ما هي قصة مسلسل خيوط المعازيب ؟ حصري

ما هي قصة مسلسل خيوط المعازيب ؟ حصري

1. ما هي قصة مسلسل خيوط المعازيب ؟
يحكي قصة حياكة البشوت التي اشتهرت بصناعتها الأحساء، وكيف كانت علاقة أصحاب العمل من التجار.
2. من هي بطلة مسلسل خيوط المعازيب ؟
الفنانة المتألقة ريم ارحمة.
3. من هو بطل مسلسل خيوط المعازيب ؟
الفنان المميز عبد المحسن النمر.
4. ما هو طاقم عمل خيوط المعازيب ؟
الأبطال هم ( ريم ارحمة وعبد المحسن النمر وابراهيم الحساوي وفيصل الدوخي وعبد الله الجريان وراشد الورثان ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل خيوط المعازيب ؟
سوف يعرض في شهر رمضان الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خيوط المعازيب ؟
سيتم عرضه علي قنوات ام بي سي الفضائية .

مسلسل خيوط المعازيب

يستعد مسلسل “خيوط المعازيب” البدء في تصوير أولى مشاهده داخل الأحساء في 20 يوليو الحالي، بعد أن أكمل كافة تجهيزاته الفنية والإنتاجية، وهو من بطولة الفنان القدير إبراهيم الحساوي، وسمر البيات، وإلهام علي.

قصة مسلسل خيوط المعازيب

يحكي قصة حياكة البشوت التي اشتهرت بصناعتها الأحساء، وكيف كانت علاقة أصحاب العمل من التجار أو ما كانوا يعرفون آنذاك بالمعازيب والعاملين تحت أمرتهم، وكيف أثر حرفة صناعة البشوت على حياة الناس، كما يُظهر العمل ما كانت عليه الحياة الاجتماعية والاقتصادية، وسط إطار درامي لا يخلو من المفاجئات.

في حين استضافت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء أولى أيام تجارب أداء مسلسل خيوط المعازيب، التي تنظمها شركة نون فن للإنتاج الإعلامي، حيث بلغ عدد المسجلين 495، وتم اختبار 200 مشارك من الجنسين من مختلف الأعمار، حيث تم توزيعهم على مدار ثلاثة أيام متتالية، وقامت لجنة الحكم المؤلفة من الفنان إبراهيم الحساوي، والمخرجة رزان الصغير، والفنان حسين العامر، بمتابعة ومعاينة المشاركين بما يتطابق مع الأدوات الإبداعية للتمثيل وخصوصية العمل الذي يحمل طابع محلي أحسائي.
إذ سيشارك الممثلين الذين وقع الاختيار عليهم في التمثيل إلى جانب نخبة فنية مميزة، لمنحهم فرصة صقل مواهبهم وتطوير أدواتهم.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خيوط المعازيب

مسلسل خيوط المعازيب من المسلسلات الدرامية التي تقع أحداثه في الاحساء في الفترة الزمنية الخمسينات من العام الميلادي.

وقد تم الاتفاق مع عدد كبير من نجوم التمثيل الكبار وهم ريم ارحمة وعبد المحسن النمر وابراهيم الحساوي وفيصل الدوخي وعبد الله الجريان وراشد الورثان.

باقة من ألمع النجوم

شارك الفنان عبد المحسن النمر، متابعيه عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام” مقطع فيديو من التحضيرات الخاصة ، لـ مسلسل ” خيوط المعازيب” المنتظر عرضه قريباً

وأرفق عبد المحسن النمر تعليقاً، على مقطع الفيديو الذي نشره جاء كتالي ..” شيء من أجواء مسلسل خيوط المعازيب ..الاحساء”

ليحصد الفيديو ردود أفعال إيجابية، من متابعي الفنان عبد المحسن النمر، وجاء تعليقاتهم كتالي ..” ننتظر العمل بفارغ الصبر ودام العمل فيه انت والحساوي وراضي والشهابي والشويفعي وريم ارحمه وكوكبه من النجوم فلا خوف عليكم بإذن الله راح يكون عند حسن الظن… اشقتنا للاعمال التراثيه الشعييه التي تحاكي فترة زمنيه وتسليط الضوء ع مهن أجدادنا واباءنا الا وهي الحياكه حياكة البشوت.. بالتوفيق لكم ابا بدر “.