ما هي قصة مسلسل رقم الحظ 7 و متى يكون ميعاد عرضه

المسلسل الإماراتي رقم الحظ 7

قصة مسلسل رقم الحظ 7 واحد من المسلسلات المنتظر عرضه في الأيام القادمة على الشاشات مسلسل رقم الحظ 7 إنتاج كويتي ، يتم تصنيفه كمسلسل كوميدي، من إخراج مصطفى رشيد وفواز الجابر وتأليف مريم نصير، والبطولة لهيا عبد السلام .

نتعرف معا على قصة مسلسل رقم الحظ 7

قصة مسلسل رقم الحظ 7 كوميدية شيقة  ، تقدم دور منيرة بطلة قصة مسلسل رقم الحظ 7 ، منيرة سيدة قوية جدا، لديها شخصية قوية ومسيطرة، تحب أن تقوم بالسيطرة على كل شيء حوله، ورغم سيطرتها وأسلوبها الشاذ هي سيدة طيبة ومحبوبة، سوف نرى تغير منيرة بالحلقات بعدما تتعرف على سعود، وما القصة التي ستغير حياتها رأسا على عقب .

أجواء المسلسل بالتفصيل

انتهت الفنانة الكويتية الشابة هيا عبد السلام من تصوير مسلسلها الإماراتي “ساعة الحظ 7″، وتم التصوير في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتؤدى هيا دور “منيرة” السيدة القوية والمسيطرة على كل شيء، لكنها فى نفس الوقت طيبة ومحبوبة رغم أسلوبها المستفز، ومن المقرر عرض المسلسل بالفترة المقبلة.

أبطال المسلسل رقم الحظ 7 الرئيسيين

هيا عبد السلام ( منيرة )

فؤاد علي ( سعود )

ميثم بدر ( جراح )

فيصل بوغازي ( جوهر )

نيفين ماضي ( ليلى )

نوف السلطان ( سماء )

محمد الحداد ( عيسى )

ناصر عباس ( أنس )

إيمان الحسيني ( أجوان ) .

متى سيكون عرض المسلسل متاحا على شاشات التلفزيون

وفيما يخص موعد عرض مسلسل “رقم الحظ 7” أوضحت هيا  “اشتغلنا عليه في بداية السنة، وإن شاء الله سيرى النور قريبا، هو يعتبر اول تجربة كوميدية لي، والعمل مختلف تماما عما سبق، وقدمت من قبل من تأليف مريم نصير ومن إخراج مصطفى رشيد ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين منهم فؤاد علي وميثم بدر وفيصل بوغازي ونوف السلطان، وأقدم من خلاله شخصية منيرة وهي سيدة قوية جدا، لديها شخصية قوية ومسيطرة، ورغم ذلك هي طيبة ومحبوبة، وسوف نرى تغير منيرة بالحلقات بعدما تتعرف على سعود، وما القصة التي ستغير حياتها رأسا على عقب”.

هيا عبد السلام نجمة من نجوم المسلسل

انتهت هيا عبد السلام الممثلة الكويتية، من تصوير دورها فى المسلسل الإماراتي “ساعة الحظ 7” المقرر عرضه قريبا على الشاشة، وتم تصويره في إمارة دبى، وتؤدى هيا، دور “منيرة” السيدة القوية والمسيطرة على كل شيء، لكنها في نفس الوقت طيبة ومحبوبة رغم أسلوبها المستفز.

مسلسل “رقم الحظ 7” تأليف مريم نصير،  إخراج البحريني مصطفى رشيد، بطولة هيا عبد السلام وزوجها الفنان فؤاد على، ويشاركهم البطولة ميثم بدر، إيمان الحسينى، ناصر عباس، محمد الحداد، نيفين ماضى، نوف السلطان وغيرهم.

دور هيا في مسلسلها “ساعة الحظ 7 “

تؤدى هيا، دور “منيرة” السيدة القوية والمسيطرة على كل شيء لكنها فى نفس الوقت طيبة ومحبوبة رغم أسلوبها المستفز، تقول هيا عن تجربتها الدرامية الجديدة “رقم الحظ 7”: “أثمر نقاشي المستمر مع المؤلف عن فكرة (رقم الحظ 7) التي استوحيناها من عدة أعمال أجنبية، ولكن تم اسقاطها على واقعنا المحلي وطرح قضية اجتماعية خليجية من خلاله، ويطرح المسلسل بشكل كوميدي .

هل سيعرض مسلسل رقم الحظ 7 قريبا

رغم انتهاء التصوير منذ عام 2019م قبل شهر رمضان لكنه لم يعرض حتى الآن وحول هذه التجربة، قالت: “هو مشروع اشتغلنا عليه في بداية السنة، وإن شاء الله سيرى النور قريبا. هذا العمل يُعد أول تجربة كوميدية لي، وهو مختلف تماما عما سبق أن قدمته، وهو من تأليف مريم نصير، وإخراج مصطفى رشيد، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين، منهم: فؤاد علي، ميثم بدر، فيصل بوغازي، ونوف السلطان، وذكرت أنها تقدم من خلال هذا العمل شخصية منيرة، وهي سيدة قوية جدا، لديها شخصية مسيطرة، ورغم ذلك هي طيبة ومحبوبة، متابعة: “سوف نرى تغير منيرة بالحلقات، بعدما تتعرف على سعود، وستتغير حياتها رأسا على عقب”.

هيا نجمة في سماء الفن

أصبحت النجمة هيا عبد السلام رقماً صعباً في المشهد الفني الخليجي والعربي ليس على مستوى ما تقدمه من أعمال درامية فقط وإنما على صعيد تصديها لإخراج العديد من الأعمال التي تركت بصمة مهمة في خارطة الدراما الكويتية، هيا التي يلقبها جمهورها بـ«فاتن حمامة الخليج» تتمتع بهدوء وسكينة وقدرة كبيرة على التحكم في انفعالها. كما أن كلماتها قليلة ومحسوبة وآراءها تعكس وعياً وثقافة، هيا تحدثت إلى «سيدتي» في حوار مطول عن مشروعها الدرامي هذا العام مسلسل «أجندة» وهو من بطولتها وإخراجها، فضلاً عن تجربتها الأولى في مجال الكوميدي من خلال مسلسل «رقم الحظ 7» المتوقع عرضه قريباً. وكانت لنا وقفة مع النجمة الشابة عن المسرح وما بين قضايا عامة وخاصة ورأيها في العديد من الأمور كان هذا اللقاء.

ردود الأفعال تجاه العمل الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي

الحمد لله، العمل لاقى أصداء جميلة ورسالته وصلت إلى قلوب الناس خلال عرضه بالموسم الرمضاني، رغم زخم الأعمال والمنافسة التي كانت على أشدها، إلا أنه تبوأ مكانة طيبة وراضية تماماً عن تقييم الجمهور وتعليقاتهم خصوصاً وأن ردة الفعل أتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وألمسها من خلال لقاء الجمهور في الأماكن العامة، وحقق المسلسل صدى كبيراً، ونجاحه واضح، وأحمد الله أن وفقني هذا العام في الاختيار وأنتهز الفرصة لأشكر من خلالكم فريق العمل وكل من ساهم بوضع بصمته في المسلسل سواء في الكواليس أو أمام الكاميرات.

هيا وزوجها بطلان في عمل واحد

أكدت الفنانة الجميلة (هيا) أنها سعيدة بمشاركة زوجها بالأعمال وقالت : كلانا ممثلان والفن مهنتنا التي اخترناها ونسير في هذا الدرب منذ سنوات، ولدينا رصيد كبير من الحرفية في التعامل بحيث نفرق بين عملنا وحياتنا الخاصة. وهي ليست مطروحة بأي شكل من الأشكال في موقع العمل ولا نقحمها في الفن.

ثم قالت عن مسلسلها (رقم الحظ7) هو مشروع اشتغلنا عليه في بداية السنة، وإن شاء الله سيرى النور قريباً، يعتبر أول تجربة كوميدية لي وهو مختلف تماماً عما قدمت من قبل، من تأليف مريم نصير وإخراج مصطفى رشيد، وتشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين منهم: فؤاد علي وميثم بدر وفيصل بوغازي ونوف السلطان وأقدم من خلاله شخصية منيرة سيدة قوية جداً، لديها شخصية قوية ومسيطرة، ورغم ذلك هي طيبة ومحبوبة، سوف نرى تغير منيرة بالحلقات بعدما تتعرف على سعود، وستنقلب حياتها رأساً على عقب.

ميثم بدر بطلا لمسلسلنا

ميثم بدر (23 مارس 1985 -) ممثل ومخرج كويتي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج كانت بدايته كمساعد مخرج في مسرحية (قناص خيطان) عام 2002، ثم شارك في العام التالي كممثل في برنامج المنوعات (فوق تحت)، ومن ثم توالت أعماله سواء في المسرح أو التلفزيون، والتي من أبرزها (واي فاي، مسكنك يوفي .

ومن اهم المسلسلات إلي شارك فيها مثيم مسلسل خذيت عمري وعطيت:- هذا العمل حصد الكثير من الاهتمام والمتابعة، خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وفي العمل عدد بارز من الفنانين، وتناول جملة من الموضوعات الاجتماعية في إطار شبابي بحت.. وهو من إخراج حمد البدري وبطولة محمود بوشهري وصمود ولمياء طارق وفهد البناي وأيضاً حضور عدد من جيل الكبار ومنهم محمد جابر وعبد الإمام عبد الله وانتصار الشراح , ومسلسل روز باريس هو عمل اجتماعي من تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج حمد البدري، ومن إنتاج مركز النظائر , كما ان كوكبة من الممثلين يتقاسمون بطولة العمل من بينهم الفنانون انتصار الشراح، أحمد السلمان، فخرية خميس، فاطمة الحوسني، هيا عبد السلام، طيف، مي عبد الله، محمد العلوي، فهد البناي.

محمد الحداد مسلسل رقم الحظ 7 كان يفترض أن يعرض شهر مارس لكن لضروف تأجل
محمد الحداد مسلسل رقم الحظ 7 كان يفترض أن يعرض شهر مارس لكن لضروف تأجل
نوف السلطان
نوف السلطان
هيا عبد السلام
هيا عبد السلام
انضمام النجم الكويتى محمد الحداد
انضمام النجم الكويتى محمد الحداد
فؤاد علي
فؤاد علي
ما هي قصة مسلسل رقم الحظ 7
ما هي قصة مسلسل رقم الحظ 7