دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل سنة ثانية زواج ؟ من هم أبطاله حصري

1. ما هي قصة مسلسل سنة ثانية زواج ؟

تدور أحداث هذا المسلسل حول مرور وقت من زواج البطل بالبطلة.

2. من هي بطلة مسلسل سنة ثانية زواج ؟

الفنانة دانا جبر.

3. من هو بطل مسلسل سنة ثانية زواج ؟

الفنان يزن السيد.

4. ما هو طاقم عمل سنة ثانية زواج ؟

الأبطال هم ( يزن السيد – دانة جبر (دانا جبر) – جيني أسبر – مرح جبر – إيمان عبد العزيز – تولين البكري – سوار الحسن – تولاي هارون).

5. ما تاريخ عرض مسلسل سنة ثانية زواج ؟

سيعرض مسلسل سنة ثانية زواج بعد أيام قليلة من بداية شهر رمضان الكريم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سنة ثانية زواج ؟

علي القنوات السورية العربية .

مسلسل سنة ثانية زواج

قال المخرج السوري يمان إبراهيم في حديث مع موقع فوشيا إن مسلسل “سنة ثانية زواج” تأليف أحمد سلامة وبشرى عباس، وإنتاج شركة “لاند مارك” للإنتاج والتوزيع الفني، يعتبر استكمالا لسلسلة “سنة أولى زواج” .

لكن الفرق بينهما يكمن في نمط الحياة المختلف بشكل بسيط، واستمرار علاقة الزوجين بعد العام الأول. لافتاً إلى أنه في حال تواجد أجزاء أكثر ربما يختلف الأمر بشكل جذري عن السنة الأولى أو الجزء الأول من العمل، تبعاً لما تتطلبه الحياة الزوجية وعلاقة الزوجين التي تختلف.

قصة مسلسل سنة ثانية زواج

تدور أحداث هذا المسلسل حول مرور وقت من زواج البطل بالبطلة، أي بعد زواج قصي ورولا، وهذه الفترة هي عام فقط، ويتم عرض العديد من المواقف التي تمر بالإنسان في هذه الفترة من خلال العلاقة الزوجية،

ولكن مع العام الثاني في الزواج يدخل الزوجان في شكل آخر من العلاقة والتي يكون لها اتجاه جدي بشكل أكبر، وهذا ما نكتشفه عند متابعة حلقات المسلسل في رمضان 2019 ومتابعة ما بالمسلسل من أحداث درامية ستحدث في هذه الحياة الزوجية، ومن الجدير بالذكر أن الأحداث تدور في قالب كوميدي يجعلك تضحك على ما تؤول إليه الأحداث فيما بعد.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سنة ثانية زواج

الأبطال هم ( يزن السيد – دانة جبر (دانا جبر) – جيني أسبر – مرح جبر – إيمان عبد العزيز – تولين البكري – سوار الحسن – تولاي هارون – فاروق الجمعات – جمال العلي – روعة ياسين – وسيم الشبلي – باسل حيدر – صفاء رقماني​ – أريج خضور ).

معلومات عن بطلة مسلسل سنة ثانية زواج

الفنانة دانا جبر هي واحدة من أشهر الفنانات السوريات، وكانت من أصل أسرة فنية كبيرة، فهي حفيدة الفنان محمود جبر، كما أنها حفيدة الفنانة هيفاء واصف وشقيقتها الفنانة منى واصف، بالإضافة إلى أنها ابنة شقية الفنانات ليلى ومرح جبر، لذا الدخول للعالم الفني كان أمراً سهلاً ومتوقع لها، وكانت في هذا الوقت بسن السادسة من عمرها، ودخلت لمختلف الأعمال التلفزيونية من خلال تقديم أدوار مختلفة بالأعمال المختلفة.

باقة من ألمع النجوم

يجسد الفنان يزن السيد دور الزوج « قصي » و يتصف في المسلسل بان شخصيته جدية بشكل كبير خاصة بعد مرور اول سنة من الزواج ليدخل بعدها في معارك مع متطلبات الحياة الاجتماعية و المادية الصعبة .

يزن السيد هو لاعب كرة قدم و ممثل سوري من مواليد عام 1980 بمدينة دير الزور بسوريا بدء حياته كلاعب كرة قدم قبل دخوله مجال الفن و التمثيل و لعب في اشهر الأندية بسوريا مثل نادى النضال و الجيش و المجد و الشرطة .

أخبار حصرية عن المسلسل

أضاف إبراهيم أنه من الضروري بقاء شخصيات أبطال العمل والحكاية نفسها بالممثلين نفسهم مع تعدد الأجزاء، وذلك لأن المشاهدين اعتادوا عليهم وأحبوهم، لافتاً إلى أن بعض التغييرات قد تحدث لبعض الضرورات الإدارية أو الفنية أو الإنتاجية.

زر الذهاب إلى الأعلى