دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل درب الهوي ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض؟

1. ما هي قصة مسلسل درب الهوي ؟

تدور أحداث مسلسل درب الهوي حول شكل اجتماعي كويتي ، ويعرض بطريقة مختلفة ، ويناقش قضايا الأسرة بحب وحنان ، وتتمنى أسرة العمل بان يحظى بإعجاب الجمهور الذي طالما أحب تنوع الأعمال الدرامية الكويتية.

2. من هي بطلة مسلسل درب الهوي ؟

الممثلة زهرة عرفات.

3. من هو بطل مسلسل درب الهوي ؟

بطل مسلسلنا هو مشاري البلام .

4. ما هو طاقم عمل درب الهوي ؟

أبطال مسلسلنا هم ( زهرة عرفات، نور الكويتية، إيمان جمال، شهاب حاجيه، دانة المساعيد، أحمد أشكناني، زمن عبدالله، عبدالعزيز بهبهاني، نواف النجم، سعد كنعان، إسماعيل الراشد، مشاري البلام، فهد العبد المحسن، عبدالله الطراروة، غدير السبتي، إيمان العلي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل درب الهوي ؟

تاريخ عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل درب الهوي ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات العربية الفضائية.

قصة مسلسل درب الهوي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل درب الهوي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل درب الهوي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل درب الهوي

مسلسل درب الهوي من إخراج حمد البدري ، ويتناول العمل قصة الكاتبة فاطمة حسين ، والسيناريو والحوار من تأليف الكاتب دخيل النبهان ويقدم البطولة كل من شهاب حاجية وعبدالله الطراروة والفنانة نور وايمان جمال وزهرة عرفات والعديد من النجوم الشباب ، يعرض المسلسل التلفزيوني “درب الهوى” المكون من 15 حلقة خارج المسابقة الرمضانية .

قصة مسلسل درب الهوي

تدور أحداث المسلسل في شكل اجتماعي كويتي ، ويعرض بطريقة مختلفة ، ويناقش قضايا الأسرة بحب وحنان ، وتتمنى اسرة العمل بان يحظى بإعجاب الجمهور الذي طالما أحب تنوع الأعمال الدرامية الكويتية . مسلسل درب الهوي من إخراج حمد البدري ، ويتناول العمل قصة الكاتبة فاطمة حسين ، والسيناريو والحوار من تأليف الكاتب دخيل النبهان ويقدم البطولة كل من شهاب حاجية وعبدالله الطراروة والفنانة نور وايمان جمال وزهرة عرفات والعديد من النجوم الشباب ، يعرض المسلسل التلفزيوني “درب الهوى” المكون من 15 حلقة خارج المسابقة الرمضانية .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل درب الهوي

الأبطال هم ( زهرة عرفات، نور الكويتية، إيمان جمال، شهاب حاجيه، دانة المساعيد، أحمد أشكناني، زمن عبدالله، عبدالعزيز بهبهاني، نواف النجم، سعد كنعان، إسماعيل الراشد، مشاري البلام، فهد العبد المحسن، عبدالله الطراروة، غدير السبتي، إيمان العلي ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل درب الهوي والبرومو الرسمي

 

معلومات عن بطلة مسلسل درب الهوي

الفنانة نور

أكملت الفنانة نور تصوير مسلسلها الكويتي “درب الهوى” للمخرج حمد البدري والمؤلفة فاطمة حسين  وقالت نور في بيان: انتهينا من تصوير مسلسل درب الهوى ، وستكون تجربة مختلفة تماما لأنها في حالة تشويق درامي يتم عرض أحداث مختلفة  ، وأضافت نور: أتحدى نفسي في هذا الدور المشاهد والحوار الذي يتقنه دخيل النبهان بحاجة إلى التركيز والإتقان بشكل عام ، يعتبر الدور تحديًا لأنني الأول العب دور الصدق دورا في اللهجة البدوية ” واجسد شخصية تدعي أمينة .

وأوضحت: المفردات البدوية تحتاج إلى إتقان ، لذلك سئمت حتى أتقنت هذا الدور بمساعدة مدرب لهجات” وأضافت أن “أمينة” هي زوجة الفنان فهد عبد المحسن وهي والدة الفنانين عبد الله الطراوة وإيمان العلي .

باقة من ألمع النجوم

غدير السبتي

أكملت الفنانة غدير السبتي تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل “درب الهوي” للمؤلفه فاطمة حسين والمخرج حمد البدري وقد صورت جميع مشاهد الأداء ، وستشارك بدور البطولة في المسلسل مع عدد كبير من الفنانين ، كشفت عن أدائها في دور الأم ، فهي قلقة للغاية بشأن المستوى الاجتماعي للعيش مع عائلتها ، “تبدو ودودة ومسالمة للغاية ، لكنها في الحقيقة شريرة ومتعجرفة ، تريد أن تحصل على كل شيء ، وتحدثت السبتي عن تفاصيل دورها فقالت: الدور يتضمن بعدا إنسانيا ورسالة مهمة (لا ينفصلان في المجتمع) ، مشيرة إلى أن دورها مرتبط بها فالشخصية الحقيقية مختلفة تمامًا ، “لأن الفن يحتاج إلى تجسيد للواقع ، لأنه يتمتع بحلاوة ومرارة .

ولفتت إلى أن العمل يتكون من 15 حلقة فقط ، “ومن المناسب تجنب الامتدادات الدرامية المملة وغير المعقولة في أعمال 30 حلقة ، وأتمنى أن تنتهي الموجة 30 حلقة في المسلسل ، باستثناء إلغاء الحوارات المتكررة مثل موائد الطعام مشاهد ومناظر القاعة ومشاهد مملة أخرى .

وتابعت في (درب الهوى) تعاونت مع فريق التعاون الراقي إلى أقصى حد ، و المحبة والاحترام ولم يتأخروا أيام العمل في ظل هذه الظروف ، اكسب الجمهور في أسرع وقت ممكن لذلك ، أود أن أعرب عن امتناني وتقديري لدقة التنسيق بينهما ”واتمني ان ينال رضا الجمهور ، خاصة أنه غير نمطي ، وأن أحداثه لم تسير بسرعة بطيئة أو عادية .

فنانون ينضمون لمسلسل درب الهوي

مشاري البلام

ممثل كويتي ولد في الكويت عام 1972 حصل على دبلوم في الإدارة الصناعية من معهد التعليم العام وإدارة التدريب ، مشاري البلام بدأ مسيرته الفنية عام 1991 بمسرحيته الأولى “فري كويت” ، ودوره مجموعة من الشخصيات الصغيرة ، بدأ مشاري البلام أولى أعماله الدرامية من خلال مسلسل دارت الأيام ، وحقق نجاحًا كبيرًا ، وبعد ذلك لعب العديد من الأدوار المهمة قدم مسلسل جرح الزمن إلى مرضى الصرع في مسلسل دروب الشك ، أدواره صعبة ، الفنان مشاري البلام متزوج وأب لأربعة أولاد وهما صالح ومريم وعبدالله وحمد ، ومن أقاربه بالوكالة الفنان حسن البلام .

من أبرز أعماله الفنية في مجال الدراما الكويتية التلفزيوني مثل دارت الأيام ، ثمن عمري ، دنيا القوي ، زوارة الخميس ، فرصة ثانية ، سيدة البيت .

الفنانة البحرينية زهرة عرفات

أكدت  أنها وقعت على المسلسل الكويتي التراثي “درب الهوي” ، وقد يكون المسلسل مع الفنان شهاب حاجية، موضحة أنها وقعت عقدًا رسميًا ، وكشفت أن مشاهدها التقطت وقالت عرفات إنها ستفاجئ الجمهور بأعمال جديدة وشخصيات مختلفة من الشخصيات التي تقدمها ، لأنها تميل إلى ذلك الشخصيات المعروضة متنوعة ومختلفة حتى لا يمل المشاهد .

هي ممثلة بحرينية ظهرت في العديد من المسلسلات الخليجية والكوميدية الناجحة ، وصنفها النقاد كأفضل ممثلة خليجية ، وشاركت الفنانة زهرة في العديد من المسلسلات وأهمها (الاختيار) ، (طاش ما طاش) ، (يوم آخر)، (بعد الشتات) .

كما شاركت في العديد من المسرحيات منها (لن أعيش في جلباب زوجتي) أما عن العرض ، فقد شاركت في برامج التقديمي (شبابيك) و (بنات حواء) ​​، وسميت الفنانة زهرة بلقب (ملكة البحرين) .

زر الذهاب إلى الأعلى