ما هي قصة مسلسل سرنا نحن الاثنين التركي ؟ معلومات عنه

قصة مسلسل سرنا نحن الاثنين حصري

1. ما هي قصة مسلسل سرنا نحن الاثنين ؟
تدور أحداث قصة المسلسل التركي الجديد سرنا نحن الإثنين عن إحدى السيدات التي أصيب زوجها إثر حادث، وتوفي متأثرًا بإصابته.
2. من هي بطلة مسلسل سرنا نحن الاثنين ؟
الفنانة التركية ليلي فيراى.
3. من هو بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين ؟
الفنان التركي دولوناي سويزرت.
4. ما هو طاقم عمل سرنا نحن الاثنين ؟
الأبطال هم ( دولوناي سويزرت ، إنجين ألكان ، تولاي غونال ، دنيز حمزة أوغلو ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين ؟
بدء عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين في يوم 8 أغسطس لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سرنا نحن الاثنين ؟
بدء عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين في يوم 8 أغسطس لعام 2021 و يعرض حلقة كل الأسبوع خلال يوم الأحد الساعة 8 مساء .

مسلسل سرنا نحن الاثنين

المسلسل التركي سرّنا نحن الإثنين، ikimizin sırrı للفنانة الجميلة ليلى فيراي، والممثل التركي اراس ايدن و النجمة التركية بيستميسو اوزديمير. سرنا نحن الاثنين مقتبس من المسلسل الكوري ( عقد الزواج ) ، وتم أختيار عرضه قريبًا على قناة Atv.

تصوير مسلسل ( سرّنا نحن الاثنان ) النسخة التركية من المسلسل الكوري ( عقد الزواج ) على وشك الانطلاق من إعداد Üs Yapım لقناة Atv. من بطولة اراس
ايدن ، ليلى فيراي و بيستميسو اوزديمير ، العرض في ثاني أسبوع من شهر يوليو المُقبل.

قصة مسلسل سرنا نحن الاثنين

تدور أحداث قصة المسلسل التركي الجديد سرنا نحن الإثنين عن إحدى السيدات التي أصيب زوجها إثر حادث، وتوفي متأثرًا بإصابته، فتقرر الأم أن تعيش بمفردها مع ابنتها ولا تفكر في الزواج من أجل الاهتمام بها ورعايتها، ولكن الأم تصاب بمرض خبيث في المخ، وهو ما سيحول قريبًا دون تربيتها لابنتها، وأنها على وشك أن تتركها وحيدة تصارع الحياة، فتغير فكرتها ورؤيتها بمقاطعة الزواج، وتبدأ في التفكير جديًا في البحث عن زوج والارتباط به بهدف استكمال تربية ابنتها بعد وفاتها.

واستطاعت العثور على زوج اتفقت معه على أن يكون عقد الزواج بينهما لفترة معينة من أجل رعاية ابنتها والحفاظ عليها، وكانت أمينة وصادقة مع الشاب التي اختارته زوجًا لها وأبا وراعيًا لابنتها، وهو بدورها كان عطوفًا ورقيقًا معهما، وتدور أحداث الحلقات في إطار اجتماعي وتشابكات في العلاقات الاجتماعية، لدرجة أنها تدخل في نوبات رعب على ابنتها من الآخرين خوفًا عليها أن يمسها منهم سوء فتأخذ ابنتها وتهرب بها إلى مكان بعيد.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سرنا نحن الاثنين

يضم طاقم عمل مسلسل سرنا نحن الإثنين مجموعة متميزة من ممثلي الصف الأول في الدراما التركية ومنهم الممثلة المتألقة ليلى فراي، والممثل التركي الشاب صاحب الابتسامة الرائقة اراس ايدن، وهما من سيقومان بدور البطولة المطلقة للمسلسل، وقد انضمت أيضًا إلى العمل الممثلة التركية الشابة المتميزة بيستميسو اوزديمير التي ستكون شخصيتها ثاني شخصية رئيسية في المسلسل بعد ليلى فراي.

