دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل رانيا و سكينة حصري ؟ كاملة

قصة مسلسل رانيا و سكينة تقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل رانيا و سكينة ؟
تدور أحداثها حول رجل أعمال يمتلك عدد من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة و في احد الأيام يتوفى هذا الرجل .
2. من هي بطلة مسلسل رانيا و سكينة ؟
الفنانة الجميلة مى عمر.
3. من هو بطل مسلسل رانيا و سكينة ؟
الفنان المميز سليمان عيد.
4. ما هو طاقم عمل رانيا و سكينة ؟
الأبطال هم ( مى عمر، روبي، سليمان عيد، عمر الشناوى، احمد خالد صالح ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل رانيا و سكينة ؟
من المقرر عرض مسلسل رانيا و سكينة خلال شهر رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل رانيا و سكينة ؟
سوف يعرض في بعض القنوات الفضائية المصرية .

مسلسل رانيا و سكينة

عادت نجمتي رانيا وسكينة من الرياض بعد حضورهم حفل توزيع جوائز جوي ادورد. من أجل بدء تصوير المسلسل. وتألقت النجمتين بفساتين أنيقة لتحصل كل منهن على إعجاب الحضور. وعن قصة رانيا وسكينة فهي عن فتاتين الأولى تعيش في حي شعبي والثانية فتاة أرستقراطية تعيش في وسط اجتماعي عالي. تجمعهم الصدفة ليدخلوا مغامرة كبيرة.

قصة مسلسل رانيا و سكينة

ينتمى مسلسل رانيا و سكينة الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و الكوميدية أيضا و تدور أحداثها حول رجل أعمال يمتلك عدد من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة و في احد الأيام يتوفى هذا الرجل و يترك كل ما يملك باسمها و بعد وفاته تتعرض ابنته الي العديد من الصعاب و تقابل أشخاص جديدة في حياتها يؤثرون علي كل تفاصيل الحياة التي تعيشها في إطار درامي مثير ، مسلسل رانيا و سكينة من تأليف محمد صلاح العزب و من إخراج شيرين عادل و من إنتاج أمير شوقي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل رانيا و سكينة

  • – مى عمر
  • – روبي
  • – سليمان عيد
  • – عمر الشناوي

بدأ تصوير المسلسل في مطلع فبراير الجاري، ولم يكشف بعد عن باقي فريق عمل المسلسل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

معلومات عن بطلة مسلسل رانيا و سكينة

بدأت الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها في مسلسل رانيا و سكينة و تجمعها المشاهد الأولي في المقابر مع الفنانة روبي التي تتقاسم البطولة معها و تجسد مى عمر بالمسلسل شخصية فتاة ثرية اسمها رانيا و يتوفي والدها تاركا لها ثروة كبيرة و عدد من الشركات و في أثناء دفن والدها في المقابر تتقابل مع فتاة اسمها سكينة و التي تجسدها روبي و تحدث بينهم أحداث و مفارقات مختلفة و عدد من المواقف و لكن في إطار كوميدي شيق و ممتع .

باقة من ألمع النجوم

تشارك روبي الفنانة مى عمر في بطولة مسلسل رانيا و سكينة في أول عمل فني يجمع بينهم و تجسد روبي بالعمل شخصية فتاة شعبية و اسمها سكينة تتقابل مع الفتاة رانيا لأول مرة في المقابر عندما كانت رانيا تقوم بدفن والدها و تتعرف عليها رانيا في موقف ما و تتوالي الاحداث بينهم حيث كل واحدة منهم تؤثر بشكل كبير في حياة الأخري و يتعاونون سويا علي مواجهة صعاب الحياة .

صرحت روبي بان مسلسل رانيا و سكينة يدور حول علاقة صديقتين و ليس له أي علاقة بقصة ريا و سكينة ، بدأت روبي بتصوير مشاهدها بمسلسل رانيا و سكينة و قد تفرغت تماما لتصوير هذا العمل كما أنها اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام مع النجم طارق لطفي ، و فتحى عبد الوهاب و تم ترشيح الفنانة مى عز الدين بدلا منها بسبب انشغال روبي بتصوير مسلسل رانيا و سكينة .

فنانون ينضمون لمسلسل رانيا و سكينة

تتدرب حاليا الفنانة روبى على قيادة سيارات التريللا الضخمة من أجل تصوير شخصية “سكينة” فى أحداث مسلسل السباق الرمضانى المقبل .

وتجسد دور فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها.

وتشاركها البطولة الفنانة مى عمر بدور رانيا الفتاة الارستقراطية التى تقابلها فى ظروف صعبة وترتبط بها جدا.

كما إنضم إلى أبطال المسلسل عمرالشناوى،احمدخالدصالح وسليمان عيد.. تأليف محمدصلاح العزب واخراج شيرين عادل.

أفيش مسلسل رانيا و سكينة

قصة مسلسل رانيا و سكينة
قصة مسلسل رانيا و سكينة

زر الذهاب إلى الأعلى