دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل خيبة أمل أبطاله ؟ القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل خيبة أمل ؟

تدور أحداثه حول تهريب الآثار على الأراضي السورية ، وقد ولد المهربون اللبنانيون من أجل العصابة المصرية ، وتدخلت سلطات هذه الدول الثلاث لاكتشاف العصابة من لبنان نقيب الجيش اللبناني كارلوس عازار من سوريا.

2. من هي بطلة مسلسل خيبة أمل ؟

الفنانة القديرة كارلوس عزار.

3. من هو بطل مسلسل خيبة أمل ؟

الفنان المميز احمد كراره.

4. ما هو طاقم عمل خيبة أمل ؟

الأبطال هم ( احمد كراره، طلال مارديني، كارلوس عزار، چوي سلامه، نيكول عزوري، واخروان ومن سيناريو وحوار چوزيف عبيد وإخراج أيلي برباري).

5. ما تاريخ عرض مسلسل خيبة أمل ؟

في الموسم الرمضاني القادم 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خيبة أمل ؟

سوف يعرض المسلسل عبر المنصات الإلكترونية وعلي بعض القنوات العربية.

مسلسل خيبة أمل

خيبة أمل يغب عليه طابع الدراما الاجتماعي والاكشن والرومانسية يعرض المسلسل قصص مجموعة من الأشخاص يبحثون عن آثار ثقافية مهربة إلى إيطاليا ويبحثون عن أشخاص مرتبطين بالجريمة أثناء مهمتهم ، بما في ذلك بعض القصص الرومانسية المسلسل يعتبر مفهوماً جديداً ولم يستهلك بعض.

مسلسل خيبة أمل مسلسل باللغة العربية ، تم تصوير مشاهد في سوريا ولبنان وأجزاء أخرى من لبنان ، وشارك في الحدث فنانون من الدول العربية منهم الممثل السوري الوحيد في المسلسل طلال مارديني والنجم اللبناني كارلوس عزار ، من تأليف العميد جوزيف عبيد وإخراج إيلي بارباي .

قصة مسلسل خيبة أمل

تدور أحداثه حول تهريب الآثار على الأراضي السورية ، وقد ولد المهربون اللبنانيون من أجل العصابة المصرية ، وتدخلت سلطات هذه الدول الثلاث لاكتشاف العصابة من لبنان نقيب الجيش اللبناني كارلوس عازار من سوريا ، ونقيب الجيش السوري طلال مارديني والمصري أحمد كرارة قادة الجيش المصري .

مسلسل “خيبة أمل” من بطولة احمد كراره، طلال مارديني، كارلوس عزار، چوي سلامه، نيكول عزوري، واخروان ومن سيناريو وحوار چوزيف عبيد وإخراج أيلي برباري.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خيبة أمل

مسلسل “خيبة أمل” من بطولة احمد كراره، طلال مارديني، كارلوس عزار، چوي سلامه، نيكول عزوري، واخروان ومن سيناريو وحوار چوزيف عبيد وإخراج أيلي برباري.

معلومات عن بطلة مسلسل خيبة أمل

الفنانة اللبنانية رنا يمين

تقوم بتصوير مسلسل “خيبة أمل” مع النجم المصري أحمد كرارة والعديد من الممثلين من سوريا ولبنان ومصر ، من أشهرهم “طلال مارديني، وجوي سلامة، وكارلوس عازار.

وقالت رنا إنها تلعب دور زوجة أحمد كرارة ، أحمد يعكس شخصية المسئولين المصريين في العمل ، مشيرة إلى أن العمل لم يتم تحديدا سوف يُعرض على أي قناة ، لكن من المرجح جدًا أن يتم عرضه على إحدى القنوات العربية وإذاعة لبنان.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الانتهاء من مثل هذا العمل الواسع النطاق ، وهذا ما سمعناه من كثير من الناس وتم تصويره في منطقة البقاع في لبنان ومصر.

المسلسل من تأليف جوزيف عبيد، وإخراج إيلي برباري،وهو مبني على قصص حقيقية حدثت في الواقع ، وتدور أحداثه حول البحث عن الآثار المهربة إلى إيطاليا والقبض على المجرمين ، وتتشابك الأعمال مع قصص الحب الرومانسية.

باقة من ألمع النجوم

أحمد كرارة

و يجسد شخصية ضابط المخابرات المصرية يوسف أحمد ، الذي كلف بالعمل مع ضباط سوريين ولبنانيين للقبض على عصابات تهريب الآثار ، وفي سلسلة الأحداث تزوج ضابط يوسف من رنا يمين .

فنانون ينضمون لمسلسل خيبة أمل

طلال مارديني

كشف الفنان أن تصوير مسلسل “خيبة الأمل” يواجه صعوبات جمة ، وأوضح “مارديني” عند تقديمه لبرنامج MBC Trending أن عملية تصوير المسلسل ليست مجرد حركات ضمن المسلسل يعكس خيبة أمل جميع الشخصيات.

قال: “كنا متعبين للغاية أثناء التصوير ، كنا هناك ونصور كل الأحداث في لبنان تعرضنا للتعذيب ، والحقيقة أن شعرنا كان لا يزال شابًا وعندما بدأنا التصوير احترقت الأشجار لبنان ، ثم أغلق الطريق ، وأفلس لبنان أسوء جزء هو أن المسلسل انتهى ، ففي آخر يوم من التصوير وقع الانفجار في “لبنان” ، في إشارة إلى قصف ميناء “بيروت” الصيف الماضي .

وبحسب ماقال طلال يروي مسلسل “خيبة الأمل” قصة ثلاثة من رجال الأمن الذين تم تكليفهم بأداء مهام تتعلق بتهريب الآثار من “سوريا” إلى “لبنان” ، ومنهم الشعب المصري تتعاون السلطات اللبنانية والسورية في مهمات ، وهذا مبني على قصص حقيقية أما بالنسبة له ، فقد تم اختطافه في هذه السلسلة من الأحداث ، والتي تضمنت أيضًا العديد من الأعمال وأكثر من 10 أو 15 معارك ، بما في ذلك المعارك البحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى