دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل زينة وعزيزة ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل زينة وعزيزة ؟

تدور أحداثه حول فتاة تدعي دهب من أسرة غنية جدا تتعرض لازمة كبيرة وهي خسارة جميع أملاكها مما يعرضها للعديد من الأزمات المالية.

2. من هي بطلة مسلسل زينة وعزيزة ؟

الفنانة سونيا بن بلقاسم.

3. من هو بطل مسلسل زينة وعزيزة ؟

الفنان فرحات هنانة.

4. ما هو طاقم عمل زينة وعزيزة ؟

الأبطال هم ( سونيا بن بلقاسم، أروى بن إسماعيل، فرحات هنانة، نرمين صفر، صابر سيزار، توفيق البحري .

5. ما تاريخ عرض مسلسل زينة وعزيزة ؟

سيتم عرض مسلسل زينة و عزيزة في موسم شهر رمضان المقبل لعام 2021، حدد القائمون علي هذا المسلسل أن يكون عدد الحلقات 30 حلقة بواقع 40 دقيقة لكل حلقة .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زينة وعزيزة ؟

سوف يعرض على إحدى القنوات التونسية .

مسلسل زينة وعزيزة

ينتمي هذا المسلسل الي نوعية المسلسلات الدرامية حيث تدور أحداثه حول فتاة تدعي دهب من أسرة غنية جدا تتعرض لازمة كبيرة وهي خسارة جميع أملاكها مما يعرضها للعديد من الأزمات المالية و يضطرها لمواجهة تلك المشاكل ببحثها عن عمل تستطيع من خلاله سداد الديون المتراكمة عليها وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق يجذب المشاهد للاستمرار في المشاهدة.

قصة مسلسل زينة وعزيزة

العمل من فكرة الفنانة و بطلة العمل النجمة التونسية سونيا بن بلقاسم و المسلسل من أنتاجها أيضا و كتابة السيناريو و الحوار إلياس مساعد و من إخراج المخرج زياد اليتيم ، يقوم مخرج العمل بالفترة الحالية بتصوير مشاهد العمل و قد تعرض المسلسل لبعض الهجوم و الانتقاد رغم انه لم يعرض و ذلك بسبب وجود بعض مشاهد الرقص بالعمل خاصة و انه يتم عرضه خلال موسم رمضان الكريم .

و البعض الأخر هاجم فكرة و موضوع المسلسل و اتهم مؤلفين و الكتاب التونسيين بالافلاس الفكرى و قلة المواضيع و القصص الدرامية و قيامهم بعمل تافه و ساذج مثل هذا العمل و أيضا أتعرض بعض الجمهور لوجود الفنانة نرمين صفر في عمل يتم عرضه في شهر رمضان و وجودها كممثلة ، و تدور فكرة مسلسل زينة و عزيزة حول قصة حياة زينة و عزيزة و هما شقيقتان اشتهرتا بالرقص الشعبى .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زينة وعزيزة

الأبطال هم ( سونيا بن بلقاسم، أروى بن إسماعيل، فرحات هنانة، نرمين صفر، صابر سيزار، توفيق البحري .

معلومات عن بطلة مسلسل زينة وعزيزة

تشارك الفنانة الاستعراضية نرمين صفر في بطولة مسلسل زينة و عزيزة أمام الفنانة سونيا بن بلقاسم في أول أعمالها الفنية التمثيلية ، منذ أعلان خبر مشاركة الفنانة الاستعراضية نرمين صفر في بطولة مسلسل زينة و عزيزة أثار هذا الخبر ضجة كبيرة و انتقاد من كثير من الجمهور بسبب مشاركتها في عمل فني يعرض خلال موسم شهر رمضان و اعلن عدد من الجمهور مقاطعتهم للعمل و رفضهم لدخول نرمين صفر الوسط الفني و مشاركتها بالتمثيل في الأعمال الفنية .

باقة من ألمع النجوم

أروى بن إسماعيل هي ممثلة و كوميدية و مدرسة مسرح تونسية ولدت في دولة تونس تخرجت الفنانة أروى بن إسماعيل من المعهد للفنون الجميلة في تونس و بدأت مشوارها الفني منذ عام 2013 و قدمت عدد من الأعمال الفنية و منها مسلسل بإنحبك الهادي و مسلسل الحربة و مسلسل دنيا أخرى و غيرها من الأعمال ، بجانب مشاركتها في مسلسل زينة و عزيزة في موسم شهر رمضان فأنها تظهر في عمل درامي أخر و هو ست كوم بعنوان إن شاء الله مبروك .

زر الذهاب إلى الأعلى