الأعمال المتوقع لها أن تحصل علي نجاح كبير و من المعروف عنه أن أحداثه شيقة و مثيرة .

قصة مسلسل سوتس Suits

المسلسل يعد النسخة العربية لنظيره الأجنبي، وهو مسلسل أمريكي يحظى بشعبية كبيرة، يدور في فلك عالم المحاماة والقضايا، كان موسمه الأول في 2011، وأحداثه تدور بين “مايك روس”، الشاب الذي لم يكمل دراسته الجامعية، لكنه ذكيا وطموحا.

ينجح الشاب في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، والذي يقوم بتعيينه مساعدا له في شركة كبيرة يعمل بها، وهو أمر له خطورته، لو كشف الأمر عن عدم تخرج مايك من جامعة هارفارد.

تدور قصة سوتس بالعربي حول عالم المحاماة و القضايا من خلال شركة محاماة كبرى تضم عدد من الشخصيات الناجحة في مجال المحاماة و القانون و منهم شخصية “مايك روس” و هو شاب لم يكمل دراسته الجامعية و لكنه شاب ذكى و طموح جدا و يريد ان يصبح من الشخصيات ذات مكانة مرموقة في المجتمع و يعمل لدى محامى شهير و معروف جدا .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سوتس Suits

الأبطال هم ( آسر ياسين – أحمد داود – ريم مصطفى – محمد شاهين – صبا مبارك – تارا عماد ).

و مجموعة اخرى من الفنانين و يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل .

المسلسل من إنتاج طارق الجنايني المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة “تي فيجن”و من تأليف محمد حفظي و ياسر عبد المجيد و من إخراج مريم الأحمدي .

معلومات عن بطلة مسلسل سوتس Suits

تشارك الفنانة المتميزة ريم مصطفي في بطولة مسلسل سوتس بالعربي و تشارك بالبطولة أمام آسر ياسين و احمد داود و تجسد ريم مصطفي بالمسلسل دور سكرتيرة تعمل لدى هارفي بشخصية “دونا روبرت بيلسين” و تعتبر هي كاتمة أسراره الاولي في حياته و استعان بها للعمل معه عندما كان يعمل لدى المدعى العام .

قامت الفنانة ريم مصطفي بالترويح عن مسلسل سوتس بالعربي من خلال نشرها لصورة لها للبوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و علقت علي الصورة قائلة: “قريبًا” و تفاعل كثير من الجمهور معها و تمنوا لها التوفيق و التعبير عن انتظارهم لمشاهدة العمل .

باقة من ألمع النجوم

يشارك النجم المتميز الفنان آسر ياسين في بطولة مسلسل سوتس بالعربي و يجسد دور البطولة الرئيسية بالعمل حيث انه يجسد شخصية المحامي الشهير هارفي سبيكتر

و يذكر ان اخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها اسر ياسين هو مسلسل الثمانية الذي تم عرضه منذ فترة قريبة علي احد المنصات الالكترونية .

فنانون ينضمون لمسلسل سوتس Suits

بدء الفنان احمد داود في تصوير مشاهده الخاصة من مسلسل سوتس بالعربي و يتقاسم فيه البطولة الرئيسية مع النجم اسر ياسين حيث يقدموا بالعمل الثنائي هارفي و مايك ، يقوم احمد داود بتجسيد شخصية المحامي مايك و هو شاب لم يستطيع الحصول علي مؤهل الحقوق و تركه للدراسة بسبب عمله للانفاق علي عائلته و خاصة جدته التي كانت مريضة و كانت تكاليف علاجها باهظة .

فيلجاء مايك للقيام بأعمال غير قانونية للحصول علي أموال بشكل سريع و منها تجارة المخدرات ثم يعمل لدى محامي كبير و معروف هو المحامي هارفي و يجسده الفنان اسر ياسين و رغم من أن مايك لم يكمل دراسته الا انه شاب طموح و ذكى و استطاع كسب ثقة المحامي هارفي و اصبح يعتمد عليه في كل شيء بمكتب المحاماة و اثبت انه انسب شخص لهذه المكانة و أصبحت له مكانة خاصة بين المحامين الاخرين في مكتب المحاماة .

أفيش مسلسل سوتس Suits

قصة مسلسل سوتس
قصة مسلسل سوتس

زر الذهاب إلى الأعلى