دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل دنيا تانية بالتفصيل وحصري ؟

قصة مسلسل دنيا تانية وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل دنيا تانية ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل دنيا تانية حول مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الهامة التي توجد داخل المجتمع المصري و يسلط الضوء عليها و مناقشتها في إطار درامي مشوق .
2. من هي بطلة مسلسل دنيا تانية ؟
الفنانة المميزة ليلي علوي.
3. من هو بطل مسلسل دنيا تانية ؟
الفنان المميز مجدى كامل.
4. ما هو طاقم عمل دنيا تانية ؟
الأبطال هم (  ليلي علوي، مجدى كامل، مى سليم، وفاء صادق، فراس سعيد، اشرف زكى، عبير صبري، صبري فواز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل دنيا تانية ؟
سيتم عرض مسلسل دنيا تانية في شهر رمضان الكريم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل دنيا تانية ؟
سيتم عرض المسلسل علي احد القنوات الفضائية المصرية و يتكون من 30 حلقة .

مسلسل دنيا تانية

طرحت الفنانة مي سليم بوستر مسلسل “دنيا تانية” الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل وتجسد بطولته الفنانة ليلى علوي.

وكتبت مي سليم تعليقا على بوستر المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” رمضان ٢٠٢٢”.
مسلسل “دنيا تانية” من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

قصة مسلسل دنيا تانية

هي من الأعمال المتميزة التي سيتم عرضها بموسم شهر رمضان المقبل بعد أيام قليلة و هو من الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور و المشاهد بشغف لمتابعتها في شهر رمضان لأنه من بطولة الفنانة الكبيرة ليلي علوي و التي تعود به الي الشاشة و من المعروف عنها أنها تقدم الأعمال الدرامية الجيدة و المتميزة .

تدور قصة و أحداث مسلسل دنيا تانية حول مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الهامة التي توجد داخل المجتمع المصري و يسلط الضوء عليها و مناقشتها في إطار درامي مشوق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل دنيا تانية

الأبطال هم (  ليلي علوي، مجدى كامل، مى سليم، وفاء صادق، فراس سعيد، اشرف زكى، عبير صبري، صبري فواز ).

معلومات عن بطلة مسلسل دنيا تانية

بدأت الفنانة ليلي علوي تصوير مشاهدها بالمسلسل و تجسد خلال المسلسل شخصية مديرة مدرسة انترناشونال و تعرضت النجمة ليلي علوي أثناء تصويرها لاحد المشاهد بالعمل الي قطع في كف يدها و ذهبت الي المستشفي و هناك قام الطبيب المعالج بعمل الجرح بخياطة 9 غرز و صرحت الفنانة ليلي علوي أنها أثناء تصوير المشهد انفعلت زيادة و انه مشهد صعب و كان من المفترض أن تكسر الزجاج باى الة و لكنها كسرته بايديها و تعرضت الي الجرح الكبير في كفها .

وبعد أجراء الخياطة التجميلية في كفها طلب منها الطبيب المعالج الراحة التامة و لكنها أصرت كثيرا للعودة الي استكمال تصوير مشاهد المسلسل بسبب ضيق الوقت المتبقي علي شهر رمضان و محاولة صناع العمل تصوير اكبر عدد ممكن من مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم كما طلب منها مخرج العمل الراحة التامة  و عدم الإجهاد و لكنها رفضت و استكملت التصوير .

باقة من ألمع النجوم

انضم مؤخرا الفنان المتميز صبري فواز الي أبطال مسلسل دنيا تانية و هو احدث المنضمين للعمل و يؤدى احد الشخصيات الرئيسية بالمسلسل،
و من ناحية أخرى يشارك أيضا الفنان صبري فواز في بطولة مسلسل درامي أخر سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل و هو مسلسل الاختيار 3 و يجسد خلاله شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي خلال فترة منصبه لرئاسة حكم مصر و يقوم ببطولة المسلسل النجم احمد السقا .

و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان صبري فواز هو مشاركته في حكاية علي الهامش من بطولة نرمين الفقي و جيهان خليل و حققت الحكاية نجاح جماهيري كبير ، و قد حقق الفنان صبري فواز أيضا نجاح كبير في موسم شهر رمضان الماضي عندما شارك في بطولة مسلسل ولاد ناس مع مجموعة كبيرة من الفنانين و الوجوه الصاعد و مسلسل موسي مع النجم محمد رمضان .

فنانون ينضمون لمسلسل دنيا تانية

انضمت أبضا الفنانة عبير صبري في بطولة مسلسل دنيا تانية و تجسد شخصية رئيسية و محورية و مؤثرة بالأحداث .

أفيش مسلسل دنيا تانية

زر الذهاب إلى الأعلى