دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل دراما كوين ؟ ومن هي أبلة فاهيتا ؟

1. ما هي قصة مسلسل دراما كوين ؟

تدور أحداث مسلسل دراما كوين حول الدمية أبلة فاهيتا في جريمة قتل بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مبدئي وهو “دراما كوين”، بعد ما تحصل على هاتف باسم سمره وتجد فيه فيديو يقلب حياة سمرة الذي يجسد دور صاحب كبارية.

2. من هي بطلة مسلسل دراما كوين ؟

الممثلة الدومية أبلة فاهيتا.

3. من هو بطل مسلسل دراما كوين ؟

بطل مسلسلنا هو باسم سمره.

4. ما هو طاقم عمل دراما كوين ؟

أبطال مسلسلنا هم ( أبلة فاهيتا، باسم سمره، دنيا ماهر، منى ممدوح، أحمد سعد ميشو، مني أبو طالب، هدي الأدريسي، الراقصة رحاب، أسامة العبد ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل دراما كوين ؟

تاريخ عرض المسلسل في يناير 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل دراما كوين ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا في احد المنصات الإلكترونية العالمية “نتفليكس” في بداية العام المقبل 2021 خلال شهر يناير المقبل .

قصة مسلسل دراما كوين مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل دراما كوين ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل دراما كوين ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل دراما كوين

تقدم الدمية أبلة فاهيتا في جريمة قتل بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مبدئي وهو “دراما كوين”، بعد ما تحصل على هاتف باسم سمره وتجد فيه فيديو يقلب حياة سمرة الذي يجسد دور صاحب كبارية خلال الأحداث، وتحاول أن تساومه بهذا الفيديو حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكبارية وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها، والعمل من إخراج خالد مرعى.

قصة مسلسل دراما كوين

ويظهر في المسلسل مجموعة من النجوم الشباب منهم دنيا ماهر التي شاركت في مسلسل “ب100 وش”، رمضان الماضي، مع نيللى كريم إضافة على عدد من ضيوف الشرف، ويشاركها في بطولة العمل النجم باسم سمرة، والعمل من إخراج خالد مرعى وتأليف ورشة كتابية.

تدور أحداث و قصة مسلسل دراما كوين و التي تقوم ببطولتها الشخصية الكرتونية و المثيرة للجدل «أبلة فاهيتا»، و تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول مغامرات أبلة فاهيتا مع بعض الشخصيات .

و تتورط خلال الإحداث في جريمة قتل بعد ما تحصل علي هاتف من قبل الصدفة و تجد عليه فيديو و يكون هذا الهاتف ملك صاحب كبارية و يقوم بدوره الفنان باسم سمره و تحاول أبلة فاهيتا أن تساومه علي هذا الفيديو و تحصل علي الكباريه مقابل إعطائه الهاتف مرة اخري فيتنازل لها علي الكباريه .

يكون حصولها علي هذا الكباريه للخروج من أزمتها و تقوم مع ابنتها كارو تقوم بالغناء في الكباريه و تقدم خلاله 10 إسكيتشات غنائية تجد أبلة فاهيتا نفسها مطاردة من الشرطة و المجتمع و تجد ابله فاهيتا نفسها مطاردة من الشرطة و المجتمع و نكتشف خلال الأحداث سبب مطاردة الفنان باسم سمره لأبله فاهيتا و إلي أي مدى تصل هذه المطاردات و المغامرات بينهم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل دراما كوين

أبطال العمل هم : ( أبلة فاهيتا، باسم سمره، دنيا ماهر، منى ممدوح، أحمد سعد ميشو، مني أبو طالب، هدي الأدريسي، الراقصة رحاب، أسامة العبد، و مجموعة اخري من الفنانين يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل ) .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل دراما كوين والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا في احد المنصات الإلكترونية العالمية “نتفليكس” في بداية العام المقبل 2021 خلال شهر يناير المقبل .

