دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل دهب ؟ من هم أبطاله معاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل دهب ؟

تدور أحداث مسلسل دهب هذا العمل هو إنتاج مشترك بين شركة سينرجي ومجموعة العدل ومن المقرر أن يعرض العمل في مسابقة رمضان المقبل 2021 ، وتعقد نيللي كريم والمسؤولة عن المسلسل حاليًا اجتماعات عمل مكثفة لتحديد التفاصيل الأولية للعمل ، اسم “دهب” مؤقت ويتغير حتى يكتمل النص والحوار الذي كتبه مدحت العدل ، وهذا أيضا أول تعاون بين نيللي والمخرج هاني خليفة في مسلسل تلفزيوني.

2. من هي بطلة مسلسل دهب ؟

الممثلة نيللي كريم.

3. من هو بطل مسلسل دهب ؟

بطل مسلسلنا هو لم يحدد بعد.

4. ما هو طاقم عمل دهب ؟

أبطال مسلسلنا لم يحدد بعد.

5. ما تاريخ عرض مسلسل دهب ؟

تاريخ عرض المسلسل ومن المقرر أن يعرض العمل في مسابقة رمضان المقبل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل دهب ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية المصرية.

قصة مسلسل دهب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل دهب ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل دهب ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل دهب

تبدأ الفنانة نيللي كريم تصوير المسلسل الجديد “دهب” منتصف شهر ديسمبر المقبل ، وقال المخرج هاني خليفة إنه مستمر حالياً في إنهاء التفاصيل لبدء عملية التصوير وتحقق من موقع التصوير ، كما رشح أبطالًا آخرين في المسلسل ، مضيفًا أن لقاءً مكثفًا تقام حاليًا مع الفنانة نيللي كريم والمؤلف مدحت العدل لتحديد بداية عملية التصوير وأشار خليفة إلى أن المسلسل أجرى في سياق اجتماعي مشوق معربا عن ثقته في نجاح عمله خاصة وأن نيللي حققت إنجازات كبيرة في الدراما الاجتماعية في السنوات القليلة الماضية من خلال مسلسل “ب 100 وش“.

قصة مسلسل دهب

تستعد النجمة نيللي كريم حالياً بالتحضير لمسلسلها الجديد “دهب” ، والذي يشارك خلاله في كتابة الدكتور مدحت العدل وإخراج هاني خليفة وهذا العمل هو إنتاج مشترك بين شركة سينرجي ومجموعة العدل ومن المقرر أن يعرض العمل في مسابقة رمضان المقبل 2021 ، وتعقد نيللي كريم والمسؤولة عن المسلسل حاليًا اجتماعات عمل مكثفة لتحديد التفاصيل الأولية للعمل ، اسم “دهب” مؤقت ويتغير حتى يكتمل النص والحوار الذي كتبه مدحت العدل ، وهذا أيضا أول تعاون بين نيللي والمخرج هاني خليفة في مسلسل تلفزيوني ، خاصة وأن نيللي كانت في السنوات القليلة الماضية تقدم العديد من المسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا مع المخرجين الآخرين منذ ذلك الحين .

معلومات عن بطلة مسلسل دهب

نيللي كريم

النجمة نيللي كريم تبدأ تصوير المشاهد الأول من المسلسل الرمضاني القادم “دهب” تم تحديد اسم المسلسل بشكل مبدئي وسيتم تغييره عند بدء التصوير ويتم اختيارهم للفترة الحالية ، يذكر أن نيللي كريم أجلت فيلم “العميل صفر” الجديد من بطولة النجم أكرم حسني وإخراج محمد سامي ويسترجع التصوير بعد عيد الفطر القادم لان في العمل المخرج محمد سامي مشغول بالتحضير لمسلسل “نسل الاغرال” بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة نيللي أيضا مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد .

قدمت نيللي كريم العام الماضي قامت ببطولته في مسلسل “100 وش”، وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش ، زينب غريب ، دنيا ماهر ، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى ، إخراج كاملة أبو ذكرى .

أعربت الفنانة نيللي كريم عن ارتياحها لما حققته من نجاح في سلسلة “ب 100 وش” التي عرضت في رمضان الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا ، وفازت بالأفضل في الأيام القليلة الماضية تكريم الممثلة الكوميدية، هذا أول شرف لها في مجال الكوميديا .

بطلة المسلسل نيللي كريم

نيللي كريم هي ممثلة وعارضة وراقصة باليه مصرية ، طلت لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 1995 كراقصة باليه في مسلسل “ألف ليلة وليلة” وتم عرض في شهر رمضان ، ولدت نيللي كريم يوم 18 ديسمبر في الإسكندرية بمصر ولدت لأب مصري وأم روسية التحقت بمدرسة الباليه في سن الرابعة ، ثم تدربت في أوركسترا مسرح البولشوي ، وعادت إلى مصر في سن السادسة عشرة ، تخرجت من أكاديمية الباليه بأكاديمية الفنون ، ثم التحقت بالمدرسة العليا في قسم تعليم الباليه ، ثم عملت كراقصة أوبرا باليه عام 1991 وهي من أفضل راقصات الباليه في الأوبرا المصرية .

شاركت في العديد من عروض الباليه في مهرجانات في مصر وروسيا ودول أخرى ، وحصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل تقدير باليه من مسابقة الباليه الدولية الروسية والجائزة الأولى لمسابقة باليه القاهرة خارج المسابقة الوطنية الروسية للباليه ، في عام 1999 دعاها المخرج أشرف لولي للمشاركة في فيلم فوازير مع الفنان صلاح عبد الله ، وكان حلمًا بلا علم ، وفي الحقيقة شاركت أيضًا.

لفتت الفنانة المصرية نيللي كريم الأنظار عندما قابلتها فاتن حمامة في فوازير رمضان عام 1999 ، وهي فكرة المخرج أشرف لولي ، وهي تحديث للفنانة نيللي التي اشتهرت برمضان فوز ، فقررت المشاركة عام 2000 في مسلسل وجه القمر ، هذا هو أول تمثيل لها كممثلة ونتيجة لذلك ، ظهرت هويتها لأول مرة كممثلة بارزة في بداية مشوارها الفني ، وغيرت اسمها من نيللي محمد إلى نيللي كريم .

لعبت دورًا بارزًا في مسلسل “الذات” لموسم رمضان 2013 وفيلم الفيل الازارق الذي مقتبس عن روايات أحمد مراد للمخرج مروان وحيد حامد وبطولة كريم عبد العزيز ولعبت دورًا في مسلسل سرايا عابدين وسجن النسا في رمضان 2014 بعد تقديم شخصيات شيقة وقوية من خلال سلسلة بنت اسمها ذات”.

بعض الجوائز التي حصلت عليها

حصلت نيللي كريم على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية ، ففازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فيلمها “إنت عمري” ، وفيلمها “واحد صفر” بالجائزة الخاصة في مهرجان القاهرة السينمائي القومي ، كما فازت بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ السينمائي وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفيلم العربي عن فيلمه “678”.

أما عن حياتها الشخصية فتزوجت نيللي كريم في التسعينيات ولديها طفلان هما “كريم” و “يوسف” لكنها مطلقة منذ ذلك الحين تزوجت عام 2004 من اختصاصي التغذية “هاني أبو النجا” وأنجبات منها “سيليا” و “كندة” أعلنت انفصاله عنه عام 2015

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock