دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل حياة محطمة كاملة ؟ حصري

قصة مسلسل حياة محطمة حصري

1. ما هي قصة مسلسل حياة محطمة ؟
تدور قصة مسلسل حياة محطمة حول رجل ثرى اسمه عمر بهتيش و هو طبيب متزوج و لديه ابنتان و يكون هذا الطبيب شديد التعلق باسرته .
2. من هي بطلة مسلسل حياة محطمة ؟
الفنانة الجميلة ملتم اكتشول .
3. من هو بطل مسلسل حياة محطمة ؟
الفنان القدير أتسيز كارادومان.
4. ما هو طاقم عمل حياة محطمة ؟
الأبطال هم ( ملتم اكتشول – Berna Akpınar – Metin Namlısesli – Mine Çayıroğlu – Burcu Almeman ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل حياة محطمة ؟
في الموسم الحالي 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حياة محطمة ؟
سيتم عرض مسلسل حياة محطمة قريبا علي شاشة KANAL D التركية.

مسلسل حياة محطمة

اسم المسلسل بالتركية : Kırık _Hayatlar
المسلسل من تأليف : هاليد ضياء أوشاكليجيل
المسلسل من إنتاج : Nöbetçi Yapım
المسلسل من إخراج : بكير داداش و إلكنور أوغوز أرسلان
نوع المسلسل : دراما – اجتماعي
عدد حلقات المسلسل : 416 حلقة

قصة مسلسل حياة محطمة

تدور قصة مسلسل حياة محطمة حول رجل ثرى اسمه عمر بهتيش و هو طبيب متزوج و لديه ابنتان و يكون هذا الطبيب شديد التعلق باسرته و عائلته و لكن مع توالي أحداث المسلسل يحدث بين عمر و زوجته عدد من المشكلات الزوجية و التي تجعله يترك منزل الزوجية و يترك زوجته و بناته بمفردهم و لكن تتعرض ابنته الصغرى في احد الأيام الي مرض خطير و هو مرض التهاب السحايا و يحدث لها مضاعفات نتيجة الإصابة بهذا المرض ثم تتوفي ابنته الصغرى .

و عندما يعلم عمر بوفاة ابنته تحدث له صدمة نفسية كبيرة تجعله يعيش في حالة من الاكتئاب و العزلة و الشعور بالذنب لأنه ترك المنزل و ترك ابنته تواجه المرض حتى تتوفي و هو بعيد عنها و يعتبر ما حدث هو بمثابة إنذار روحى له بعودته الي زوجته و بيته و ليكمل حياته الزوجية معهم و يعتنى بهم اكثر .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حياة محطمة

الأبطال هم ( ملتم اكتشول – Berna Akpınar – Metin Namlısesli – Mine Çayıroğlu – Burcu Almeman – Arbnora Ademaj – Zafer Öztürk – Erdi nver – Sedat İrkin – Yeşkörk Özlem – Fidan Kamalıoğlu – Erdem Yılmaz – Atsız Karaduman – Murat Onuk – Arbnora Ademaj ).

معلومات عن بطلة مسلسل حياة محطمة

الفنانة ملتم اكتشول اسمها بالتركية هو Meltem Akçöl من مواليد عام 1999 بمدينة إسطنبول – تركيا حصلت علي المرحلة الثانوية من مدارس إسطنبول و بعد انتهائها من المرحلة الجامعية أخذت دروس بالتمثيل لأنها تريد أن تصبح فنانة مشهورة ، الفنانة ملتم اكتشول قبل دخولها المجال الفني عرفها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكانت نجمة عبر السوشيال ميديا و لها الكثير من الجمهور و المتابعين و لها عدد كبير من مقاطع الفيديو الخاصة بها و الصور المختلفة التي تقوم بنشرها عبر صفحاتها الشخصية .

باقة من ألمع النجوم

أتسيز كارادومان هو ممثل تركى ولد عام 1956 بمدينة انقرة في تركيا حصل علي تعليمه من المرحلة الابتدائية الي المرحلة الثانوية من مدارس مدينة أنقرة و في المرحلة الجامعية التحق الفنان أتسيز كارادومان بالمعهد العالي لكونسرفتوار أنقرة و بعد تخرجه من المعهد بدأ العمل في المديرية العامة لمسرح الدولة .

شارك في العديد من العروض المسرحية الهامة و التي قدمها علي مسرح الدولة في أنقرة و مسرح الدولة إسطنبول و هو لا يزال حتى الوقت الحالي يعمل كممثل مسرحي علي خشبة مسرح إسطنبول الحكومي و بجانب عمله بالتمثيل كممثل مسرحي شهير و معروف عمل أيضا كمدرس لتعليم فن و أصول التمثيل بإعطاء دروس للتمثيل علي المسرح و أيضا قام بتعليم فن مسرح الصورة و الحركة و الأعمال الصوتية كما شارك أيضا بالعديد من الأعمال الدرامية و السينمائية المتميزة .

فنانون ينضمون لمسلسل حياة محطمة

الفنان مراد اونوك هو ممثل تركى كبير و معروف ولد عام 1960 في تركيا تخرج الفنان مراد اونوك من أكاديمية باشكنت لعلوم الاتصال ، بدء مراد اونوك مشواره الفني منذ عام 1991 و شارك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة و المتنوعة ما بين المسلسلات الدرامية و الأفلام السينمائية و الأفلام القصيرة و العروض المسرحية .

أفيش المسلسل التركي

مسلسل حياة محطمة
مسلسل حياة محطمة
زر الذهاب إلى الأعلى