معلومات عن بطلة مسلسل دراما كوين

أبلة فاهيتا
  • هي شخصية كارتونية مصرية ظهرت في عام 2012 و يقوم بأداء صوتها و تحريكها الشاب المصري حاتم الكاشف و هو أيضا صاحب فكرة و شخصية أبلة فاهيتا .
  • ظهرت شخصية أبلة فاهيتا لأول مرة خلال إعلان شركة فودافون عام 2012 و بعدها شاركت بالغناء و الظهور مع الملحن المصري حسن الشافعي في فيديو كليب بعنوان مايستهلوشي و نجحت الأغنية نجاح كبير و حصلت علي اكثر من ثمانية عشر مليون مشاهدة .
  • بعدها قدمت ابله فاهيتا برنامج كوميدي ساخر عبر قناة سي بي سي المصرية و كان بعنوان “الدوبلكس” و كانت وقتها البرامج السخرية الكوميدية قليلة في وجودها علي الشاشات .
  • تعرضت ابله فاهيتا لكثير من الهجوم و الانتقادات العديدة علي برنامجها و قدمت خلاله عدة مواسم ناجحة و حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي كله في كل مواسمه .
  • توقفت ابله فاهيتا لفترة ثم عادت علي دي إم سي و ON ثم توقفت مرة أخرى و حاليا تستعد ابله فاهيتا للعودة مرة أخرى لتقديم موسم جديد من حلقات موسم ابله فاهيتا و تصور الحلقات الجديدة من البرنامج عقب انتهائها من تصوير مسلسل دراما كوين .

باقة من ألمع النجوم

باسم سمرة
  • يشارك الفنان المتميز باسم سمره خلال أحداث مسلسل دراما كوين مع ابله فاهيتا في أول تعاون بينهم ، يقوم باسم سمرة في أحداث مسلسل دراما كوين بدور صاحب الكباريه و الذي تستغله ابله فاهيتا بعد أن وجدت فيديو سرى علي التليفون الخاص به و تقوم بابتزازه و تجعله يتنازل لها علي الكباريه مقابل إعطائه التليفون و يضطر لعمل ذلك و يستمر خلال الأحداث في صراع بينه و بين ابله فاهيتا .
  • و يشارك أيضا الفنان باسم سمرة في الفترة الحالية في تصوير فيلم جديد بعنوان “الحارث” و يشاركه البطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، محمود الليثي،علي الطيب و الفيلم من إخراج محمد نادر و من تأليف محمد عبد الخالق و سوف يعرض الفيلم أيضا علي احد المنصات الإلكترونية .
  • و عن رأ يه في عرض الأعمال الفنية الجديدة علي المنصات الإلكترونية يقول باسم سمرة أنها تعتبر نافذة جديدة و مختلفة و تساعد علي زيادة إنتاج الاعمال الفنية و انتشارها في مختلف الأنحاء و التطوير في عالم الفن و عن سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن الأعمال الدرامية يقول انه كان يبحث عن عمل جديد و مختلف خاصة بعد تشابه العروض الفنية التي تعرض عليه في الفترة الأخيرة و يذكر أن اخر أعمالة بالدراما كان منذ عامين و هو مسلسل الكيف و الذي شاركه البطولة فيه الفنان احمد رزق .

فنانون ينضمون لمسلسل دراما كوين

دينا ماهر
  • تشارك الفنانة دنيا ماهر في مسلسل دراما كوين مع ابله فاهيتا و الفنان باسم سمرة و قد لمعت دنيا ماهر و نجح نجاح كبير من خلال مشاركتها في موسم رمضان الماضي في مسلسل «بـ 100 وش» .
  • استطاعت خلاله لفت الأنظار إليها بصورة كبيرة من خلال تجسيدها لشخصية “الممرضة نجلاء و أشاد الجمهور و النقاد بموهبتها في التمثيل و أدائها البسيط و الممتاز و حصلت علي إعجاب الكثيرين و دخلت قلوبهم لطبيعتها و بساطتها و أنها كانت لا تضع نقطة مكياج واحدة علي وجهها طوال حلقات المسلسل و شارك في بطولة مسلسل «بـ 100 وش» الفنانة نيللي كريم و الفنان اسر ياسين و كان من إخراج كاملة أبو ذكرى .
  • يعتبر مسلسل «بـ 100 وش» هو نقطة الانطلاق الحقيقية في مشوار دنيا ماهر في مشوارها الفني رغم أنها شاركت من قبل في اكثر من عمل فني و مسلسلات درامية و لكن لم تحصل علي هذه الشهرة من قبل فشاركت في مسلسل “سجن النساء” مع الفنانة نيللي كريم و بعدها ظهرت في بعض مسلسلات منها “سقوط حر، و طلعت روحي، و بخط الإيد، و هذا المساء، و واحة الغروب، و الجماعة 2، و عوالم خفية”.
  • حاليا تشارك أيضا دنيا ماهر في تصوير أحداث مسلسل 4 أيام و 3 ليالي و هو من بطولة كريم عفيفي و محمد عادل و مجموعة كبيرة من الفنانين .

زر الذهاب إلى الأعلى