ولاشك أن وجود طاقم عمل من الأبطال المحبوبين والمتميزين يؤدي إلى استقطاب الكثير من الجماهير التي ترغب في متابعة نجومها المفضلين، إلى جانب متابعة حلقات وأحداث المسلسل، وهو ما توفر لمسلسل سرنا نحن الاثنين اللذين حيث حظي بمتابعة كبير حين تم عرضه مؤخرًا، بالإضافة إلى كوكبة من الممثلين المعروفين ومنهم: دولوناي سويزرت ، إنجين ألكان ، تولاي غونال ، دنيز حمزة أوغلو ، سيهون مينجير أوغلو ، إرماك أورنيك، أما سيناريو الحلقات فقد كتبها بإبداع كاتب السيناريو التركي المعروف اوزين يولا ومن أبرز أعماله مسلسل السلطانة كوسم، أما الإخراج فكان للمخرج التركي المميز جيم أكيولداش ومن أهم أعماله الدرامية مسلسل “إسمي ملك”، ومسلسل “لا تترك يدي”

معلومات عن بطلة مسلسل سرنا نحن الاثنين

ليلي فيراى هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1993 في مدينة إسطنبول – تركيا تخرجت من جامعة كوتش قسم الإعلام و الفنون البصرية ، في عام 2013 اخذت قرارها بدخول المجال الفني و التمثيل و بدأت حياتها المهنية بالتمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان Loved Him So Much او أنا أحبه كثير و بعدها بمرور عام شاركت في مسلسل باشا قلبي و مسلسل ثلاثة أصدقاء .

لكن شهرتها بالأعمال الفنية جاءت عام 2014 عندما شاركت في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان و جسدت خلاله شخصية السلطانة عائشة ثم شاركت في مسلسل تركى ناجح في عام 2020 و هو مسلسل الصحوة السلجوق العظيم .

يعتبر مسلسل سرنان نحن الاتنين هو أول بطولة مطلقة بالأعمال الدرامية التركية و تجسد خلاله شخصية الزوجة نيفا كانبولات التى يتوفي زوجها في حادث مرورى و تعيش مع ابنتها الوحيدة هايال التى تبلغ من العمر 5 سنوات بمفردهم و تواجه صعوبات الحياة و العقبات من اجل اسعاد ابنتها .

باقة من ألمع النجوم

آراس أيدين هو ممثل تركى من مواليد عام 1989 بمنطقة إسكيشهير – تركيا اسمه بالكامل هو مهتي أراس أيدين ، تخرج الفنان أراس أيدين من جامعة اسطنبول كونسرفتوار قسم المسرح و بدء اراس ايدين مشواره المهنى منذ عام 2010 و كان اول ظهور له علي الشاشة من خلال مشاركته في المسلسل التركى “المعلم كمال” من إخراج حمدي ألكان و من بطولة بولنت أمين يارار .

فنانون ينضمون لمسلسل سرنا نحن الاثنين

بيستيمسو أوزدمير هى ممثلة تركية شابة اسمها بالتركية هو Bestemsu Özdemir ولدت عام 1992 في مدينة اسطنبول – تركيا و هى تنتمى في الاصل الي إرزينجان ، انفصل والدها عن والدتها بالطلاق و هى صغيرة و عاشت في مدينة انقرة مع جدتها و التى قامت بتربيتها ، في المرحلة الثانوية انتقلت للعيش مع والدتها بمدينة اسطنبول للحصول علي تعليمها الثانوى و تخرجت من مدرسة ثانوية سانت بينوا الفرنسية و في المرحلة الجامعية التحقت الفنانة بيستيمسو أوزدمير بجامعة اسطنبول التقنية قسم تصميم الأزياء .

بدات الفنانة بيستيمسو أوزدمير حياتها المهنية بعد تخرجها من الجامعة و عملت بمجال عروض الازياء ثم تركتها بعد فترة و انضمت لعدد من الورش في مجال تعليم التمثيل و ظهرت علي الشاشة بالاعمال الفنية لاول مرة في عام 2012 من خلال مشاركتها في مسلسل سقاريا الفرات و ظهرت ايضا خلال نفس العام في عمليين اخرين هما مسلسل وقت المطهر و مسلسل تذكار اسطنبول .

أفيش مسلسل سرنا نحن الاثنين

مسلسل سرنا نحن الاثنين
مسلسل سرنا نحن الاثنين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock