دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل داون تاون ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل داون تاون ؟

المسلسل قصة كلود أبو حيدر ، سيناريو وحوار محمود إدريس ، أقيمت الفعالية في لبنان ، وشارك في الحدث مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين منهم أمل بشوشة ، سامر اسماعيل ، ستيفاني صليبا.

2. من هي بطلة مسلسل داون تاون ؟

الفنانة القديرة ميا سعيد.

3. من هو بطل مسلسل داون تاون ؟

الفنان القدير محمد حمادة.

4. ما هو طاقم عمل داون تاون ؟

الأبطال هم ( ميا سعيد، وسام صليبا، محمد حمادة، جنيد زين الدين، إلسا زغيب، يوسف حداد، هبة نور، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، نور علي،أمل بوشوشة، فؤاد يمين، عبد المنعم عمايري، سامر إسماعيل، سارة أبي كنعان، وفاء موصللي، محمد عقيل، إخراج زهير قنوع ، تأليف كلود أبو حيدر و محمود إدريس ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل داون تاون ؟

سيُعرض في رمضان عام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل داون تاون ؟

في بيروت انطلق تصوير المسلسل العربي “داون تاون” الذي سيُعرض في رمضان عام 2021، سوف يعرض في احدي القنوات الفضائية العربية.

مسلسل داون تاون

يتم تنفيذ هذه الأنشطة في شكل معاصر ، يجمع العمل بين الرومانسية والتشويق عُرضت لقطة المخرج زهير كناو في بيروت معلنة بدء تصوير المسلسل المشترك “دوان تاون” من إنتاج شركة فالكون فيلمز ، ويجمع المسلسل بين الرومانسية والتشويق والحركة ، ويتكون من 30 حلقة ويبث في رمضان 2021 المقبل .

قصة مسلسل داون تاون

المسلسل قصة كلود أبو حيدر ، سيناريو وحوار محمود إدريس ، أقيمت الفعالية في لبنان ، وشارك في الحدث مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين منهم أمل بشوشة ، سامر اسماعيل ، ستيفاني صليبا ، سارا أبي كنعان  ،إلسا زغيب ، يوسف حداد ، محمد عقيل ، وسام صليبا ، نور علي ، جنيد زين الدين ،فؤاد يمين ، ميا سعيد ،محمد حمادة ،دوري سمراني وأسعد رشدان .

كشف المنتج رائد سنان صاحب شركة falcons films ان سينتج مسلسل جديد بعنوان داون تاون ونشرت ملصقات لأبطالهم منهم سامر إسماعيل ، كارمن لبسى ، ستيفاني صليبا ، امل بشوشة ، سارة ابي كنعان ، السا زغيب ، هبة نور ، وسام صليبا ، يوسف حداد ، ميا سعيد ، نور علي ، محمد عقيل ، فؤاد يمين ، جنيد زين الدين وغيرهم من الممثلين المخضرمين والوجوه المعروفة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل داون تاون

الأبطال هم ( ميا سعيد، وسام صليبا، محمد حمادة، جنيد زين الدين، إلسا زغيب، يوسف حداد، هبة نور، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، نور علي،أمل بوشوشة، فؤاد يمين، عبد المنعم عمايري، سامر إسماعيل، سارة أبي كنعان، وفاء موصللي، محمد عقيل، إخراج زهير قنوع ، تأليف كلود أبو حيدر و محمود إدريس ).

معلومات عن بطلة مسلسل داون تاون

ستيفاني صليبا

ستيفاني تحدث عن مستوى ارتباطها بتفاصيل الشخصية التي أحضرتها قبل شهر قالت : عاشت معي في المنزل ، وذهبت ، ونمت حتى في حلمي ، وأعربت عن حماسها لبدء التصوير ونقل كل طاقتها إلى كاميرا مخرج العمل زهير كانو ، وعن قصة المسلسل ، أخبرتنا ستيفاني أن المسلسل هو نوع من الدراما المثيرة والرعب ، والتي تضم العديد من العناصر العامة في الدراما ، وتشمل الأحداث الغامضة وقصص الحب التي تأمل أن تنال إعجاب الجمهور.

