ما هي قصة مسلسل زمن النصيب التركي ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل زمن النصيب ؟

ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية و التي ينتظرها كثير من الجمهور بشغف و لهفة و حب .

2. من هي بطلة مسلسل زمن النصيب ؟

الفنانة التركية بهار شاهين.

3. من هو بطل مسلسل زمن النصيب ؟

الفنان التركي ألب نافروز.

4. ما هو طاقم عمل زمن النصيب ؟

الأبطال هم ( بهار شاهين، ألب نافروز، بيراند تونكا ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل زمن النصيب ؟

سيتم عرض المسلسل التركي زمن النصيب كمسلسل صيفي خلال شهر يونيو عام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زمن النصيب ؟

و سوف يعرض المسلسل علي قناة Kanal D التركية .

مسلسل زمن النصيب

ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية و التي ينتظرها كثير من الجمهور بشغف و لهفة و حب .

قصة مسلسل زمن النصيب

تمتاز الدراما التركية بان قصصها شيقة و تميل معظمها الي القصص الرومانسية و هذا جعل لها جمهور كبير في تركيا و خارجها ، و من المسلسلات التركية الجديدة التي يتم تصويرها بالفترة القريبة القادمة هو مسلسل زمن النصيب و هو ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية و التي ينتظرها كثير من الجمهور بشغف و لهفة و حب لقصتها الشيقة المثيرة .

و لم يصرح فريق عمل و صناع مسلسل زمن النصيب عن قصة المسلسل بالكامل فهم في حالة تكتم شديدة عن الكشف عن تفاصيل المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زمن النصيب

  • – Alp Navruz \ ألب نافروز
  • – Bahar Şahin \ بهار شاهين
  • – بيراند تونكا
    مع مجموعة اخرى من النجوم التركيين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة .

معلومات عن بطلة مسلسل زمن النصيب

تشارك الفنانة بهار شاهين في مسلسل زمن النصيب بدور البطولة النسائية في العمل أمام الفنان ألب نافروز و تربطها معه قصة حب قوية خلال أحداث المسلسل و تواجههم كثير من الصعوبات و العوائق التي تقف أمام حبهم الكبير لبعضهم البعض و يحاولون تخطى كل هذه الصعاب و المحن ليحافظوا علي حبهم .

بهار شاهين هي ممثلة تركية ولدت عام 1997 بمدينة انفره في تركيا و هي مسلمة الديانة تخرجت الفنانة بهار شاهين من جامعة إسطنبول ، انفصل والدها عن والدتها و هي في سن الرابعة عشر من عمرها و عاشت مع أمها و أصرت علي أكمال تعليمها و تحقيق حلمها و وصولها الي الفن و الشهرة فسعت كثيرا وراء حلمها لتحقيقه .

باقة من ألمع النجوم

ألب نافروز هو ممثل و عارض أزياء تركى ولد بمدينة إسطنبول عام 1990 تخرج من جامعة يلدز التقنية و درس اللغة التركية و آدابها ، بدأ الفنان ألب نافروز حبه للفن و التمثيل و هو في سن صغير عندما كان بالمرحلة الابتدائية حيث شارك في عدد من العروض المسرحية المدرسية و بعد تخرجه من الجامعة أخذ دروس بالتمثيل علي يد كلا من ألتان إركيكلي و جيهان أونال و وقتها كان يعمل في مجال عرض الأزياء .

فنانون ينضمون لمسلسل زمن النصيب

بيراند تونكا ويشارك حالياً في المسلسل التركي الجديد زمن النصيب ليشارك في البطولة مع الفنان التركي ألب نافروز و الممثلة بهار شاهين و يجسد في العمل احد الأدوار الهامة و الرئيسية التي تكون محور هام في أحداث المسلسل .

بيراند تونكا هو ممثل و عارض أزياء تركي ولد عام 1990 بمدينة إسطنبول بتركيا و بدء حبه و اهتمامه بالفن و خاصة التمثيل منذ أن كان في المرحلة الثانوية فبعد حصوله علي المرحلة الثانوية التحق الفنان بيراند تونكا بمعهد كونسرفتوار مركز موجدات جيزن سانات قسم المسرح .

لكن شهرته الحقيقية و انطلاقته في تركيا و خارجها كانت من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي Erkenci KUS و جسد خلاله شخصية الشاب يونس أمري ثم توالت أعماله الفنية المتنوعة و المتميزة بعد ذلك و منها مسلسل Mehmetçik Kut’ül Amare و مسلسل كافاك يلليري .

عام 2014 ظهر الفنان بيراند تونكا لأول مرة علي الشاشة التركية من خلال مسلسل درامي بعنوان Laftan Anlamaz و استطاع لفت الأنظار إليه من أول أعماله التي ظهر خلالها و اصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة و بعدها حصل علي دور البطولة المطلقة في مسلسل تاريخي بعنوان Diriliş: Ertuğrul .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock