دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل رمادي التركي بالتفصيل ؟ حصري

1. ما هي قصة مسلسل رمادي ؟
يعتبر مسلسل رمادي هو أول الأعمال الدرامية التركية التي تعرضها المنصة التركية الجديدة ديزنى بلس عقب افتتاحها مباشرة.
2. من هو بطل مسلسل رمادي ؟
الفنان المميز كنان إميرزال أوغلو.
3. من هو بطل مسلسل رمادي ؟
الفنان التركي محمود تيموتشين إيسن.
4. ما هو طاقم عمل رمادي ؟
الأبطال هم ( كنان إميرزال أوغلو، محمود تيموتشين إيسن، أليكان يوسيسوي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل رمادي ؟
من المقرر عرض المسلسل التركي الرمادي في 14 يونيو القادم لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل رمادي ؟
سيعرض علي منصة ديزنى بلس Disney Plus و يتكون من 10 حلقات .

مسلسل رمادي

هو مسلسل جديد من المنتظر عرضه قريبا علي الشاشات و بدء فريق عمل و أبطال مسلسل رمادي في تصوير مشاهد العمل الأولي في أخر شهر أبريل لعام 2022 و يتم تصويره بالكامل في تركيا ، و هناك حالة شديدة من التكتم من جانب صناع مسلسل رمادي عن التصريح عن قصة و أحداث المسلسل حتى يكون عمل ينتظره الجمهور بشغف كبير لمعرفة قصته و أحداثه الدرامية .

قصة مسلسل رمادي

تم الاتفاق رسميا مع نجم الدراما التركية كنان اميرزالي لبطولة عمل جديد يحمل اسم “الرمادي” في البداية. لكنه رفض الدور ليكون الدور لصالح “تيموشين ايشين”. ليعرض على منصة رقمية وهي ديزني بلس. وسيقدم شخصيته باسمه الحقيقي. فما هي قصة هذا العمل.

الفنان التركي كنان أميرزالي أوغلو هو ممثل وعارض أزياء تركي كان ميلاده في انقرة عام 1974. ودرس الرياضيات في جامعة يلدز التكنولوجية. كسب بلقب أحسن عارض أزياء عام 1997. عقب اللقب نوه مراعاة عدد محدود من المخرجين وقد كان أول دور له في المسلسل التركي Deli Yürek (القلب المجنون). مثلما إضائة في العمل السينمائي المقتبس من المسلسل ذاته (القلب المجنون: جحيم بوميرانج). ومثل في (الغسق) عام 2005.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل رمادي

بشكل رسمي : الأسطورة كنان اميرزالي أوغلو بطلاً لمسلسل”الرمادي” لمنصة ديزني بلس. سيلعب كينان إميرزال أوغلو باسمه في المسلسل. كنان اميرزالي اوغلو يتحضر للعودة لمواقع التصوير وقريب من الاتفاق مع مسلسل رقمي تحت عنوان “الرمادي”. من اصدار OGM Pictures لمنصة ديزني بلس سوف يكون من اخراج الاخوة تايلان كنان الذي ينظر للعرض بغير سلبية جسيمة. سيأخذ دورا في المسلسل بنفس اسمه الحقيقي.

الجديد بالذكر قد أدى مسلسل كارادايي – Karadayi وقد كان دورا قويا ، حصل على العدد الكبير من الإطراء، والمشاهدة، ونال كذلك الكمية الوفيرة من الجوائز من جوائز تلفاز أنطاليا، جوائز الفراشة الذهبية، جرنال كاسيوسو، جوائز التميز الرابعة، جوائز الأسد الذهبي، جوائز بيلكنت التلفزيونية، مرسين الذهبية، جوائز جولدن أوبجيكتيف.

تأكدنا من تغير البطل الأول للمسلسل ليكون الفنان تيموشن ايشين هو نجم العرض. كما انضم للكاست الممثل اليجان يوجصوي في دور “بورا”.

