ما هي قصة مسلسل حمد الله على السلامة ؟ حصري في رمضان

ما هي قصة مسلسل حمد الله على السلامة ؟ حصري في رمضان

1. ما هي قصة مسلسل حمد الله على السلامة ؟
تدور أحداث مسلسل حمد الله على السلامة في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تُدعى منى السويسي.
2. من هي بطلة مسلسل حمد الله على السلامة ؟
الفنانة الجميلة يسرا.
3. من هو بطل مسلسل حمد الله على السلامة ؟
الفنان المميز آدم الشرقاوي.
4. ما هو طاقم عمل حمد الله على السلامة ؟
الأبطال هم ( يسرا، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، ولأول مرة المطرب عنبة، وهو من إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل حمد الله على السلامة ؟
مسلسل حمد الله على السلامة الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 المصرية.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حمد الله على السلامة ؟
سوف يعرض عبر القنوات المصرية الفضائية.

مسلسل حمد الله على السلامة

بالحديث عن قصة مسلسل حمد الله على السلامة فهو من أهم مسلسلات شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023م. خاصة أنه مسلسل يتوقع نجاحه الجميع وأن يحقق إيرادات ومشاهدات عالية. حيث يضم مجموعة من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي ومن قدموا أداء مميز خلال السنوات الأخيرة. ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان محمد ثروت الذي سطع في سماء الدراما والسينما المصرية في وقت قصير. خاصة لمشاركته في أفلام ومسلسلات كثيرة وتقديمه أداء رائع مثل مسلسل دايماً عامر. والذي شارك فيه مع نجوم كبار منهم الفنانة لبلبة والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو عبد الجليل وغيرهم.

أيضاً من أبطال مسلسل حمد الله على السلامة الفنانة الشابة مايان السيد، وهي من الجيل الحالي الذي قدم أداء مميز للغاية. وتضم قائمة ممثلين مسلسل حمد الله على السلامة الفنانة شيماء سيف، والذي شاركت في مسلسل لذيذ وزومبا وقدمت أداء رائع. هذا بالإضافة لبطلة المسلسل وهي الفنانة الكبيرة يسرا والتي شاركت في مسلسلات وأفلام كثيرة منذ وقت طويل وحتى الآن. ومن أفضل مسلسلات يسرا مسلسل قضية رأي عام الذي أحدث ضجة في المجتمع المصري والعربي عندما تم عرضه.

قصة مسلسل حمد الله على السلامة

عن قصة مسلسل حمد الله على السلامة، فهي لم تخرج للنور بعد مثل بعض مسلسلات رمضان 2023. لكن هناك ملامح أنها سوف تكون قصة كوميدية مشوقة تجمع بين الدراما والكوميديا وتتحدث عن المجتمع بشكل عام وليس شيء واحد. خاصة لوجود أسماء كوميدية مميزة ضمن أبطال مسلسل حمد الله على السلامة، مثل الفنان محمد ثروت والفنانة شيماء سيف وغيرهم.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حمد الله على السلامة

يشارك كوكبة من النجوم أبرزهم: يسرا شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، ولأول مرة المطرب عنبة، وهو من إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

معلومات عن بطلة مسلسل حمد الله على السلامة

يُذكر أن يسرا شاركت في سباق رمضان 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، وشاركها البطولة الفنانة مي كساب، شيماء سيف، غادة عادل، إنتصار، أوتاكا، نور محمود، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، إسماعيل فرغلي، ملك بدوي، تامر هجرس، سامي مغاوري، يوسف السبع، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

باقة من ألمع النجوم

هناك الكثير من المعلومات التي وردت عن مسلسل حمد الله على السلامة، ومنها أن اسم المسلسل نفسه مؤقت وربما يتم تغييره في الفترة المقبلة. لكن في نفس الوقت قد يتم الاستقرار على اسم الاسم في حالة تناسب مع المشاهد والنص وحصل على شهرة قبل عرض المسلسل. أيضاً قد يتم تصوير أكثر مشاهد المسلسل في مصر وليس في الخارج مثل بعض مسلسلات رمضان 2023. خاصة مثل مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان ومسلسلات أخرى شهيرة.

فنانون ينضمون لمسلسل حمد الله على السلامة

يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي، منهم مسلسل “حمدالله على السلامة”، الذي تقوم ببطولته يسرا، تعاقدت شيماء سيف مؤخرًا على المشاركة في المسلسل، وبدأت التحضير لدورها الذي تظهر به في الأحداث، ومن المفترض أن تواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

أفيش مسلسل حمد الله على السلامة 

صورة من مسلسل حمد الله علي السلامة