يعبر اسم العمل إلى منطقة وسط بيروت التي تشهد نطاقاً واسعاً من الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية ، ويقوم ببطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والعرب ، وهم سامر إسماعيل ، وستيفاني صليبا ، ويوسف حداد ، وكارمن لابيس ، ووسام صليبا ، أمل بوشوشة ، هبة نور ، جنيد سارة أبي كنعان ، نور علي ، محمد عقيل ، ميا سعيد .

فاجأ أبطال العمل الجمهور بإطلاق ملصقات رسمية للجميع في المسلسل وإضافة كلمة “رمضان 2021” إلى العنوان ، ويضم العمل مجموعة من نجوم سوريا ولبنان والجزائر .

باقة من ألمع النجوم

سامر إسماعيل

ولد سامر إسماعيل في مدينة حمص السورية ، وأمضى والده الرسام جمال إسماعيل طفولته في حي عكرمة انتقل في شبابه إلى دمشق لدراسة التمثيل في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، وتزوج مطلع عام 2017 من مصممة الأزياء الصربية (مايا البكري) من سوريا ، ورزقا بمولود اسمه روي .

هو ممثل سوري من مواليد 8 يوليو 1985 تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية عام 2010 ، وجسد دور عمر بن الخطاب في مسلسل عمر في رمضان 2012 ، ودور عزام في الجزء الثالث من “ولادة الخصر” عام 2013 في عام 2016 ، لعب سامر دور “موسى” في الفيلم الأول ، وقد تم عرض فيلمه مرة واحدة وهو فيلم الخيال العلمي المختارون .

فنانون ينضمون لمسلسل داون تاون

أمل بوشوشة

ولدت في الجزائر عام 1982 كانت تحب الاستماع للموسيقى ، واهتمت بالفن منذ صغرها ، ودرست في المدرسة الجزائرية حتى أكملت العلوم الإنسانية في فرنسا من أجل استكمال العلوم الإنسانية بدأت حياتها الأولى ، وفي عام 2008 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في الموسم الخامس واشتهرت بالغناء باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية .

شاركت في مسلسل داون تاون الذي سيعرض في رمضان المقبل وهو عمل درامي مثير للغاية من إنتاج شركة فالكون فيلمز و إخراج زهير قنوع ، وبهدف الترويج لمسلسلها ، نشرت أمل ملصق للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بعنوان “داون تاون” وعلقت “رمضان 2021”.

اختارت الكاتبة أحلام مستغانمي الفنانة أمل بوشوشة لتلعب دورًا مميزًا في رواية الكاتب “حلم مستغانمي” ، وهو مسلسل ذاكرة جسد مع الفنان السوري جمال سليمان من إخراج “نجدة إسماعيل أنزور عام 2010م ، في عام 2011 طرحت أمل بوشوشة أغنية “ضرب جنون” باللهجة اللبنانية وهذه الأغنية مشهورة جدا وتم تصويرها وغنائها في المغرب مما يعكس إبداعها في الرقص الشرقي والغربي .

بعد حصولها على مسلسل “ذاكرة جسد” بنجاح ، لعبت أمل دورًا جديدًا في المسلسل السوري 2011 “جلسات نسائية” ، بطولة مع العديد من النجوم السوريين لأن المرأة التي لعبت دورها تعاني المرأة من مشاكل كثيرة بين الزوج وليس لها أطفال .

وفاء موصلي

أعلنت الفنانة السورية وفاء موصلي أنها ستتوجه إلى لبنان للوقوف أمام المخرج السوري زهير قنوع لتصوير دورها في “مسلسل دوان تاون ، وكشفت أنها ستجسد دور سيدة سورية متزوجة تعيش المرأة في لبنان ولها ولد تسبب في خلاف بينهماو بين أشقائها ، تعمدت أخذ ابنها بعيدًا عن الإخوة ، وحدث شيء ما ، وقالت إنها لا تريد أن تكشف المزيد عن سير الأعمال القادمة خلال شهر رمضان وتأمل أن يجتذب الجمهور لأنه عمل ضخم ، وشارك في المعرض عدد كبير من الفنانين .

زر الذهاب إلى الأعلى