ما هي قصة مسلسل سر السلطان ؟ كاملة وحصري

ما هي قصة مسلسل سر السلطان ؟ كاملة وحصري

1. ما هي قصة مسلسل سر السلطان ؟
تدور أحداث مسلسل «سر السلطان»، حول الشخصيات التاريخية خلال الحملة الفرنسية على مصر بقيادة نابليون بونابرت.
2. من هي بطلة مسلسل سر السلطان ؟
الفنانة القديرة شمس الكويتية.
3. من هو بطل مسلسل سر السلطان ؟
الفنان القدير حسين فهمي.
4. ما هو طاقم عمل سر السلطان ؟
الأبطال هم ( حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبدالعزيز، شمس الكويتية، رانيا التومي، أحمد وفيق ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل سر السلطان ؟
سوف يتم بدء تصوير المسلسل في الأيام القليلة الماضية للعرض خلال الشهر الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سر السلطان ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية .

مسلسل سر السلطان

من القصص المشوقة والتي ينتظرها الجميع مع بداية شهر رمضان المبارك. ويعد مسلسل سر السلطان من أفضل مسلسلات رمضان 2023 وهو من إخراج خالد يوسف. والذي أعلن في وقت سابق عن تفاصيل هامة جداً حول المسلسل من حيث القصة والأبطال والوجوه الشابة وحتى ضيوف الشرف. ويخوص خالد يوسف السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل سر السلطان وينافس به بقوة خلال الشهر الكريم. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كل المعلومات عن المسلسل من حيث أسماء الأبطال والنجوم المشاركين في العمل، والأهم هي قصة مسلسل سر السلطان 2023.

قصة مسلسل سر السلطان

وتدور أحداث مسلسل «سر السلطان»، حول الشخصيات التاريخية خلال الحملة الفرنسية على مصر بقيادة نابليون بونابرت، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، وقصة العمل مقتبسة من رواية سره الباتع.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سر السلطان

ويشارك في بطولة مسلسل سر السلطان، كل من: حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبدالعزيز، شمس الكويتية، رانيا التومي، أحمد وفيق، منة فضالي، هالة صدقي، ألحان المهدي، حنان مطاوع، خالد أنور.

معلومات عن بطل مسلسل سر السلطان

جم سر السلطان هو احمد السعدني. ويعد المخرج خالد يوسف من أهم المخرجين إثارة للخلاف خلال الفترة القليلة الماضية. ولقد طالته الكمية الوفيرة من الفضائح والشائعات جراء المقاطع المرئية المختصة به. لتصير هذه المقاطع المرئية سببا في ابتعاده لمدة عظيمة عن الشاشات. بل في أعقاب عدم حضور 4 أعوام عزم الرجوع بمسلسل سلطان جمهورية مصر العربية في رمضان 2032 وبدأ فعليا التأهب له في أيلول 2021. والبدء في أختيار نجوم ذاك المجهود. تقبل احمد السعدني على دوره في مسلسل سلطان جمهورية مصر العربية – سره باتع. وصرح انه فرحان بالتنسيق مع المخرج “خالد يوسف”. مثلما شدد السعدني الضئيل أن المسلسل ذو بأس وسينال إعجاب محبي الشاشة الضئيلة.

ونال دور البطولة الرئيسي بالمسلسل الفنان “احمد فهمي” الذي وافق على الفور على الدور وبدأ تصوير مشاهده بالمسلسل في نوفمبر 2022. من أجل العرض في رمضان 2023.

لم يتم الاتفاق مع بطلة المسلسل بعد تابعونا لكل جديد حول نجمات مسلسل سر السلطان. قال المخرج المتألق خالد يوسف بدخوله سباق رمضان 2023 على يد مسلسل عربي حديث يحمل اسم “سلطان مصر “. ذاك المسلسل مأخوذ من رواية للكاتب الهائل “يوسف إدريس” سره باتع.

باقة من ألمع النجوم

جانب قصة المسلسل والنجوم الكبار المشاركين في هذا العمل سواء الأبطال أو الوجوه الشابة أو ضيوف الشرف. أعلن مخرج مسلسل سر السلطان خالد يوسف عن معلومات وتفاصيل هامة حول المسلسل، وهي كما يلي:

  1. اسم المسلسل هو سر السلطان وهو اسم غير نهائي قد يتم تثبيته أو تغييره مع بداية العرض.
  2. سوف يتم عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك مثل باقي مسلسلات رمضان 2023 بشكل عام.
  3. يشارك في المسلسل أكثر من 60 ممثل وضيوف شرف بأسماء كانت مفاجأة للجميع.
  4. سوف يتم بدء تصوير المسلسل في الأيام القليلة الماضية للعرض خلال الشهر الكريم.

فنانون ينضمون لمسلسل سر السلطان

يستعد الفنان ممدوح الشناوي لتصوير دوره في مسلسل سر السلطان؛ إذ يجسد شخصية تاريخية خلال فترة الحملة الفرنسية على مصر. ويجسد شخصية تاريخية بالمسلسل، مشددا على أنه تحمس للغاية لهذا الدور.

أفيش مسلسل سر السلطان

يتكون مسلسل سلطان مصر من 30 حلقة. ستعرض الحلقة الأولى في 22 مارس 2023 أي أول أيام رمضان.

بشكل فعلي قد أكمل حلمي كتابة خمس حلقات حتى أيلول 2022. بل تعطل لمدة نتيجة لـ اختفاء المخرج جراء انشغاله في عضوية مجلس النواب. ولذا ما جعله يظل مع العدلي جروب منتج المسلسل. بخصوص التعطل عن الكتابة أو الاستمرار. لكنهم أكدوا على الاستمرار في ذاك المسلسل بهدف رمضان 2023.

 

الفنان حسين فهمي مع المخرج خالد يوسف

 

النجم ممدوح الشناوي