– Kenan İmirzalioğlu \ كنان إميرزال أوغلو
– Timuçin Esen \ محمود تيموتشين إيسن
– Alican Yücesoy \ أليكان يوسيسوي

معلومات عن بطلة مسلسل رمادي

لم يتم الاتفاق مع بطلة المسلسل الرمادي بعد. لكن سيتضح الكثير من الأمور والتفاصيل بالفترة القادمة. تايعونا.

باقة من ألمع النجوم

بحسب نبأ بيرسن ألتونطاش من قناة TV100 ؛ ديزني بلس ، التي افتتحت للسوق التركي مع OGM Pictures وبدأت العمل في مشاريع طموحة ، بدأت في إعداد المسلسل المسمى الرمادي. وذكر أن كينان إميرزال أوغلو رحب بالقصة. والتي ستكون أيضًا مشروعًا رقميًا.

يعد من أشهر أدواره عربياً دور أيزال، إظهار على شاشة قناة شو تي في التركية عام 2009م، وعلى قناة ATV عام 2010م، وحصل المسلسل على شعبية وأعداد متابعين عارمة، تم التصوير الشغل في العديد من المقار الجميل مثل في شمال قبرص وإنجلترا وكرواتيا، ، وأستمر العرض حتى 71 حلقة على موسمين، تدور أحداثه بشأن شاب صغير في مقتبل العمر ( عمر ) مملوء بالحب والروح الطيب، وقد كان على وشك الزواج من حبيبته ( إيسان ) ، يبقى أثنان من أعز أصدقاء، الذي يعتبرهم أخوته (جنكيز وعلي ) .

تبدأ حياة عمر في الانقلاب منذ أن دخلت أجهزة الأمن سكنه وهو نائم وقبضت أعلاه، بتهمة الإستيلاء، ويحدث سجنه وتدمر عمره، وتبتعد عنه خطيبته وأصدقاءه، طوال وجوده في السجن بات يفتش عن إجابة، لماذا إعتقل ومن هو صاحب المسئولية عن إعطاب وجوده في الدنيا بهذه الطريقة القاسي، ثم اعلن عن هلاكه في السجن، لكنه لم يهلك كانت كذبة لأجل أن يعلم مبرر ما وقع له ويثأر لنفسه، نهض بفعل عملية جراحية تجميلية ليغير من طرازه، وصار اسمه ( أيزل ).

فنانون ينضمون لمسلسل رمادي

تيموتشين إيسن هو فنان تركى قدير اسمه بالكامل هو محمود تيموتشين إيسن من مواليد عام 1973 ولد بمدينة أضنه في تركيا تنتمى عائلته في الأصل الي منطقة نيغدة هو الابن الأول لآسرته والده اسمه بالكامل اوستون ايسن اما والدته اسمها نهال و يعملان في مجال المحاماة ، درس و تخرج الفنان تيموتشين إيسن من جامعة انقره كلية تيد انقره قسم المسرح الكونسرفتوار لمدة عامين .

التحق بعدها بجامعة معمار سنان بإسطنبول قسم المسرح و بعد التخرج سافر الي الولايات المتحدة و الي إيطاليا لدراسة المسرح و التحق بمعهد كاليفورنيا للفنون في لوس أنجلوس لمدة 7 سنوات و حصل علي درجة الماجيستير في السينما و الإخراج و كان من بين مدربين التمثيل للطلاب هناك في لاري موس في الولايات المتحدة الأمريكية .

أثناء تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية شارك الفنان تيموتشين إيسن بإخراج فيلم أمريكي قصير بعنوان ” Çimmaz Sokak ” كما شارك بالتمثيل في فيلم قصير وثائقي و بعد عودته الي بلده تركيا عمل بالتمثيل و قدم في البداية اكثر من فيلم سينمائي مثل فيلم Gurbet Kadını ثم فيلم Gönül Yarası مع Meltem Cumbul و ener en و فيلم Labyrinth او المتاهة من إخراج Tolga Örnek .

أفيش مسلسل رمادي

زر الذهاب إلى الأعلى