ما هي قصة مسلسل حين رأت ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل حين رأت ؟

يناقش العمل قضية هامة و حساسة للغاية و لم يتم تناولها من قبل في الأعمال الخليجية و هي قضية اختلاف الثقافات و الأديان و كيفية التعايش مع أصحاب الأديان و المعتقدات الأخرى.

2. من هي بطلة مسلسل حين رأت ؟

الفنانة ليلى عبد الله.

3. من هو بطل مسلسل حين رأت ؟

الفنان الكويتي خالد أمين.

4. ما هو طاقم عمل حين رأت ؟

الأبطال هم ( ليلى عبد الله، الفنانة الإماراتية أمل محمد، الفنان الكويتي خالد أمين، طلال مارديني، علي الحسينى، عبد الله الزيد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل حين رأت ؟

سيتم عرض مسلسل حين رأت في موسم شهر رمضان الكريم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حين رأت ؟

سوف يعرض المسلسل علي قناة قناة أبوظبي .

مسلسل حين رأت

بمشاركة نجوم المسلسل الخليجي الجديد «حين رأت» الذي تعرضه قناة أبوظبي في رمضان، عقدت «أبوظبي للإعلام» مؤتمراً صحفياً عن بعد للكشف عن تفاصيل العمل الذي يناقش التعايش بين الأديان وقضايا الإرهاب والعنف بمنظور جديد، وتدور أحداثه بالكامل في غرب أوروبا وتحديداً في قرية بلغارية، ومن تأليف الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد، وإخراج الكويتي حسين دشتي، وبطولة الفنانين، الكويتي خالد أمين، والإماراتية أمل محمد، والسعودية ريم العلي، والسوري طلال مارديني، والعراقي عزيز خيون، وآخرين.

قصة مسلسل حين رأت

يناقش العمل قضية هامة و حساسة للغاية و لم يتم تناولها من قبل في الأعمال الخليجية و هي قضية اختلاف الثقافات و الأديان و كيفية التعايش مع أصحاب الأديان و المعتقدات الأخرى و يتناول أيضا حياة العرب في المهجر و مواجهتهم للإرهاب و تعرضهم للعديد من الحوادث التي تكون نتيجة لتنفيذ عمليات إرهابية و تكون حياتهم هي الثمن .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حين رأت

الأبطال هم ( ليلى عبد الله، الفنانة الإماراتية أمل محمد، الفنان الكويتي خالد أمين، طلال مارديني، علي الحسينى، عبد الله الزيد، عزيز خيوم، ايمن مبروك، ريم العلي، فيصل العميري، رنين مطر ).

معلومات عن بطلة مسلسل حين رأت

 أمل محمد: تجسد شخصية مريم تلك الفتاة التي تعيش بين مجموعة من الناس متعددي الجنسيات والديانات، والتي تصادف مواقف وتمر بظروف صعبة. وأضافت: فخورة بمشاركتي في المسلسل ووجودي وسط مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية.

تشارك الفنانة الإماراتية أمل محمد بالبطولة في مسلسل حين رأت و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثاني بينها و بين منتج العمل محمد حسين و كان أخر تعاون بينهم منذ حوالي 8 سنوات ماضية ، أما المخرج حسين دشتي فهو التعاون الأول الفني بينهم و تقوم الفنانة أمل محمد بتصوير معظم مشاهدها بالمسلسل في بلغاريا و واجهتها كثير من الصعوبات هناك بسبب انتشار جائحة كورونا .

باقة من ألمع النجوم

انتهى الفنان الكويتي علي الحسيني من تصوير كل مشاهده بمسلسل حين رأت خلال الأسابيع الماضية و قام علي الحسيني من تصوير مشاهده بالكامل في أوروبا و يجسد بالمسلسل شخصية شاب خليجي اسمه بسام و هو حاصل علي درجة الماجيستير في الذكاء الاصطناعي و يدرس بسام و يعيش بالخارج و يتصف بسام بالعمل انه أنسان بسيط و طيب القلب و هادى ء الطباع و لكنه يمر بالعديد من الأزمات المختلفة التي تجعله يعيش العديد بالصراعات الداخلية بين الحب و الكره .

فنانون ينضمون لمسلسل حين رأت

أما الفنان السوري طلال مارديني، فيقول: أجسد شخصية مروان، الذي يتحول إلى وحش كاسر بعد انفصاله عن حبيبته. وأضاف: أشعر بالسعادة لمشاركتي في المسلسل وبوجودي مع فريق العمل.

انتهى الفنان فيصل العميري من تصوير دوره بالكامل في مسلسل حين رأت و يظهر الفنان فيصل العميرى بالمسلسل كضيف شرف بالحلقات و يكون ظهوره بأول حلقة من حلقات المسلسل و لكن يعتبر هذا الظهور بمثابة مفاجأة للجمهور و يترتب علي ظهوره عدد من الأحداث التي تكون محور هام في أحداث المسلسل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock