ما هي قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟ من أبطاله ومواعيد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

تدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حول إطار اجتماعي كوميدي ، ويعتبر مسلسل حلوة الدنيا سكر جديد في قصته و أحداثه و يتضمن العديد من الأحداث الشيقة و المثيرة و عدد من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و لكن يتم تناولها بشكل كوميدي خفيف.

2. من هي بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

الممثلة المصرية هنا الزاهد.

3. من هو بطل مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

بطل مسلسلنا هو أحمد فهمي.

4. ما هو طاقم عمل حلوة الدنيا سكر ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة هنا الزاهد، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان احمد فهمى كضيف شرف، بالإضافة إلي مشاركة عدد كبير من الفنانين يظهرون بالمسلسل كضيوف شرف في الحلقات) .

.5. ما تاريخ عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

تاريخ عرض المسلسل أواخر عام 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصات واتش ات.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل حلوة الدنيا سكر

  • اسم المسلسل : حلوة الدنيا سكر
  • بلد المسلسل : مصر
  • المسلسل من فكرة : يسرى الفخراني
  • المسلسل من إنتاج : كريم أبو ذكرى بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • عدد حلقات المسلسل : 45 حلقة
  • نوع المسلسل : اجتماعي – كوميدي
  • المسلسل من إخراج : خالد الحلفاوي
  • المسلسل من تأليف : مجموعة من المؤلفين و منهم محمد ضياء، و أياد صالح، و فيدرا، و أحمد المصري، و هشام إسماعيل، و هند فايد، و محمد جلال، و إيهاب بليبل، و أيمن الشايب.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل حلوة الدنيا سكر من المسلسلات الجديدة التى يتم تصويرها في الفترة الحالية و تدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي ، ويعتبر مسلسل حلوة الدنيا سكر جديد في قصته و أحداثه و يتضمن العديد من الأحداث الشيقة و المثيرة و عدد من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و لكن يتم تناولها بشكل كوميدي خفيف ، يتكون مسلسل حلوة الدنيا سكر من 45 حلقة في حلقات منفصلة متصلة و يتكون من 9 قصص مختلفة كل قصة عدد حلقاتها 5 حلقات و من بين هذه القصص حكاية بعنوان حكاية المتخصصة.. و “الجريمة لا تفيد” و حكاية “9 خطوات لقلب الرجل”.

يقوم بها مجموعة من الفنانين مختلفين عن كل قصة و تشارك الفنانة هنا الزاهد في كل القصصص باعتبارها بطلة المسلسل ككل ، يظهر مجموعة كبيرة من النجوم ضمن احداث المسشلسل يشاركون كضيوف شرف .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حلوة الدنيا سكر

الأبطال هم الفنانة هنا الزاهد، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان احمد فهمى كضيف شرف، بالإضافة إلي مشاركة عدد كبير من الفنانين يظهرون بالمسلسل كضيوف شرف في الحلقات .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر والبرومو الرسمي

سوف يعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر في أواخر عام 2020 خلال الموسم الشتوي لينافس بقوة مجموعة أخرى من المسلسلات التي تعرض في نفس الموسم .

معلومات عن بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد
  • الفنانة الشابة هنا الزاهد أولي بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر ، تظهر هنا الزاهد في كل قصص و حكايات المسلسل طوال 45 حلقة و هي تعتبر الفنانة الوحيدة من فريق العمل التي تظهر في كل قصص المسلسل باعتبار أن المسلسل من بطولاتها المطلقة .
  • و قد بدأت الفنانة هنا الزاهد من أيام قليلة في تصوير مشاهدها بمسلسل حلوة الدنيا سكر و قالت الفنانة هنا الزاهد أنها واقفت علي مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فور عرضه عليها لان القصة أعجبتها و لم تأخذ وقت في التفكير لان العمل جديد و غير مألوف .
  • و صرحت هنا الزاهد أن شخصيتها بالمسلسل جديدة و مختلفة تماما عن ما قدمته في أعمالها الفنية من قبل خاصة و أن المسلسل يحتوى علي مشاعر و أحاسيس كثيرة و مختلفة ضمن الأحداث بالإضافة إلي أنها دائما تسعى إلي التمرد في أدوارها و تعمل علي تقديم شخصيات مختلفة حتى لا تكرر نفسها في أعمالها الفنية المختلفة التي تقوم بها ، وتمنت أن المسلسل ينال علي إعجاب الجمهور و المشاهدين .
  • و عن قيامها بالبطولة المطلقة لأول مرة تقول هنا الزاهد أن القيام بالبطولة المطلقة أمر ليس سهل فهو يحتاج إلي بذل مجهود كبير و وقت طويل لتحضير كل ملابسات الشخصية و خاصة إذا كان العمل يتضمن الظهور بأكثر من شخصية في نفس العمل .
  • و قد عبر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد علي تقديم التهنئة لزوجته علي القيام بالبطولة المطلقة لمسلسل حلوة الدنيا سكر و قام أحمد فهمي بنشر صورة تجمعه مع هنا الزاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به علي موقع “إنستجرام” و علق قائلا “ألف مبروك يا حبيبتي أول بطولة مطلقة واثق إنك هتكسري الدنيا كالعادة إن شاء الله”.
  • و يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد بالدراما هو مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2019 و شاركها في البطولة الفنان احمد فهمى و الفنان اكرم حسنى و حقق المسلسل نجاح كبير .
  • يعرض أيضا للفنانة هنا الزاهد حاليا حلقات برنامجها هزر فزر و الذي يعرض علي احد القنوات الفضائية و يقوم البرنامج علي فكرة استضافة عدد من الفنانين يكونون فريقين و يتم عمل مسابقة بينهم و تكون روح المنافسة الخفيفة بينهم و هو برنامج كوميدي .
  • و تم عرض فيلم “الغسالة” للفنانة هنا الزاهد و كان أول فيلم يعرض بالسينما بعد إلغاء فرض حظر التجوال في السينما في مصر و الذي كان بسبب تفشي فيرس كورونا .
  • رغم أن تم فتح السينيما بنسبة ـ25% من الإجمالي بعد الحظر إلا أن استطاع فيلم الغسالة أن يحقق إيرادات عالية من وقت عرضه و التي وصلت إلي حوالي الـ9 ملايين و 400 ألف جنيه ، وقد شاركها في بطولة فيلم الغسالة عدد من النجوم و منهم الفنان القدير محمود حميدة، و أحمد حاتم، و شيرين رضا، و محمد سلام، و طاهر أبو ليلة، و بيومي فؤاد، و الفيلم من إخراج عصام عبد الحميد.
  • و أعلنت هنا الزاهد مؤخرا عن تحضيرها للقيام لفيلم جديد سينمائي جديد تجسد خلاله شخصية الدمية الشهيرة “باربي” و تصبح الفنانة هنا الزاهد من خلال تجسيدها لهذا الفيلم هي أول ممثلة مصرية تقوم بتقديم شخصية باربي في عمل فني، و يذكر أن الفنان الراحل طلعت زكريا كان هو صاحب فكرة تقديم شخصية باربي في فيلم سينمائي و هو الذي رشح الفنانة هنا الزاهد للقيام و تجسيد هذه الشخصية لأنها تشبهها في ملامحها .
  • و تعتبر الفنانة هنا الزاهد هي من اكثر الفنانات المصريين متابعة عبر حسابها الرسمي “إنستجرام”، حيث وصل عدد متابعيها إلي 14 مليوناً و 100 ألف شخص .

باقة من ألمع النجوم

حنان سليمان
  • تشارك الفنانة حنان سليمان في مسلسل حلوة الدنيا سكر و قد بدأت حنان سليمان منذ أيام قليلة في تصوير مشاهدها الخاصة في العمل في احد الديكورات الخاصة بالمسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي و سط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيرس كورونا .
  • و كشفت الفنانة حنان سليمان عن دورها بالمسلسل و قالت أنها تجسد بالمسلسل دور والدة الفنانة هنا الزاهد و سوف تكون أم طيبة و حنونة تقف بجوار ابنتها في كل شيء في حياتها و تساعدها علي النجاح في حياتها و قالت سوف تشاهدوني بشكل جديد و مختلف .
  • يعتبر مسلسل “حلوة الدنيا سكر” هو أول عمل فني يجمع بين هنا الزاهد و الفنانة حنان سليمان ، يعرض حاليا للفنانة حنان سليمان عمليين دراميين هما مسلسل الوجه الأخر بطولة الفنان ماجد المصري و الفنانة نسرين طافش و مسلسل اسود فاتح و يعرض علي احد المنصات الإلكترونية و بطولة الفنانة هيفاء وهبي و روجينا و شريف سلامة و احمد فهمى و مجموعة أخرى من الفنانين .