ما هي قصة مسلسل رشيد ؟ كاملة وحصري

ما هي قصة مسلسل رشيد ؟ كاملة وحصري

1. ما هي قصة مسلسل رشيد ؟
تدور أحداث مسلسل “رشيد” حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه.
2. من هي بطلة مسلسل رشيد ؟
الفنانة المميزة ريهام عبد الغفور .
3. من هو بطل مسلسل رشيد ؟
الفنان القدير محمد ممدوح.
4. ما هو طاقم عمل رشيد ؟
الأبطال هم ( محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من إخراج مي ممدوح ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل رشيد ؟
سيتم العرض في شهر رمضان الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل رشيد ؟
سيتم عرضه في احدي القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل رشيد

وتدور أحداث مسلسل “رشيد” حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

قصة مسلسل رشيد

تبدأ الحلقات الأولى من مسلسل «رشيد»، بحادث مأساوي يقلب حياة الفنان محمد ممدوح، الذي يقدم دور «رشيد»، رأسًا على عقب، ويدخل بسببه في دائرة من الصراعات والاتهامات حتى الحلقة الأخيرة.

ويقدم «رشيد» دور موظف بسيط، يعمل في إحدى الشركات، وتجمعه قصة حب بالفنانة ريهام عبد الغفور، ويخططان للزواج.

ويتورط «رشيد»، خلال الأحداث، في جريمة قتل صاحب الشركة التي يعمل بها، ويدخل السجن، لكنه يحاول البحث عن دليل للبراءة، وبعد خروجه من السجن، يبدأ في الانتقام ممن كانوا السبب في حبسه، ويظهر باسم مستعار وقتها.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل رشيد

بدأ تصوير مسلسل رشيد في نهاية شهر ديسمبر 2022م، ولا يزال مستمراً إلى الآن. ويعتبر مسلسلاً قصيراً حيث يتألف من 15 حلقة فقط. تأليف الكاتب وسام صبري، ومن إنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج مي ممدوح. وقع اختيار دور البطولة على النجم المصري “محمد ممدوح” في شخصية رشيد، حيث ستشارك البطولة الفنانة “ريهام عبد الغفور” والتي ستقوم بشخصية حبيبة رشيد في المسلسل. كما انضم إلى طاقم المسلسل الفنان المصري الكبير “صلاح عبد الله” حيث سارع إلى الموافقة فوراً عند عرض العمل عليه. ويضم هذا العمل أيضاً كلاً من الفنانين تامر نبيل وخالد كمال.

معلومات عن بطلة مسلسل رشيد

ستلعب شخصية حبيبة رشيد “ريهام عبد الغفور” التي وافقت على الدور الذي نال إعجابها بشدة. وسريعا ما بدأت التحضير للدور من ملابس وحفظ دورها واستعدت لتصوير دورها بالكامل. المقرر تصويره في مدينة حلوان.

انضم لفريق العمل الممثل الكبير “صلاح عبد الله” أحد كبار الممثلين المصريين. عند عرض المسلسل على النجم صلاح عبدالله وافق على الفور. بجانب انضمام تامر نبيل وخالد كمال.

باقة من ألمع النجوم

تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

قال صلاح في تصريح خاص : بدأت تصوير مشاهدي في مسلسل رشيد، وأجسد خلاله دور رجل غني ويملك شركة، وهو متعدد الزيجات، ويعتبره محمد ممدوح مثل والده.

 

مسلسل رشيد تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يتهم ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ولكنه يقبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

والمسلسل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

فنانون ينضمون لمسلسل رشيد

يواصل محمد ممدوح تصوير مشاهده في مسلسل رشيد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ممدوح ستجمعه قصة حب بريهام عبدالغفور، وفي ليلة زفافهما سيتم القبض عليه بسبب اتهامه في قضية ويدخل السجن.

ومن ناحية أخرى، اكتفى محمد ممدوح في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وتناول العمل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

أفيش مسلسل رشيد

 

قصة مسلسل رشيد