ما هي قصة مسلسل حلم حي ؟ ومعلومات حصرية

قصة مسلسل حلم حي حصرية

1. ما هي قصة مسلسل حلم حي ؟
هو مسلسل درامي اجتماعي ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول و تناقش عدد من القضايا المجتمعية التي تحدث علي ارض الواقع.
2. من هي بطلة مسلسل حلم حي ؟
الفنانة المتألقة صابرين.
3. من هو بطل مسلسل حلم حي ؟
الفنان المتألق محمد رياض.
4. ما هو طاقم عمل حلم حي ؟
الأبطال هم ( صابرين – محمد رياض – وفاء عامر – نضال الشافعي – مدحت تيخا – سامي مغاوري – نهال عنبر ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل حلم حي ؟
سيتم عرض مسلسل حلم حي خارج السباق الرمضاني القادم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حلم حي ؟
سيتم عرض مسلسل حلم حي خارج السباق الرمضاني و بعد الانتهاء من تصويره علي احد القنوات الفضائية .

مسلسل حلم حي

و يعرض العمل كيف تتغير حياة هؤلاء الأفراد و كيف تحولت حياتهم من كابوس طويل عاشوا فيه سنوات طويلة و الانتقال الي حياة جديدة في أماكن نظيفة و يكون بها الاهتمام بالأشخاص ، فعلي سبيل المثال الذي يوجد في حي الاسمرات بعد انتقال آلاف الأسر من أماكن عشوائية و ما وجدوه في حي الأسمرات من حياة مختلفة و افتتاح عدد من الأندية و المكتبات و مراكز الشباب المختلفة لتنمية قدرات شباب و توفير فرص عمل لكثير من الأشخاص .

قصة مسلسل حلم حي

انتهى المخرج حسني صالح من عمل كل ترتيبات و تحضيرات مسلسله الجديد حلم حي و دخول اللوكيشن لتصوير المشاهد الخاصة بالعمل و يتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في حي الاسمرات و حي خان الخليلي و يتكون المسلسل من 45 حلقة ، مسلسل حلم حي هو مسلسل درامي اجتماعي ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول و تناقش عدد من القضايا المجتمعية التي تحدث علي ارض الواقع في المجتمع المصري و يتناول مسلسل حلم حي جهود الدولة المصرية علي إنقاذ حياة الآلاف من سكان العشوائيات و الأماكن الخطرة و نقل هؤلاء المواطنين من أماكن عشوائية الي أماكن و أحياء نظيفة و أدمية مثل حي الأسمرات و غيره من الأحياء .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حلم حي

يضم مسلسل حلم حي مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم بالإضافة إلى اختيار 14 وجه جديد من معهد الفنون المسرحية وهم صابرين – محمد رياض – وفاء عامر – نضال الشافعي – مدحت تيخا – سامي مغاوري – نهال عنبر – علاء مرسي – ندى بسيونى – كمال أبو رية – أسماء ماهر – منة عرفة – حمدي عباس – رضوى الشريف – جنة عبد المنعم – ياسمين جمال – شريف خير الله – عبد الخالق أحمد – هايدى رفعت – مروج – يوسف الأسدى – هايدي كابوه – ريهام فتحى – قمر السباعى – محمد رشدى – احمد والي – باهر النويهى – سميرة عبد العزيز – شريف خير الله – عمر زهران ، المسلسل من تأليف محمد رجاء و رؤية درامية للكاتب يسري الفخراني و من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي و شركة الجابري .

معلومات عن بطلة مسلسل حلم حي

تشارك الفنانة صابرين في بطولة مسلسل حلم حي و بدأت في تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الأيام الماضية ، و صرحت عن دورها بالمسلسل أنها تجسد شخصية امرأة اسمها عايدة و هي امرأة قوية و بـ 100 راجل و تتصف بان طباعها بالمسلسل حادة و شرسة و تمتلك مصنع خاص بها و لديها بنتان في أحداث المسلسل .

كما عبرت صابرين عن سعادتها بمشاركتها في هذا المسلسل و مع باقة متميزة من الفنانين و قالت أنها ستقدم شخصية جديدة و دور مختلف عليها لم تقدمه من قبل في أعمالها الفنية السابقة .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان الشاب أحمد والي في بطولة مسلسل حلم حي و قد كشف احمد والي عن دوره بالمسلسل و قال انه سيجسد شخصية شاب اسمه (طارق) و هو شاب رياضي و رومانسي تجمعه قصة حب كبيرة ضمن أحداث المسلسل مع بطلة من بطلات العمل و يحاول هذا الشاب مواجهة كل الظروف الصعبة التي يمر بها و أن ينتصر حبه علي كل الأزمات التي تواجهه في حياته .

بدء احمد والي بالفعل تصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل في أكثر من موقع تصوير و يذكر أن الفنان احمد والي شارك من قبل في بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل “الاختيار 1” مع المخرج بيتر ميمي و في مسلسل “سكن البنات” مع المخرج محمد النقلي و مسلسل “نصيبي و قسمتك” تأليف عمرو محمود ياسين .

أفيش مسلسل حلم حي

مسلسل حلم حى
مسلسل حلم حى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock