ما هي قصة مسلسل زي القمر ؟ حصري 2021

1. ما هي قصة مسلسل زي القمر ؟

تدور كل حكاية في إطار اجتماعي رومانسي و المسلسل من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليم ميديا للمنتجة مها سليم .

2. من هي بطلة مسلسل زي القمر ؟

الفنانة إلهام شاهين.

3. من هو بطل مسلسل زي القمر ؟

الفنان أحمد وفيق.

4. ما هو طاقم عمل زي القمر ؟

أبطال حكاية حتة منى

الفنانة إلهام شاهين – الفنان أحمد وفيق – إيناس كامل – نهال عنبر – حنان سليمان – لبنى ونس – مؤمن نور – سارة الشامي و غيرهم .

5. ما تاريخ عرض مسلسل زي القمر ؟

على شاشة قناة cbc يوم 20 مارس عام 2021 و يستمر عرض الحكايات لدخول موسم رمضان.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زي القمر ؟

سيبدأ عرض الحدوته الأولى بعنوان «حتة مني» على شاشة قناة cbc يوم 20 مارس عام 2021 و يستمر عرض الحكايات لدخول موسم رمضان ثم تتوقف و سوف يعرض باقي الحكايات بعد انتهاء موسم شهر رمضان .

مسلسل زي القمر

حكاية حتة منى هو أولي حكايات مسلسل زي القمر و هي تتكون من 5 حلقات و تدور في أطار اجتماعي رومانسي و القصة سيناريو و حوار شهيرة سلام و من إخراج حسام علي و هي مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر ، وقد انتهى فريق عمل و أبطال حكاية حتة منى من تصوير المشاهد بالكامل منذ أيام قليلة و تدور قصتها حول مناقشة لكثير من المشكلات الاجتماعية و النفسية التي تتعرض لها النساء في سن الأربعين و الخمسين و المعروف باسم «سن اليأس» .

وتؤدى خلال هذه القصة الفنانة الهام شاهين دور البطولة حيث تجسد خلالها دور سيدة متزوجة و في سن الأربعينات من عمرها و تكون زوجة للفنان أحمد وفيق و والدة الفنانة سارة الشامي بالعمل ، هذه السيدة تتعرض في حياتها لمشاكل صحية و مشكلات زوجية مع زوجها و مشكلات أسرية مع أبنائها و تحاول هذه السيدة أن تتخطى و تواجه كل هذه الصعاب و المشكلات التي تواجهها في حياتها .

قصة مسلسل زي القمر

هو عبارة عن مسلسل حكايات منفصلة متصلة يتكون من 6 قصص و الحكايات المختلفة و كل قصة منهم لمدة 5 حلقات و تختلف كل حكاية عن الأخرى من حيث أبطال العمل من كتاب و مخرجين و ممثلين و تدور كل حكاية في إطار اجتماعي رومانسي و المسلسل من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زي القمر

أبطال حكاية حتة منى

الفنانة إلهام شاهين – الفنان أحمد وفيق – إيناس كامل – نهال عنبر – حنان سليمان – لبنى ونس – مؤمن نور – سارة الشامي و غيرهم .

حكاية ست الهوانم

حكاية ست الهوانم هي من حكايات مسلسل زي القمر و تتكون من 5 حلقات و تدور فكرته في إطار اجتماعي درامي يتناول مشكلات المرأة بالمجتمع ، وتقوم الفنانة المتميزة ليلي علوي ببطولة حكاية “ست الهوانم” و جارى ترشيح باقي الأبطال المشاركين في الحكاية و هي من إنتاج شركة سينرجى.
و من خلال حكاية ست الهوانم تعود الفنانة ليلي علوي الي الأعمال الدرامية بعد غياب دام لمدة 4 سنوات بعد مشاركتها في مسلسلها الأخير عام 2016 “هي و دافنشي” و شاركها البطولة الفنان خالد الصاوي .

كما تشارك الفنانة ليلي علوي خلال هذه الفترة في تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “ماما حامل” و يشاركها البطولة بالفيلم كلا من حمدي الميرغني و محمد سلام و محمد ثروت و هدى المفتى و سامى مغاوري و مجموعة أخرى من الفنانين و الفيلم من تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم
و هذا الفيلم هو عودة أيضا للفنانة ليلي علوي بعد غياب عن السينما بعد أخر أعمالها فيلم “الماء و الخضرة و الوجه الحسن” عام 2016 .

حكاية مش هنفرح بيكي

حكاية مش هنفرح بيكى هي الحكاية الثانية من حكايات مسلسل زي القمر و الحكاية من تأليف شهيرة سلام و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
و يشارك في بطولة الحكاية الثانية مش هنفرح بيكي كلا من جومانة مراد – عباس أبو الحسن – ألفت عمر – نرمين زعزع و مجموعة أخرى من الفنانين .